• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

قطوف

باترا

 9  0  1790
باترا
قطوف

الدوري ما زال في ملعب المريخ .

انتصر الهلال على المريخ مستغلاً اخطاء جهازه الفني وتراخي حارسه الحضري لكنه لم يصل بعد لمحطة الصدارة والفارق بينه والمريخ المتصدر اكثر من نقطة .. الدوري مازال في الملعب الاحمر ويمكن لنجومه ان ينتصروا لأنفسهم وجمهورهم ويحققوا اللقب الغالي .!

كرة القدم لها حسابات محددة وقواعد واضحة .. فيها النصر والفرح والخسارة والاحباط .. فيها الاجتهاد والتراخي لا يلتقيان .. من يجتهد ينتصر ومن يتراخى مهما كانت قدراته يخسر .!

والمنطق يقول ان نجوم المريخ وجهازهم الفني لم يعطوا الهلال حجمه الحقيقي فخسروا والهلال لعب بحذر وتوازن فانتصر .. المباراة انتهت واصبحت من الماضي .. والقادم يستحق ان نمنحه كل اهتمامنا والدوري مازال في ملعبنا .. وبدلاً من البكاء على اللبن المسكوب افضل لجمهور المريخ وادارته ونجومه التفكير في موقعة الامل القادمة والتي هي اصعب من موقعة الخميس .!

فوز الفريق الاحمر بنقاط جولة الاسبوع المقبل يعني تقدمه بثبات نحو تاج الدوري قبل نهايته بسبعة اسابيع .. مع العلم مباراة الامل تعتبر الاصعب بغض النظر عن موقف الفريق ونتائجه فالامل هو الامل فريق عريق وقوي ومتمرس .!

بعد جولة الامل بعطبرة سيخوض المريخ مباراة واحدة خارج الخرطوم امام النيل وهي اسهل من موقعة الفهود .. الجولات المتبقية للفرقة الحمراء بالخرطوم امام .. اهلي شندي ، الخرطوم ، الاهلي خ ، اهلي مدني ، اهلي عطبرة والموردة .!

يمكن للفريق الاحمر ان يجمع من المباريات الثمان المتبقية 24 نقطة ليكون مجموع نقاطه 60 نقطة .. وهذا ليس بالامر الصعب لو عمل المريخ له بجد واجتهاد .!

عاد الهلال ليفوز على المريخ بعد اربعة جولات بينهما لم يستطع تحقيق الفوز على المارد الاحمر .!

في القمة الافريقية فاز المريخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين بجانب ثلاث تعادلات حدثت بين العملاقين .. فاز الازرق وثار لخسارته الاخيرة وهنا لا يهم في المنافسات كانت المباراة .!

اسوا مافي خسارة المريخ .!

اسوا مافي خسارة المريخ انها اعطت (المايسواش) الفرصة للسخرية من الزعيم وكأنها ليست كرة قدم .. وانا لا اقصد العكننة المقبولة والتقليدية .. انا اقصد السخرية التي تصل ل (قلة ادب) من بعض الجهلة .!

هنالك فرق كبير وشاسع بين الصحافة والسخافة كما يقول المربي الجليل اسماعيل حسن .!

يكتبون بمداد الحقد الدفين ويحاولون السخرية من كل ماهو مريخي في .. يتناسون ان هنالك معركة ستكون لفرسان المريخ في المقام الاول .. وستكون بالدمازين .!

الفوز في ثماني مباريات سيكون رد مناسب لأصحاب العقول الصغيرة والاحجام الكبيرة .. الفوز بالممتاز والتفوق في قمة تكسير العظام .. والجمع بين الدوري والكاس .!

ماذا قال الاسد فوزي المرضي للاعلامي عبده محمد الحسن وعلى الهواء مباشرة قبل المباراة بساعات .؟

اذا كان انتصار الهلال على المريخ يبقي البرير في دفة القيادة الادارية للهلال في ذلك خير كثير لنا في تقديري الشخصي .!

الحقيقة التي لا يمكن انكارها ان المريخ افتقد المدرب الخبير بمباريات القمة واضاع فرصة تاريخية لأنهاء الامور عقب تراجع وارتباك الفريق الازرق .!

عندما ترفض المستديرة الانحناء للكبار يمكن ان تطاوع (بويا) الذي لا يذكر احد اول واخر هدف سجله مع الهلال .. هكذا هي كرة القدم وهي فعلاً ساحرة .!

خلاصة القول .. المريخ فوق والجميع يتبعونه من الخلف او كما قال الراحل المقيم صلاح سعيد هو قطر يجر خلفه عربات الممتاز .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    فؤاد كدو 09-15-2013 01:0
    (عندما ترفض المستديرة الانحناء للكبار يمكن ان تطاوع (بويا) الذي لا يذكر احد اول واخر هدف سجله مع الهلال .. هكذا هي كرة القدم وهي فعلاً ساحرة .!) نحن نذكر آخر هدف سجله مع الهلال . الهدف الذي هتك به ستر أكذوبة حارس أفريقيا الكبير . جوة الدار وأمام الأنصار مسمار حار عمل ليكم دوار وخلى الناس مخها طار !!!
  • #4
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 09-15-2013 01:0
    مشجع مساطب ليس الا ... اي قاطره التي يقودها المريخ وفرق الممتاز خلفه ياسعادة الكاتب الهلال هو من يجر كل عربات فرق الممتاز خلفه ... عمودك فطير ... وامثالك من الكتاب هم من اضاعوا المريخ .
  • #5
    عبدالرازق 09-15-2013 10:0
    قطرك الخربان دا وديه ورشة العمرة في عطبرة .. ما هو قطرك ماشي عطبرة الأسبوع دا .. قال قطر قال .. عربات القطر دا جاريها الهلال وجاريها من اضنيها كمان . اعمل احصائية لعدد مرات الفوز بالممتاز وانت تعرف .. وبالمرة اعمل احصائية لعدد مرات هزيمتك من الهلال وبرضو حتعرف .. يظهر عليك جديد في الشغلة دي .
  • #6
    عاشق الهلال 09-15-2013 09:0
    يا اخوانا الراجل يمكن قاصد قطر بخار ،،، مافى داعى تحكوها معاهو ،،، بعدين كلاموا موجه لتخدير جماعتوا انتوا مالكم
  • #8
    RAYYAN 09-15-2013 12:0
    قطر يجر خلفه عربات الممتاز.....بالارقام ولا غلاط....اخر 10 بطولات ممتاز الهلال 8 بطولات ...المريخ 2....... 17 فوز للهلال 6 فوز للمريخ...من 2007 الي 2012 الهلال تواجد 4 مرات بدوري المجموعات...وصل قي 3 منها الي مربع الابطال....المريخ وصل مرة واحدة لدوري المجموعات وتذيل الثمانية يعني الطيش 2009 وقد جندله الهلال بثلاثية قي اليطولة ذاتها....الهلال لعب في مربع الكنفدرالية 3 مرة....المريخ 2 مرة....مشكلتكم مكابرين لا تعترفو حتي بالارقام...قال جيفارا قال
  • #9
    بدوي 09-15-2013 12:0
    مشجع في ثوب كاتب خلاصة القول .. المريخ فوق والجميع يتبعونه من الخلف او كما قال الراحل المقيم صلاح سعيد هو قطر يجر خلفه عربات الممتاز .! الذي يقرأ هذا يظن ان المريخ هو الفريق الوحيد الذي يحتكر الفوز بالممتاز وقد فاز بجميع الالقاب هل انت تخاطب جهلاء ؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019