• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الأحمر

صحيفة كفر و وتر

 1  0  1499
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //---
القمة تتعثر ///----
فقد المريخ نقطتين ثمينتين بتعادله الايجابي مع هلال الجبال بهدفين بعد مباراة مثيرة وقوية خاصة من جانب فريق الجبال .
نصحنا ابراهومه وقلنا له ابعد عن التنظير والتوليف لكنه لم يستمع للنصيحة ليفرض ابراهومة رأيه ويفرغ وسط المريخ من صانع الالعاب ويزج براجي البعيد عن جو المباريات والاغرب هو دخول السعودي التشكيلة في وجود البرنس هيثم وفيصل موسي .
علة المريخ كانت في وسطه حيث انعدم صانع الالعاب ولا ندري كيف يفكر ابراهومه هل كان يسعى للتعادل فقد خط الهجوم الممول وبالتالي انعدمت خطورة الهجوم وبالرغم من ذلك احرز الهجوم هدفين ولو كان صانع الالعاب موجود لحقق المريخ الفوز لا محالة .
حاول ابراهومة تدارك خطاه في الشوط الثاني وبعد ان تقدم هلال الجبال بهدفه الثاني فاشرك البرنس ومعه رمضان عجب ليتحرك المريخ ويحقق التعادل الذي نعتبره خسارة للمريخ لانه فقد نقطتين .
لقد تحدثنا كثيرا وقلنا ان المريخ فريق كبير ويملك لاعبين ممتازين لكنه يفتقد للمدرب القدير وابراهومه يتحمل هذا التعادل .
المريخ يلعب بعيدا عن البقعة فيظهر غريبا ومرتبكا ويتعرض لتجارب مريرة ويكفي ان تهتز شباك الحضري بهدفين وهذا يعني ان لاعبي المريخ لا يثقون في انفسهم فكيف يكون الحال والمريخ يلعب افريقيا انها معضلة كبيرة سوف يعاني منها المريخ معقولة أي كرة للمريخ خارج ملعبه الجماهير تبدو قلقة ومنزعجة للنتيجة وبتنا نفرح للتعادل خارج الديار .
اعود واكرر ان نتيجة كادوقلي يتحملها المجلس باصراره على ابراهومة في وجود جبرة وطبعا ابراهومه له القدح المعلى في خسارة النقطتين .
المريخ المدجج بالنجوم والمحترفين المريخ صاحب الامكانيات الفنية والجماهيرية يعجز عن الفوز على هلال الجبال , ماهي فائدة المحترفين وهم يعجزون عن صنع الفارق والفوز على فرق الولايات ؟
المريخ يحتاج لشغل كثير وعمل جاد وكروجر لا يملك عصا موسي لكي يغير من شكل المريخ وثلاثة شهور لا تكفي كروجر لحفظ اسماء اللاعبين ناهيك عن معرفة قدراتهم وطبعا كروجر لا يتحمل المسئولية .
هنالك شيء غير مفهوم في المريخ حيث تنعدم الشفافية مدرب لمدة ثلاث شهور وخلافات في دائرة الكرة وتصفية حسابات وشخصنة الامور والمتضرر هو المريخ واكيد سوف يستمر نظيف النقاط وسيصبح الفوز بالممتاز بعيد المنال والضحية هو الجمهور المسكين .
فرط المريخ في لاعبه وليد علاء الدين الذي كان يلعب باشبال النادي وكان يقدم مستويات طيبة وطالبنا الادارة بعدم التفريط فيه ليذهب النجم وليد الى هلال الجبال ويقدم الروائع ويتلاعب بنجوم المريخ وكان له الدور الكبير في التعادل ليعض اهل المريخ الندم وهذا التخبط يؤكد اننا بعيدين عن الاحترافية ونفتقد للتخطيط السليم
لم يستفيد حبايبنا الزرق من تعادل كادوقلي واستمرت فرحتهم ثلاث ساعات حتى باغتهم اللاعب الصادق اسحق بهدف قاتل لايصد ولا يرد في اخردقيقة من عمر المباراة ليذيقهم المر ويصيبهم الاحباط وينفرد المريخ بالصدارة بفارق خمسة نقاط وطبعا الفرق شاسع بين هلال الجبال واهلي عطبرة ومبرووك عليكم الوصافة ياجعلي وكتاحة وخذوا حذركم من الخرطوم
امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الجنيد خوجلي فضل المولي 09-04-2013 11:0
    مشكلتكم الوحيده انكم ليس من بينكم صحفي حقيقي مجرد مشجعين فقط من الطرفين عشان كده كورتنا ماتت وتعيشوا انتو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019