• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
طارق احمد المصطفى

كلام في الممنوع

طارق احمد المصطفى

 1  0  1153
طارق احمد المصطفى
كلام في الممنوع

طارق أحمد المصطف

النشوف اخرتا !!

** أعلن الإتحاد المحلى للرماية عن تنظيم بطولته النوعية الثانية في العشرين من شهر سبتمبر الجاري بميدان الرماية بالخرطوم وتعتبر هذه هى البطولة الثالثة التي ينظمها الإتحاد من إنتخابه قبل ما يقارب من الأربعة أشهر ورغم الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة بصورة عامة خاصة جوانب التمويل إلا أن رماية الخرطوم حتى هذه اللحظة تنفذ ما وعدت به وهو إقامة بطولة شهريا ولابد من الإشادة بأعضاء الإتحاد مهند الفاضل ورفاقه خاصة إقامتهم بطولة تحت الأضواء الكاشفة فى شهر رمضان وهو ما يحدث لأول مرة .

** يتحدث بعض منسوبي منشط الكاراتيه الذي بدأت إجراءات جمعيته العمومية هذه الأيام بدهشة وإستغراب حول إجازة المفوضية الإتحادية لتعديلات النظام الأساسي والقواعد العامة التي تمت من خلال الجمعية العمومية العادية قبل أربعة أشهر ومصدر الدهشة والإستغراب هو تسليم المفوضية الإجازة في هذا التوقيت بالذات الذي يتزامن مع بداية إجراءات الجمعية العمومية الإنتخابية التي تشهد تنافسا إن لم نقل صراعا حادا هذه الأيام وهناك أسئلة تطرح نفسها إن صح هذا الحديث .

** أول الأسئلة التي تفرض نفسها هى أن المفوضية الإتحادية تخاطب الإتحادات العامة كما هو معروف ومعلوم ولكن إتحاد الكاراتيه إنتهت فترته منذ (21 )أغسطس الماضي فما هي الجهة التي خاطبتها المفوضية وسلمتها موافقتها على إجازة التعديلات والسؤال الثاني هو تاريخ بداية العمل بهذه التعديلات فهل سيتم العمل بها بأثر رجعي بما في ذلك الجمعية العمومية الحالية أم يعمل بها بتاريخ تسليمها مع العلم بأن إتحاد الخرطوم يعتقد أنه مستهدف من هذه التعديلات .

** موقف أقل ما يوصف بأنه هزيل للجنة الأولمبية السودانية في قضية التغول على ملعب الكرة الطائرة الشاطئية التابع لمركز الخرطوم لتطوير الكرة الطائرة من قبل ملاك صالة الأفراح فهل إكتفت لجنتنا الأولمبية بمقابلة الوزير فقط في الوقت الذي لازال فيه التغول على الملعب مستمر حتى الآن فيما إلتزمت اللجنة الأولمبية علما بأنها من الموقعين على إتفاقية إنشاء المركز مع الإتحاد الدولي الى جانب وزير الرياضة آنذاك اللواء أبراهيم نايل إيدام ورئيس الإتحاد اللواء كمال خير الله .

** الفروسية كانت أول الإتحادات الرياضية المبادرة لدعم المتأثرين بالسيول والأمطار وهم يسيرون قافلتين للمتضررين بشرق النيل وأمدرمان تم من خلالهما توزيع مواد غذائية وغيرها تبرع بها فرسان الخير ونعتقد أن هذا فهم كبير وراقي من شباب الفروسية وهم يلتقطون قفاز المبادرة من كل الإتحادات التي لم نرى منها شئ حتى الآن سوى التصريحات فى الأجهزة الإعلامية .. شباب الفروسية قدموا درسا كبيرا لكبارهم الذين إنشغلوا بالخلافات عن المعنى الحقيقي للرياضة .

** قضيتان سوف تشغلان ساحة المناشط الرياضية في الفترة القادمة الاولى هي قضية التجاوزات المالية والإدارية في الإتحاد السوداني لرفع الأثقال والتي قطعت شوطا كبيرا في نيابة المال العام بعد التحري مع عدد كبير من الاطراف والقضية الثانية هي التغول على ملعب الكرة الطائرة الشاطئية والتباطؤ والتلكؤ من قبل وزارة الشباب والرياضة التي من المفترض أن تكون الحامي الأول للرياضة والرياضين ولكن .. الأيام القادمة ستشهد المثير والخطير فى القضيتين وسنكون متابعين حتي النهاية و( نشوف أخرتا ) .

** يا وزير الشباب والرياضة أخبار لجنة تقصي الحقائق فى تزوير شهادات رفع الأثقال شنوو؟؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : طارق احمد المصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صهيب 09-02-2013 09:0
    كويس يوجد شخص يتحدث عن الرياضة المجهولة في بلادي و المعروفة عالميا.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019