• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 0  0  1420
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
تراوري لو شغال زراعة جاهز للقمة ..!!
*اخيرا ثاب الوزير بدوي الي رشده واحتكم لصوت العقل والمنطق وانحاز لرغبة ونبض الاغلبية الهلالية الصامته وترك الشرعية والديمقراطية بنادي الحركة الوطنية في حالها واعاد الكرة الي ملعب الشعب الازرق الوفي لاختيار مايراه مناسبا من خلال الجمعية العمومية القادمة بعيدا عن التعيين اللعين والذي لايتوافق والتركيبة النفسية للهلالابي الحر الديمقراطي .
*وحقيقة لافائز ولا مهزوم في الاتفاقية الاخيرة لان المجلس سيكمل دورته ويؤدي امانة التكليف حتي النهاية وبعدها ومن خلال الجمعية العمومية لا اعتقد ان لدي الاهلة اي مانع في ان يصبح اي شخص فيما عدا صلاح ادريس رئيسا لسيد البلد وزعيمها الاصلي ووفارس حوبتها وضرغامها .
*والتحفظ تجاه الارباب المذكور انفا ليس من فراغ لان الرجل مطالب بتبرير منطقي لهروبه من الهلال في اصعب الاوقات تحت ستار رئاسة الاتحاد العام ومن ناحية اخري فان كل الطاعنين والساعين لاجهاض الديمقراطية والشرعية بالهلال من انصار الرجل ومؤيديه ولو طلب منهم في اي مرحلة من مراحل الصراع الماضية وضع حد للصراع الهلالي لاستجابوا له من فورهم ولكنه لم يفعل بل كان يحمسهم ويدفعهم لمواصلة هز استقرار الكيان من خلال استهدافه للبرير ومحاولات اغتياله معنويا باي صورة من الصور ومنذ متي كانت استراتيجية تشويه صورة رئيس الهلال مدخلا للعودة لرئاسته من جديد ؟؟
*وعلي ذكر الارباب الم يجد الرجل فرصته في حكم الهلال من خلال دورتين كاملتين فماهي المحصلة التي تجعل الاهلة يغفرون للرجل اخطاء الديون المتلتله وترسيخ فهم ان يكون الولاء للافراد اكبر من الكيان واللبيب بالاشارة يفهم بالاضافة الي بيان الجوع الشهير الذي اصدره القائد السابق في اسوأسابقة في تاريخ الهلال واذا اضفنا لذلك الشخصيات الباهته والتي دخلت مجتمع الهلال وتم تكبيرها وتضخيمها حتي صارت صاحبة سلطة وقرار في زمن الهوان والفترة الادارية السوداء في تاريخ .
*بصراحة فان الارباب بات خميرة عكننة بالوسط الهلالي زعزع استقراره وهو رئيس بوصفه لكبار الهلال بالكباري والاعتماد علي نظرية الولاء قبل الكفاءة في اختيار الشخصيات التي عملت معه واذا كان الارباب يحب الهلال بصدق كان من الممكن ان يضع حدا للصراع الهلالي بوصفه جزء اصيل منه وكلنا نعرف ذلك وليت صلاح ادريس غير المرغوب في تواجده بالمجتمع الهلالي يركز مع اهلي شندي المتطور والمتقدم للامام ويسخر كافة امكاناته المادية لخدمته
*وليت الارباب يدع الهلال وشأنه ويرحل عنه نهائيا من هسه وليس بعد فوز البرير بدورة قادمة كما وعد وللازرق رجال يسدون قرص الشمس قامة وهامة وتجربة ومقدرة مالية ومسيرة الهلال لن تتوقف بابتعاد صلاح ادريس عن ساحته الادارية نهائيا ولا احد يمكن ان يحرم الرجل من تشجيع الهلال من علي البعد بطبيعة الحال ..!!
اهداف سريعة
*تراوري لاعب محترف وكرة القدم مهنته واكل عيشه ومن الطبيعي ان يكون جاهزا لممارستها في اي وقت لذلك فان مشاركته في القمة تبقي امرا متاحا جدا.
*واذا تراوري جاء ماجاهز وده امر مستبعد تاني يوم طوالي يرجع من حيث اتي لانو في تلك الحالة مابكون لاعب محترف ممكن يكون موظف بنك ،مهندس بترول ،مدير مبيوعات ........الخ .
*وصدقوني تراوري لو كان (شغال حش تمر وزراعة) في الفترة الفاتت دي كلها برضو ممكن يلعب ضد دفاع المريخ الحالي ويصنع الفارق .
*فوز الهلال في الديربي مرهون بالتحرر من الخوف وخوض اللقاء من قولة تيت بثلاثة مهاجمين دفعة واحدة .
*تواجد تراوري ،كاريكا وبكري المدينة في التشكيلة يعني ان يلعب الاحمر بطريقة عشرة مدافعين والهجوم سيبك منو خالص..!!
*ولكن صلاح محمد ادم الانا شايفو دا ماممكن يفكر في مسألة اشراك ثلاثة مهاجمين حتي وان كان المنافس مريخ ام طرقا عراض .
*عادت الشرعية فمتي تعود الينا الفعالية الهجومية ؟؟
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019