• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 4  0  2115
عبدالمنعم هلال
كورتكم زيرو
& بعد ان امتلأ ماعون ( كورته ) من دولارات كورتنا قال السيد عصام الحضري ان كورتنا زيرو وهنا لا الوم الحارس المبجل انما يقع اللوم علي السيد جمال الوالي الذي قال عنه سي الحضري ( الوالي يتمنى ان يتصور معايا ) وأول امس القريب شطح الحارس المخرف ونطح علي صفحات صحيفة قوون وقال هذا المتعجرف المتكبر ان رئيس الأمل عطبرة العقيد امير خير الله ( بيحلم ينطق اسمي ) ..!!!! بالله عليكم ايوجد جهل اكثر من ذلك ...؟؟!!! لقد تعدى المدعو الحضري الحدود وهو يرسل بذاءته واسأته الي السودان والي الكرة السودانية والي قادة العمل الرياضي بالبلاد وهو يفعل كل ذلك تحت حماية ودلال الوالي ( الغالي ) ومجلسه المعين فهو لا يحترم الا ( جيب ) الوالي الذي يدفع له ( طوالي ) ..!!!.. هذا الجهلول قال ان الطوب الذي ارتمى عليه بعطبرة اكثر من اللي ارتمى في الجمرات ..!! وعليه ان يسأل نفسه لماذا تم رجمه دون سواه ..!!؟؟ لقد رجمك الجمهور بالحجارة لان الحركة التي بدرت منك لا يفعلها الا شيطان ..!!! لقد سبق للحضري ان افتعل مشكلة بالفندق الذي كان يقيم فيه وصل الي مرحلة فتح بلاغ ضده وسكت الجميع عن فعلته هذه وتدخل الاجاويد لاثناء ادارة الفندق عن السير في الاجراءات القانونية حتى تم طي الموضوع وسبق ان رفع حذائه في وجه جمهور الهلال ولم يجد العقاب اللازم وسبق له ان فعل حركة كريهة بيده ولم يجد الزجر والإدانة من الاتحاد او ادارة المريخ وإعلامه بل بالعكس وجد الحماية الكاملة والإشادة والطبطبة والحنية فركب علي رأس الجميع وتصور انه فوق الكل لقد وجد هذا الحضري ببلادنا ما لم يجده في بلاده فقد لفظته جميع الاندية هناك ولم يجد حتى فريق درجة ثالثة لينضم لصفوفه فجاء ليسود كشف المريخ بافعاله الصبيانية وليحرس المرمى الذي كان يحرسه العملاق حامد بريمة وشتان ما بين الحضري وبريمة ..!! والله لو كان دكتور شداد علي رأس الاتحاد العام لما ( دق ) هذا الحضري كورة بالسودان ولكن ادارة الاتحاد العام الضعيفة ومن قبلها ادارة المريخ الاضعف تركوا له الحبل علي الغارب فاخذ يسرح ويمرح ويفتح نيرانه علي الجميع دون تقدير أو وأعز من ضمير ..!! ان المدعو الحضري الذي ظهر علي فضائية سودانية ظهر احد ايام عيد الفطر الماضي في حوار كال فيه السباب للجميع ولم يسلم من لسانه احد حتى مقدم البرنامج مما افسد علينا فرحة العيد وكان هذا الحوار خصما علي مقدم البرنامج الذي تصور انه سوف يخرج بالمفيد من الحارس الجاهل.. !! هذا المدعو الحضري له الحق ان يتمدد علي صفحات أصدقائه من الصحفيين ليستفزنا ويستهزئ بنا وببلادنا وبقادتنا وبكرتنا فقد فتحوا له المجال واعطوه الفرصة لكي يظهرعلي صفحات الصحف وعلي شاشات الفضائيات يسب ويشتم ويرمي في وجوهنا بقاذوراته لانه أخذ حجما اكبر منه ووجد اننا شعب ( طيب ) ..!! و( طيب ) هذه لها معنى اخر لدي شعب شمال الوادي ولو كانت لي سلطة لمنعت هذا المهرج من دخول السودان ولكن ماذا نفعل مع الذين يستقبلونه بصالة كبار الزوار مع انه يبصق علي وجوههم ..؟؟!! وماذا نفعل مع الذين يستضيفونه علي شاشات الفضائيات وعلي صفحات الصحف مع ان الجلوس معه يحط من قدرهم ..!!
& قال : كورتكم زيرو ..!!
& ليك حق تقول كدا يا ولدي ..!!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المر 09-21-2013 11:0
    سبب رئيس في كراهية حتى المريخاب لناديهم , لكن مراهقي الادارة في المريخ أصغر الف مرة من هذا الكيان الكبير الذي كان , لكن أمثال هذا الحضري أعاد المريخ للوراء وسيعيده اكثر واكثر وسيعرف من يحبون المريخ بأن هذا العبيط ( الجاهل ) وأعني بالجهل العلم والادب والاخلاق فهو عبد لفلوس الوالي ومايزال الوالي يحلم أن يتصور معه ويحلم بأن الحضري سيأتيه بكأس صفيح حتى , حتى اللحظة الاخوة المصريين يسألونني عن الاستقبال الذي حظي به حين الملصه الشهيرة المضحكة ولسان حالهم يردد ( انتو فعلا طيبين أوي ).( أفيقوا يا مريخاب )
  • #2
    ابو مؤييد 2 09-21-2013 01:0
    المدرب مصطفى يونس بعد ان حقق نتائج طيبة مع الهلال و انتهى عقده و ذهب لمصر و في احدى المقابلات تحدث عن الكورة بصورة غير طيبة و حفظها له الاتحاد العام و لما اراد المريخ ان يتعاقد معه ، رفض الاتحاد العام ذلك بحجة حديثه السابق عن الكرة السودانية و اسقط في يد المريخ ، و كان ذلك ايام شداد الرئيس الذي كان ينظر لمصلحة السودان ، لكن هؤلاء المنبرشين من المريخ و الاتحاد والذين لا يفلحوا الا امام الصحف و التشاشات و الموجات. لو كان هذا حدث ايام شداد لتم طرده فورا و لكن !!!!!!!!!
  • #3
    أسامة 09-21-2013 07:0
    ومن قبل تحدث البيه وأفتى في شؤون التعليم في السودان قائلا بإنه زيرو على الشمال بالمناسبة البيه خريج إعدادي , والله العتب ليس على البيه وإنما على إدارة نادي المريخ وإتحاد الكرة المنحاز والحكومة السودانية ممثلة في المؤتمر الوطني الذي ترك إدارة البلاد والعباد وتفرغ لدعم ورعاية المريخ , وأنا متأكد انهم لن يسلموا من شتائم وسباب البيه عندما يقرر الخروج من السودان نهائيا , عندها سيقول فيهم ما لم يقله مالك في الخمر إبتداء من السيد رئيس الجمهورية إلى أصغر شخصية في نادي المريخ مرورا بالوالي الغالي , وكل السودان لن يسلم من لسانه , تذكروا كلامي هذا جيدا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019