• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

قطوف

باترا

 4  0  2149
باترا
قطوف

اخطاء مريخية كارثية في التنظيم - التشكيل والتبديل .!

ضحكت وشر البلية ما يضحك عندما رأيت تشكيلة المريخ التي لعبت امام الهلال وقلت لمن كان يجاورني في مقصورة استاد المريخ ان النتيجة ستكون كما يشتهي الخصم وقد كان .. ليتهم اخطأوا في التشكيل فقط فالخطأ التنظيمي كان افدح واقبح .!

لعب المريخ لأول مرة ربما في تاريخه بتنظيم 4\3\3 فكيف يتحقق النصر لفريق يلعب بتنظيم (جديد لنج) وتشكيلة غير متجانسة .. ولعيبة غاب البعض منهم فترة طويلة عن الملاعب والذين شاركوا وصالوا وجالوا وضعهم المدرب العبقري في دكة البدلاء .!

وتطبيق طريقة لعب يحتاج للتدرب عليها كثيراً وتطبيقها عبر تمارين ومباريات ودية .. ومدربنا الذي لا اعتقد انه كروجر 2008 اراد ان يغير نظام التطبيق وطريقة اللعب في وقت واحد .. لعب بطريقة 4\3\3 بدون تدريبات ومباريات ولعب بها اقوى واصعب مباريات الفريق في الدوري الممتاز .!

نسأل ببراة الاطفال ماهو الدور الذي لعبه ابراهومة اذا وجدنا العذر للالماني الذي استلم الفريق قبل ايام قلائل .. متى يا ابراهومة لعب المريخ بهذه الطريقة الغريبة علينا وعلى لاعبينا بل وعلى ملاعب افريقيا .؟ .. بلة جابر اكثر نجوم الفريق تألقاً في مباريات الديربي واكثرهم على الاطلاق حباً للمريخ .. لماذا اجلستوه في دكة البدلاء في المباراة التي يعرف اساليبها وطرقها .؟

ما حدث امس الاول وحدث سابقاً يؤكد في المريخ ممارسات غير اخلاقية وهنالك حروب داخلية ضد البعض .. وبالعربي البسيط هنالك لاعبين غير محبوبين لا يجدون التعاطف وحقهم وحق المريخ الشرعي يسلب عشان عيون الاصدقاء نعم .. هذا هو الواقع المرير المؤسف .!

المريخ كان يعيش استقرار كامل عكس الهلال .. الان تبدلت الاية وتحول الاستقرار للغريم التقليدي وتحولت المشاكل للقلعة الحمراء التي تعرضت لدمار شديد عقب دمار الخسارة .!

النادي الاحمر سيمر بلحظات عصيبة في الايام المقبلة تحتاج لحنكة ادارية وفنية .. الاتهامات ستزداد .. والجمهور سيعبر عن غضبه .. والنتائج ربما تكون كارثية .!

نعم اخطأ كروجر واكثر منه اخطأ ابراهومة الذي يفترض ان يكون اكثر قرباً من الالماني لتزويده بكافة التفاصيل الدقيقة عن الفريق وعن من هو الاكثر جاهزية للقمة وعن التنظيم .. لكن ابراهومة لا اعتقد انه فعل شيء .!

وهل المريخ يمتلك امكانات برشلونة حتى يلعب بمشتقات 4\3\2\1 .؟ .. فريق متوسط اعمار لاعبيه 30 لا يستطيع تطبيق طريقة 4\4\2 ناهيك طريقة لعب تحتاج مجهود كبير وسرعة خيالية لا تتوفر عند ابوبكر كاكي سيبك من هيثم وامير والبقية الباقية .!

خلاصة .. المريخ خسر وحتى لا تتكرر الخسارة يحتاج لعمل سايكلوجي لاخراج نجوم الفريق من الحالة السليبية التي هم فيها الان .. يحتاجون للكثير من الجلسات والمحاضرات والتمارين الترفيهية .!

ومطلوب من جماهيرنا الوقوف خلفهم من اجل المريخ ومن اجل الحفاظ على صدارة الممتاز ومن تحقيق الدوري والكاس .. فالوقت مازال مبكراً وبامكان المريخ الجمع بين الدوري الممتاز وكاس السودان .!

لا تظلموا احمد الباشا .!!

هنالك مجموعة من الجماهير تترصد نجم الفريق احمد الباشا وتنتظر اخفاقه للنيل منه وتدميره معنوياً .. هذه المجموعة للاسف الشديد من جماهير المريخ .. وامس الاول لعب الباشا في وظيفة لم يعتاد اللعب فيها ورغم ذلك تألق وقدم مستوى رائع وكاد ان يحرز اسرع هدف في تاريخ مباريات القمة .!

لعب الباشا مباراة كبيرة وكان افضل من الكثير من نجوم الفريق .. وبدلاً من توجيه نقد لكل اللاعبين اتجهت المجموعة التي اشتهرت باستهدافها للباشا للطريق النشاذ وهتفت ضده بطريقة غريبة .!

الحضري تسبب في هدفين ولم يجد من يقول له اخطأت من جماهير المريخ .. فلماذا الاخطاء ممنوعة عند الباشا مع انه لم يخطيء اصلاً .؟

خلاصة القول .. حسرنا معركة بسبب سذاجة الجهاز الفني ومازالنا في المقدمة وبامكاننا الجمع بين الدوري والكاس .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hamza 09-14-2013 01:0
    روح ياعم باترا انت كمان داير تبقى زى مزمز قال الجمع بين البطولتين عارف دى زى شنو زى الجمع بين الاختين
  • #2
    أبو مدثر 09-14-2013 11:0
    يا راجل ما تغش الناس متوسط الاعمار بقى 40 وليس 30 . ولا تنسى بعد ان يرفهو يحتاجون الكراسي المتحركة .
  • #3
    بهاء الدين عمر 09-14-2013 10:0
    ياود المرابيع سلام عليكم انا هلالي ولاكن اقول الحقيقة ان المريخ يمر بتصفية حسابات ضد النجوم المعترضين على تسجيل هيثم واولهم بلة المقاتل والزومة ديل اطراف المريخ اصلا حتى ولو كانت عكسياتهم خاطئة لكن يسببون قلق دائم للخصوم ربما تصدق عكسية واحدة وتنهي المواضيع اما الاشادة بمستوى هيثم من بعض الصحفيين اصحاب المصالح الشخصية هى سبب البلاوي ومافي صحفي مريخي بقول الحقيقة وربنا يرحم عبد المجيد عبد الرازق الحقان حتى لوكان لصالح الهلال .
  • #4
    Mamoun 09-14-2013 08:0
    عفارم عليك !! انت مثال للاعلامي المريخي الأصيل ،، وحقنة حقنة الليل نعدو !! قلت لي الجمع بين شنو ؟؟ استغفر الله العظيم . بعدين تعال يا حبيب قلت معدل اعمارو كم ؟ حسبتها كيف ؟؟ عارف انا كنت عاوز اعمل كوبي بست لمقال الخميس وانزلو ليك بس بيني وبينك حنيت على المشرف وقلت حأعزب المشرف في مراجعة كلام فارغ لا بودي ولا بجيب ،، بس حاجة واحدة انت صدقت فيها ان المريخ يحتاج الى عمل سايكولجي كبير حتى يعيد توازنه ، المريخ فريق عبارة عن نمر من ورق وانا كتبت الكلام دا من ايام البدري وعلى هذا الموقع !! المريخ فريق هش يلعب على صفحات الجرائد ويملأ الدنيا ضجيج وبمجرد ان ينهزم ينهار كليا لذلك كان ومازال يتجنب المواجهات الكبيرة والفرق الكبيرة هل تذكر هروب البدري عن مواجهة اتحاد جدة وتصريحه بانه لن يتحمل نتيجة ماسوف يحدث وحمل المسؤلية للادارة مما جعلها تلغي المباراة بالرغم من انها مقابلة ودية لاعداد الفريق ؟؟ هل تذكر الهروب الكبير للحضري والبدري عقب الهذيمة في الدوري المحلي من فريق الأهلي الخرطوم ، جلابية سوني شريف ! هل تذكر هروب المريخ من امام الهلال في نهائي الكأس قبل عامين حينما احس بقوة منافسه ، صدقني المريخ انتهى هذا الموسم وسترى خلال المباريات المقبلة صدق كلامي وقد بدأ يتكشف لنا ضعفه من مباراة النسور وهلال الجبال واتحاد مدني !! كنتم تعتمدون على الحضري وقد انهار الحضري بفعل الضغط والسنين وسيهرب آجلا ام عاجلا ! وجبن ادارة المريخ وصحافة المريخ ادت الى تحطيم كل البدلاء في حراسة المرمى وتحول أكرم الهادي الى مجرد مهرج خلف الحضري !!! من ناحية ثانية انكسر للاسف هيثم مصطفى بعد هذه المباراة واتضح ان غرضه الاساسي من الذهاب للمريخ هو الأنتقام وقد تبين له ضعف حيلته بفعل السن ايضا من بلوغ مايريد أما بقية اللاعبين فقد تكفل بهم جمهور المريخ الباشا والافواري باسكال ،، صدقني المريخ بحاجة الزمن لكي يتماسك والمنافسة في مضمارها الأخير اي ان الوقت لن يسعف المريخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019