• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الأحمر

صحيفة كفر و وتر

 2  0  1427
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //----
جمال الوالي الرئيس المثالي //--
واصل مريخ السعد وفخر البلد مسيرتة الظافرة نحو الظفر بكأس الممتاز بعد ان سحق اهلي الخرطوم بثلاثية نارية من باسكال وكلتشي والعجب .
دائما تحظي مباريات الزعيم بالاثارة والقوة وتلعب الفرق امامه بقوة وشراسة لانه البطل والفريق الاقوي لذلك جاءت مباراة المريخ والاهلي مثيرة وقوية تميز فيها المريخ باللعب القوي وبالجدية والعزيمة فتسيد وسط الملعب وتالق كل نجومه .
تالق الايفواري باسكال نجم المباراة في وظيفة المحور وقدم مردودا طيبا وتحرك في كل ارجاء الملعب وساهم بدور كبير في الفوز واستحق نجومية المباراة ويكفي هدفه الجميل وايضا تالق النسر النيجيري كلتشي حيث احرز هدفا بديعا من عكسية رمضان ليثبتها باليسري ثم يمر باليمني ويسددها باليسري هدفا رائعا يحكي عن روعة الصناعة ودقة التنفيذ اما رمضان العجب فليس في الامر عجب فقد تالق وواصل هوايته المحببة واحرز هدفا جميلا طمئن به الصفوة واراح الاعصاب ونفرز به حبايبنا الزرق وافقدهم صوابهم .
تشكيلة مثالية لكروجر ينقصها الماهر الباشا وضفر وحققت التشكيلة المطلوب وهو الفوز مقرونا بالعرض الجميل .
قلنا ان فوز المريخ بالممتاز تحت اقدام لاعبيه بالفوز في كل المباريات واللعب بجدية وعزيمة قوية لا تلين وساعتها سيطول انتظار حبايبنا الزرق .
الحضور الجماهيري كان ضعيفا ويعود ذلك للظروف الصعبة التى تمر بها بلادنا الحبية ونسأل الله ان يحمي ويحفظ وطنا الحبيب ويبعد عنه شر الحروب والفتن وان يعم السلام كل ارجاء الوطن الحبيب .
لم تدوم صدارة حبايبنا الزرق سوى سويعات حتى عادت طائعة مختارة وراضية الى مكانها الطبيعي وان شاء الله الاسبوع القادم نحرمكم من صدارة السويعات باذن الله .
الحكم نقضا هدفا اول للمريخ بدعوي ان راجي كان متسللا ورضينا بحكم الحكم ولم نعترض والكلام ليك يا جعلي اما كتاحة نقول له ان هدف باسكال سليم ولا يوجد تسلل واذا لم تقتنع اعتبر النتيجة هدفين لهدف ولا تزعل .
المريخ في السليم ويمضي بخطوات ثابتة وراسخة وصدارة بجدارة وامامه تحدي كبير هو مباراة الخرطوم الاسبوع القادم ونعتبرها مباراة البطولة
الساحة المريخية مشغولة ومهمومة هذه الايام بما يسمي بانتخابات الجمعية العمومية للنادي المحدد لها يوم الحادي عشر من الشهر الجاري .
المعلوم ان أي انتخابات في سودان العز لا تتم بالطريقة الصحيحة والمثلي والتي تؤدي الى وصول الاكفاء والأجدر .
انتخاباتنا تتم بعيدا عن اعين الديمقراطية وتتحكم فيها المصالح الخاصة وبالتالى تؤدي الي وصول اشخاص غير مؤهلين ولا يعرفون معني الادارة مما يقود الى الفشل ويدخل النادي في متاهات ومصاعب جمة .
الكثيرون من اعضاء الجمعية ينتظرون ترشح جمال الوالي ويتطلعون للترشح معه وهم يعلمون ان الوالي هو من يتحمل الصرف وبالتالي يتقربون منه لكي يظهروا ويشتهروا على حساب الوالي ومؤسف حقا ما يحدث في انتخابات المريخ حيث يكون المعيار مرتبط بترشح جمال الوالي
نعتقد ان توقيت الجمعية العمومية غير مناسب بالمريخ بل سيتضرر المريخ كثيرا بسب الخلافات فى الرؤيا والأفكار .
الحل الوحيد لاستقرار المريخ هو الاتفاق على قائمة موجدة برئاسة السيد جمال الوالي قائمة يتفق عليها الجميع واولهم الوالي تتضمن اشخاص أكفاء يملكون الفكر الاداري الثاقب ولديهم القدرة المالية خاصة وان المال اصبح هو عصب الحياة والنشاط الرياضي الذي اصبح يعتمد على المال بشكل رئيسي .
كلنا نعلم بالصرف الكبير لنادي المريخ وبالتالي المريخ يحتاج الى ابنائه الاكفاء والمخلصين وبصراحة من يملك الفكر والمال والقدرة على الصرف عليه الترشح بغض النظر اذا ترشح جمال الوالى ام لم يترشح المريخ يحتاج الى من يعشقه بصدق والى من يصرف صرف من لا يخشي الفقر المريخ يحتاج الى الاوفياء والأكفاء والمخلصين نتمني ان تعبر الجمعية الي بر الأمان وينبثق عنها مجلس قوي ومقتدر.
جمعتني عدة مكالمات هاتفية بالرئيس المحبوب جمال الوالي الذي يتواجد هذه الايام بمدينة الرياض مرافقا لوالدتة المريضة نسال الله لها الشفاء العاجل وقد سألته عن ترشيحه فأكد لي انه ابن المريخ ولن يتخلى عن معشوقه وتمني ان تأتي الجمعية بمجلس قوي يشرف المريخ وبدوري اكدت له ان كل الصفوة تحبه وتتمناه رئيسا للمريخ حتى يواصل ما بداه من انجازات خاصة واننا في زمن الاحتراف الكامل وجمال الوالي هو الخيار المناسب والمثالي .

امسح للحصول على الرابط
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي السيد 10-03-2013 02:0
    الوالي الوالي رئيس طوالي يعيش حسني مبارك يعيش بن علي يعيش القذافي يعيش البشير يعيش بشار الاسد يعيش علي عبد الله صالح كسروا التلج كسروا التلج
  • #2
    جعفر صالحين 10-03-2013 01:0
    نتمنى الشفاء العاجل لوالدة الوالى فقط كنا نريد اسم المستشفى حتى نقوم بواجب الزيارة والاطمئنان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019