• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
خضر

الرأي المختصر

خضر

 0  0  1449
خضر
عبد المنعم إبراهيم خضر
لم يعان الهلال بمثل ما عانى هذا الموسم من المشاكل والتي بلا شك كان لها الأثر الكبير على مسيرة الفريق على مستوى التنافس الداخلي والخارجي .. صمد فيها مجلس الإدارة أو بمعنى أصح رئيس النادي الأمين البرير وهو المستهدف من وراء كل ذلك والذي يرى نفسه - ونحن كذلك - أنه الرئيس الشرعي المنتخب من الجمعية العمومية ولابد له أن يكمل دورته كاملة وبعد ذلك يأتي الحساب .
بالرغم من ذلك لم يخسر الهلال الكثير ولم ينزل عن المستوى المعهود واستطاع أن يسجل أفضل اللاعبين .. وهذا في حد ذاته يعتبر مكسباً للبرير للأمانة والتاريخ ..
نتمنى من كل الهلالاب الخلص والحادبين على مصلحته أن يكونوا يداً واحدة ويعملوا على دعم الفريق خصوصاً في الفترة القادمة فترة التسجيلات الشتوية .. فهي تحتاج إلى المال والرأي .
** من خلال متابعتنا لمباريات الهلال اتضح أن الكوتش صلاح "الجنرال" يعتمد بصورة كاملة على اللاعبين المحليين وهذا شيء محمود ومطلوب .. وإن كنت أتمنى أن يمنح اللاعب عمر سيدي بيه الفرصة الكاملة حتى يمكن الحكم له أو عليه خاصة ونحن في خواتيم الموسم الرياضي فإن أثبت وجوده يواصل المسيرة وإن كان دون المستوى المأمول يتم الاستغناء عنه وليكون ذلك على بينة بعد أن يمنح الفرصة كاملة ..
أما تراوري كلاعب لا غبار عليه أرجو أن يستمر مع الهلال مع الوضع في الاعتبار توفير المستحقات المالية وتأمينها له ولزملائه فهي حقوق أولاً وأخيراً ..
من خلال متابعتي لمباراة الهلال والنسور لاحظت ان خط الظهر ما زال يعاني من الأخطاء القاتلة والاتكالية المفرطة والتي غالبا ما تكون نتيجتها أهدافاً قاتلة تقضي على كل المجهود المبذول والأهداف المحرزة ..
** أتير توماس ذكرني بمدافع الهلال السابق "داريو كان" فهو يدافع بقوة وشراسة ويشارك في الهجوم أحياناً وتجده متميزاً في أدائه لكن يشوه كل ذلك بغلطة تقصم ظهر الفريق .. بالرغم من إجادته للضربات الرأسية وتميزه في ذلك لكنه في مباراة النسور تعامل برعونة مع الكرة حتى ولجت مرمى المعز الذي لم يستطع أن يفعل حيالها شيئا .. نرجو أن ينتبه الجهاز الفني للهلال لهذا الخلل والعمل على معالجته بالتوجيه والتدريب .
** حافظ المريخ على صدارته للدوري بتغلبه على الأهلي الخرطومي بثلاثة أهداف مقابل هدف للأهلي أربعة أهداف ملعوبة وجميلة .. فهي بحق مباراة ممتعة أداءً ونتيجة .. أكثر ما شدني فيها وأعجبني اجتهاد مصعب عمر ومحمد عثمان هنو والأمر لا يحتاج إلى تعليق..
** الألماني كروجر معروف بخططه الدفاعية وهو من المدربين أصحاب هذا الأسلوب الذي يعمل على تأمين شباك الفريق .. فإذا صبروا عليه في المريخ سيبني فريقا قويا الموسم المقبل فقط اعينوه بالصبر واللاعبين الجيدين.
** له رأي ونظر في إمكانيات باسكال واوا فأشركه متقدماً ولم يخذله ..
** كان لمجموعة الدكتور كمال شداد ملاحظات على بعض أعضاء المجموعة المنافسة مجموعة معتصم جعفر ذكرت في ذلك الحين .. وهي تتعلق بمخالفات للوائح الفيفا التي تمنع أي عضو في مجلس إدارة اتحاد وطني أن يكون له أعمال لها علاقة بالنشاط الرياضي والمعني هنا اثنان من أعضاء المجلس .. قبل أيام رفعت هذه الشكوى إلى الفيفا .. وشكوى وراءها الخبير كمال شداد بالتأكيد لن تكون "فالصو" .. أتمنى من كل قلبي أن تكون هذه الشكوى سببا في خلاصنا من هذا الاتحاد الكارثة.
** الزميلة الناجحة ميرفت حسين بقناة النيل الأزرق تتلقى العلاج بالأردن نتمنى لها شفاءً عاجلا لا يغادر سقما ..
للتواصل nafafeer@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خضر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019