• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1355
باترا
قطوف

التوازن والثبات الانفعالي .. طريق النصر .!

في اي مباراة تجمع المريخ بشقيقه الهلال - يفوز الاكثر ثباتاً والاكثر ذكاء والاكثر استغلالاً لأخطاء الخصم والاقل وقوعاً في الاخطاء .. قد يكون الاكثر ثباتاً هو الاضعف ويفوز بالمباراة .. لذلك نطلب من نجوم المريخ وفرسانه الاشاوس ان يلعبوا بعيداً عن الانفعال - وان يعلموا انهم يواجهون اشقاء وليس اعداء .. ويلعبون كرة قدم متعتها في جمالياتها .. وقتها سيتحقق الفوز وربما يكون كاسح .!

والمدرب الالماني مطالب بالاهتمام بالجوانب الدفاعية لتجنب الوقوع في الاخطاء القاتلة التي قصمت ظهر الاحمر في اكثر من مباراة كان اخرها امام الهلال بمدينة كادوقلي .. وتأمين الدفاع يكون بوجود عددية ليست بالقليلة في الارتكاز .. وترك الجوانب الهجومية للرباعي الباشا وهيثم واوليفيه وكلتشي .!

في كل الاحوال المريخ سيجد فرصة ليتحكم في المباراة .. لأنه الافضل في الوقت الحالي .. اذا عرف نجومه كيف يتعاملون مع الماتش سيكون النصر لنا .. واذا لعبوا بانفعال وتوتر فأن الفوز لن يتحقق وسيكون تحكم الافضل سلبياً .!

ان كنت اثق في ان المريخ سيلعب بطريقة افضل وسيمتلك الكرة وسيصل لشباك المعز .. فأن ثقتي اكبر في الاباتشي كلتشي اوسونو افضل مهاجم لعب في الدوري السوداني منذ تأسيسه وحتى الان .. ثقتي في (القاتل البارد) لا تحدها حدود فهو بجانب حساسيته المفرطة مع الشباك يتمتع بثبات النفعالي وهدوء ويعرف طريق الشباك جيداً .!

موقعة اليوم سبقتها تصريحات وانفعالات هنا وهناك .. مجلس المريخ الذي اصدر بيان ادان فيه تساهل الحكام مع الهلال مستنداً على مواقف محددة يرى انها خير دليل على ان لجنة الحكام تسند الهلال - وفي المقابل خرج علينا البرير بتصريح يشبهه تماماً بتهديده بالانسحاب حال تعرض فريقه للظلم وهو يعلم ان فريقه (ممتوع من الظلم) .!

اسئلة مشروعة لأحمد النجومي .!

شن احمد النجومي امين مال لجنة الحكام هجوماً عنيفاً على بيان المريخ ووصفه بغير الموفق .. ولأن النجومي عضو بلجنة التحكيم يفترض ان يكون متابعاً لأداء الحكام .. وسنطلب منه ان يجيب على اسئلة بسيطة عن حالات وردت في البيان الاحمر .!

اعتداء اسامة التعاون على سفاري في منطقة حساسة وامام الحكم الفاضل وبدون كرة الا تستحق بطاقة حمراء في قانون التحكيم او قل قانون لجنتكم .؟

اعتداء المعز محجوب على احمد الباشا المنفرد بالمرمي الا يستحق بطاقة حمراء في قانون التحكيم يا نجومي .؟

ايقاف معز محجوب لكرة في طريقها للشباك بيده وهو خارج خط ال 18 الا تستحق بطاقة حمراء في قانون التحكيم او القانون الذي تعمل به لجنتكم الموقرة .؟

اعتداء علاء الدين يوسف بالبونية على مصعب عمر امام حكم التنشيطية الشهير الا يستحق بطاقة حمراء يا نجومي .؟

اعتداء حارس الهلال على مهاجم اهلي عطبرة دانيال وكسر ساقه الا يستحق اخراج بطاقة حمراء في قانون التحكيم الذي لا يعمل به حكامكم عندما يتعلق الأمر بالهلال .؟

في الوقت الذي كنا ننتظر من لجنة التحكيم الرد على الحيثيات التي وردت في البيان بمنطق وصدق خرج علينا النجومي بتوجيه نقد لازع لمجلس المريخ دون التحدث عن الحالات التي ذكرت في البيان ونكررها له الان .. فهل يستطيع ان يحللها وهو الرجل المشهود له بالصدق والنزاهة عندما كان حكماً .!

اذا اورد بيان المريخ حالة غير صحيحة على النجومي ان يكذبه ولكن ان يذكر حقائق فليس من حقه النجومي ان يهاجمه ويرفض ما ذكره .. ولكن ليس من حقه ان يتجاهل اكثر من ست حالات ذكرها مجلس المريخ ويهاجم البيان .. مع العلم الرد دائماً يسكون عبر الامين العام فهل النجومي امين عام ام نائب امين عام .؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019