• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 4  0  1457
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //---
الزعيم و تحدي الجبال ///----
وصل كروجر لقيادة الزعيم بصفة رئيسية كمدرب له كامل الصلاحيات وقد وصل معه كروز كاريستن مدرب مساعد .
كروجر مدرب منظم ودقيق ويتابع بنفسه كل شيء يخص الفريق وهو مدرب له شخصية قوية وصارم لذلك يجب على مجلس الأدارة توفير الجو المناسب لكي ينجح كروجر في عمله .
قلنا لكم كروجر راجل عملي اول ما وصل اجتمع بابراهومة وسأل عن كل اللاعبين وطلب تفاصيل دقيقة عن اللاعبين و وموقف الاصابات وسأل عن المحترفين الأجانب ومشاركتهم وعن العناصر الأساسية ومجموعة البدلاء وطالب بتقسيمة رئيسية في تمرين الفريق الذي يقام اليوم الاحد انه كروجر مدرب محترف ويعرف شغله تماما
لن يشرف كروجر على مباراة مباراة هلال الجبال وايضا لن يكون له دور في مباراة حبايبنا الزرق وسيتحمل المسئولية الكابتن ابراهومة .
يجب على ابراهومة ان يكون على قدر التحدي وان يواصل انتصاراته وكل ذلك يصب في مصلحته كمدرب ويجب على ابراهومة ان يكون واقعبا وان يبتعد عن التنظير والتوليف فتشكيلة المريخ معروفة واترك يا ابراهومة ذكري طيبة لدى الصفوة .
مباراة الجبال مهمة ومفصلية وتعتبر مباراة بطولة وهي صعبة على الزعيم حيث تقام في معقل الجبال وهي اخطر مباراة وامتحان كبير لابراهومة ولنجوم المريخ والفوز فيها يقرب اللقب من الزعيم واي نتيجة اخري سوف تلخبط الحسابات ويجب على ابراهومة اخذ الحيطة والحذر وان يلعب بخطة هجومية كاسحة فالفرق كبير بين المريخ وهلال الجبال ويجب على لاعبي المريخ ان يدركوا انهم الاميز والأقوي وان يثقوا في انفسهم ويلعبون بسلاسة وبعزيمة وبدون انفعال او خوف وساعتها سيكون النصر حليفهم بأذن الله
مباراة القمة والتي تدور ارهاصات بتأجيلها اصبحت حديث الوسط الرياضي وكل طرف يتهم الاخر بطلب التأجيل وحقيقة المريخ يعيش اجمل ايامه فهو مستعد من كل النواحي فبعد ان شارك في بطولة الظفرة واصل المريخ اعداده وخاض مباريات الدور الثاني للممتاز وحقق انتصارات متتالية وهو متصدر للممتاز ولاعبيه في قمة الجاهزية والفريق يعيش استقرارا اداريا وفنيا اما حبايبنا الزرق فحالتهم تحنن وظروفهم ملخبطة وهدافهم الوحيد تراوري متمرد والفريق يعيش ازمة مالية طاحنة وازمة ادارية قاتلة وبلطجة ومن مصلحة المريخ قيام المباراة في موعدها يوم 12 سبتمبر والزعيم مؤهل لتخطي العقبة الزرقاء باذن الله .
يحاول الاعلام الازرق السالب الزج بالمريخ في مشاكل الهلال ودائما يعلقون فشلهم على شماعة المريخ بل ويحاولون نشر الاخبار الكاذبة عن المريخ وزرع الفتن في مجتمعه انهم اناس اعمي الحقد قلوبهم وابصارهم ونؤكد ان المريخ بريء مما يدعونه ولا دخل للمريخ في مشاكلهم الادارية والمالية فبعضهم يزعم ان الوزير البدوي مريخابي وانه يقصد هز استقرار الهلال لكي يفوز المريخ بالممتاز وبعضهم كتب ان بعثة المريخ الى دبي ترأسها عبدالصمد وبعثة كادوقلي برئاسة كافي وبعضهم يكتب ان هيثم مصطفي لن يلعب كرة كادوقلي ويهاجمون عصام الحضري وينعتوه بأقبح الاوصاف وهدفهم نثر الفتن والخلافات في الكوكب الاحمر لكي يتعثر الزعيم وكلامهم كثير وكله اضغاث احلام ومن وحي خيالهم وافتراءات ليس لها اساس فالمريخ يسير بخطى ثابتة وواضحة ويعيش الاستقرار ويحقق الانتصارات وليس لديه أي دخل فيما يحدث لهم .

امسح للحصول على الرابط
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر حامد 09-02-2013 07:0
    أبو رونق ماذا تنتظر من هؤلاء كتابهم و معلقيهم و مشرفيهم و الغريبة عندهم ناس ساكنين في اي خبر عن المريخ.لكن وعدنا معاهم الملعب خليهم يشجعوا هلال كادوقلي و جماعتهم و يجوا يتهمونا بنيل الحصاحيصا و الوزير و المصيبة في الحاقد اللي اسمه شوقي.
  • #2
    ود ست الدار 09-02-2013 04:0
    مرضان عيان مالك اخوي ابورونق بقيت تكتب سطر وتفط سطر حبة البندول بقت عند اللزوم وانت والجعلي شايليين الهموم الفاضية سمعت بشرق النيل تعرف المرابيع كلموك عن الفاتح مريت علي امبدة فكونا من هيثم والشغيل وبا بلـــــــــــــد كان راجي ديل الرمادة في خشمك وواماستي واذلي
  • #3
    كتاااااااااحة 09-02-2013 03:0
    اول مرة اعرف مساعد المدرب اسمه كروز يعنى صاروخ امريكى .؟؟؟!!! هو من اى جيل من اجيال الصواريخ الامريكية ؟؟ مجرد سؤال >> بالمناسبة رايكم شنو تغيروا اسم المدرب الى كروزر .. مجرد اقتراح .. الجعلى قال : شيلوا من اسم المدرب حرف الجيم وشيلوا من مساعد المدرب النقطة .. الباقى شنووووو .. مجرد سؤال .. يجازى محنك يا جعلينا
  • #4
    gareeb ahmed 09-02-2013 10:0
    انت راجل ليس مواكب وليست يقدر الكاتب الصحفى الكبير الكبير علم الدين هاشم انت مهما كان الهلال فى علوة انت تبخس ذلك انت من الناس الحاقدين والكتاب الغير جديرين بالكتابة فى هذه الصحيفة .لا تذج بالهلال فيما يحدث للمريخ انت من الكتاب الذين يزرعون الفتن الهلال كيان كبير وله رجالات ولعيبة الهلال اعمارهم صغيره انتم تعيشون على بقايا الهلال .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019