• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الأحمر

صحيفة كفر و وتر

 3  0  1428
صحيفة كفر و وتر
القلم الاحمر // داوود عبدالحق ابورونق //--
كروجر للمرة الثالثة //---
تعاقد المريخ مع المدرب كروجر لمدة سنة وثلاثة شهور وهذا هو التعاقد الثالث لكروجر مع الزعيم في وجود الوالي رئيسا ولكي ينجح كروجر لا بد من زوال الاسباب التي منعتة من مواصلة مشواره في المرات السابقة .
يجب على مجلس الأدارة توفير كل سبل وطرق النجاح من عدم التدخل الاداري وحل كل المشاكل المالية للاعبين والجهاز الفني والاداري وترك الحرية لكروجر لتعين من يراه مناسبا للعمل معه .
كروجر يحتاج لوقفة الجماهير معه في حالة حدوث اخفاق لا قدر الله والكرة نصر وهزيمة وتعادل .
كروجر لكي ينجح يجب على الاعلام المريخي الوقوف بجانبه ومساعدته ونقده بصورة ايجابية تضع مصلحة المريخ فوق كل اعتبار ويجب على الاعلام الأحمر التعامل بعقلانية مع فريق الكرة وجهازهم الفني ويجب عليهم تقديم الدعم المعنوي على العموم نتمني لكروجر التوفيق والنجاح وتحقيق المراد .
اليوم يخوض المريخ مباراة مهمة امام فريق النسور العنيد ودائما ما تكون مباراة النسور قوية ومثيرة ونتوقع ان تكون عنيفة من جانب لاعبي النسور ويجب على ابراهومه تنبيه لاعبيه من العنف وعدم التعرض للكروت الملونة لان المريخ امامه مبارتين مهمتين امام هلال كادوقلي وهلال امدرمان فالحذر واجب يا ابراهومه
الكوكي مدرب المريخ السابق ادلى بحديث خطير لقناة النيلين واتهم عبدالصمد محمد رئيس القطاع الرياضي بانه السبب في اقالته لوجود خلاف بينهما يتمثل في منعه لعبد الصمد من الدخول للملعب اثناء التدريب وهذا امر خطير يدين المجلس ويؤكد ضعفه .
نعلم ان عبدالصمد مريخابي اصيل وانه داعم للمريخ لكن هذا لا يبرر تدخله في عمل الجهاز الفني ويجب على مجلس المريخ حسم مثل هذه الامور ووضع حدا لها .
المدرب كروجر يتميز بالأنضباط وله شخصية قوية ولا يسمح بالتدخل في عمله وهو صارم وعنيد في كل ما يخص الفريق .
يجب علي مجلس المريخ تهيئة الجو المناسب لكروجر والعبء الكبير يقع على دائرة الكرة والقطاع الرياضي ونطالبهم بالتنسيق مع المدير الفني حتى تتحقق الاهداف
سكرتير الخرطوم الوطني عزالدين الحاج تحدث اخيرا واخرج الهواء الساخن وكشف المستور وفضح حبايبنا الزرق حيث اكد ان بطولة (الظلام ) او كما يدعيها حبيبنا الجعلي بطولة النيل الكبري هي من نصيبهم وانهم البطل الحقيقي لكنهم تنازلوا عنها للهلال خوفا من حدوث كارثة بين جماهير الهلال المنقسمة حول البرير لذلك تكرموا ومنحوا الهلال حقا لا يملكه اه رأيكم شنو يا جعلي وكتاحة اذا عندكم كرامة رجعوا الكاس وفي الظلام ؟ .
سبحان الله مغير الاحوال حبيبنا الجعلي وحديثه مدون في السجلات كان ينعت نصر الدين الشغيل لاعب المريخ باسوأ واقبح الالقاب وسماه الجزار وبين ليلة وضحاها اصبح الشغيل الذي كان يجاهد ويكابد من اجل اقتحام التشكيلة الاساسية للزعيم اصبح الان النغمة المحببة بل صار اللاعب الاول في كشف الهلال التعبان وهكذا هم اولادنا ينشرون الفرح والسرور اينما حلو مبروك يا جعلي وكتاحة الشغيل وانتم عالم لا تعرفون أدب الحياء قال الشغيل النجم الاول .















امسح للحصول على الرابط
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود ست الدار 08-27-2013 06:0
    وانت قايل الارشيف ما موجود نعتك للوالي وهيثم مصطفي وكروجر وتكسيرك للتلج لصلاح ادريس اليومين ديل خليك بعيد شوية واستقبل الحلويين يا عريس وفك نفسك من الدوشة
  • #3
    Mamoun 08-27-2013 11:0
    يا ابو رونق حديث الاخويين الجعلي وكتاحة ( بالرغم من بريريتهما ) دائما يدور في اطار المناكفة والمكاواة بين الأحباب الألداء ولم نر منهما يوما خروجا عن الادب والحياء ، ووصفك لهم بانهم لايعرفون ادب الحياء شئ يعكس ما يدور بدواخلكم اصدقائي اهل نجمة المسالمة ،،، بعدين تعال هنا انت نصف فريقك ديل جايين من وين ؟؟ لولا الباشا والبرنس وعلاء واكرم وكلتشي وطمبل ومجاهد وغيرهم كثير لتلاشى بيت دار العجزة والزهايمر من خارطة الرياضة السودانية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019