• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 1  0  1531
عبدالمنعم هلال
اتحاد المريخ العام
& عندما يقول اهل المريخ عن السودان انه سودان المريخ فانهم يعنون ما يقولون فقد تمت عملية أمرخة الاتحاد العام لكرة القدم بشكل كامل فقد تم تعيين مريخاب مساعدين لرئيس الاتحاد وهم من أشد اهل المريخ مقتا وكرها للهلال اولهم محمد سيد احمد الجاكومي الذي لا يخفي كرهه لسيد البلد ويجاهر به في الفضائيات والمنتديات والمناسبات الاجتماعية وينتهز اي فرصة للنيل من الهلال والانتقاص من قدره حتي انه ترك اتحاده بالحصاحيصا يعاني الإهمال والفراغ والخلافات واهمل استاد الحصاحيصا الذي اصبح في عهده اصطبل للخيول وتفرغ لمعادة الهلال والثاني حسن عبد السلام رئيس اتحاد الخرطوم وأمين خزينة المريخ الأسبق ثم الفريق عبد الله حسن عيسي نائب رئيس المريخ السابق وهكذا احتل الوصيف الاتحاد العام فكيف يأمن سيد البلد اتحاد يضم كل هذه الوجوه المريخية المتعصبة والتي ترتدي دوما نظارات حمراء وصفراء ولا تستطيع تري او تشاهد دون الأحمر والأصفر .
علي إدارة الهلال ان لا تسكت عليما يجري في الاتحاد العام فقد أصبح المريخ والاتحاد العام وجهان لعملة واحدة وقد تم احتلال الاتحاد العام من قبل عناصر المؤتمر الوطني وشبيحة المريخ وهذا يمثل خطرا كبيرا علي سيد البلد فلا بد من الثورة علي هذا الاتحاد والتصدي لمحاولة أمرخته وتسيسه فقد أصبح اتحادنا الهمام مثل حكومة الإنقاذ يحكمه ويتحكم فيه جماعة المؤتمر الوطني والاتحادي الديمقراطي لا اعلم ان كان الاصل او الفرع ..!! فقد تم تهميش الهلال تماماً فهل ينتظر الاتحاد العام من الهلال ان يدخل الغابة حتي يجلس ويتفاوض معه ويتقاسم معه الكيكة التي أهداها للمريخ بأكملها ام يضيع الهلال بين سندان المؤتمر الوطني ومطرقة الوصيف ..؟؟!
علي اهل الهلال ترك خلافاتهم والتصدي للمؤامرة المعتصمية الجاكومية ..!!
الي متي هذا الهوان يا اهل الهلال ..؟؟!!
لن نذل ولن نهان ولن يحكمنا اتحاد المؤتمر الوطني ومريخ الوالي مهما كان
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 08-26-2013 01:0
    لن نستبق الاحداث . ولكن اذا تجاوز هذا الاتحاد الفاشل حدوده المناطه به وهى العدالة والمساواه بين كل الاندية . ليس هلال مريخ ولكن كل الاندية السودانية بعدها يجب على الجمهور والاعلام ابعاد هؤلاء الفشلة بكل السبل . هذا الاتحاد فشل في الاعوام السابقة ونتوقع فشله في قادم الايام والمثل يقول الجواب يكفيك عنوانو . يعنى مساعد الرئيس هو ( الجاكومي ) حايكون ناجح ؟ لا اعتقد .. لا اعتقد ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019