• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
عوض حمزة الحسين

لا تبيع القضية .. وابتعد عن سماسرة الجودية .....

عوض حمزة الحسين

 7  0  1510
عوض حمزة الحسين
لا تبيع القضية .. وابتعد عن سماسرة الجودية .....

لاننى مع الشرعية لم اكن فى يوم من الايام من منتقدي الامين البرير رئيس مجلس ادارة نادى الهلال فالبرير لم يدخل نادى الهلال على ظهر دبابة بل جاء بالانتخاب لفترة تبدأ وتنتهى فى تاريخ معيّن لذا فهو الرئيس الشرعى للهلال ولن تستطع اى قوة ان تزحزحه عن مكانه بحكم القانون .

ومادام البرير انتخب ديموقراطياً فهو لا يتحمل المسؤولية كاملة لانه لا يستطيع ان يصدر القرارات الا فى حدود صلاحياته كعضو ضمن اعضاء مجلس ادارة منتخب ، فلماذا نضع فى اذهاننا عادة ان البرير هو المالك لنادى الهلال وماذا فعل حتى يتفنن الكتاب وغيرهم من المعارضين فى الهجوم الضارى على الرجل وبلا هوادة .

هل لانه اتخذ اخطر وأشجع القرارات فى تاريخ الساحة الرياضية السودانية بشطبه هيثم مصطفى وعلاء يوسف لانهما كانا بؤرة الفساد وسط اللاعبين ، وكانا يشكلان الشللية التى جعلت من تاريخ الهلال صفراً كما يحلو (للشامتين) ؟؟!. لقد كان البرير محقاً فيما ذهب اليه هو ومجلسه الموقر باتخاذ قرار الشطب . وبسببهما تم شطب اللاعب الاجنبي سادومبا الذي مازال وقتها قادراً على العطاء لا لسبب الا لانه تواطأ معهما بعد ان (اكلوا بعقله حلاوة) .

الرجل لم يقصر وهو على رأس مجلس الادارة فقد صرف من حر ماله ومازال ، وجلب اكفأ المدربين وافضل اللاعبين المحترفين فى الساحة الافريقية ليمهد لفريق الكرة لإحراز واحدة من البطولات الافريقية وهى الخطوة التى لا يريدها ولا يتمناها اباطرة الكرة والحاقدين على الهلال فى الساحة الرياضية السودانية .. انها حرب النفوس والعياذ بالله .

تعرض البرير لهجمة شرسة من كبار اقطاب الكرة السودانية (الاخوة الاعداء ) ، البعض بحكم موقعه ، والبعض الآخر بحكم نفوذه ، وجرجروا من خلفهم كتّاب ( من خاصّتهم ) وهؤلاء بدورهم ابدعوا فى الضرب تحت الحزام وبلا هوادة . فصمد الرجل امامهم بعد ان تلقى منهم الضربة تلو الاخرى ومازال صامداً . حاكوا ضده المؤامرات فى الخفاء ولم ينجحوا لانه كان يجابههم بسلاح اليقظة والحكمة والقانون ..

عندما شعروا بفشلهم (شعللوا ) الحرب صراحة فانتقلت العدوى الى اتحاد كرة القدم وممثلها (ابوجكة) ومنها انتقلت الى الوزارة وممثلها ( البدوى ).. شيل الله يا بدوى .. الاخير كوّن لجنة (تسيير او تصريف او تيسير ) وكلها اسماء ومصطلحات تصلح فى الوقت الراهن وعندما هدد البرير باللجوء الى الفيفا .. وقف حمار الشيخ فى العقبة . وبعد ان احسوا بفشلهم وايقنوا انه انطبق عليهم المثل الذي يقول : ( التسويها بايدك تغلب اجاويدك ) .. بدأوا فى المساومات .

اول هذه المساومات هى المبادرة التى قام بها معتمد محلية جبل الاولياء (ابو كساوى) بقبول البرير تعيينه رئيساً للجنة التيسير ( ويادار مادخلك شر ) . وهى مبادرة للترضية ولمداراة الخيبة التى كست وجوههم والتى جعلتهم كمن يغطى وجهه باصبعه . وبموافقة البرير على هذه المبادرة فستكون هذه قاصمة الظهر التى تقود لاندلاع الشرارة التى تفجر الاوضاع فى النادي .

*** همسة فى اذن البرير :

يجب ان تتعامل بمبدأ : علىّ وعلى اعدائي .. سير على نفس الدرب حتى لا نشبهك بالقطار الذي خرج عن مساره ، ولا تقبل تعيينك رئيساً للجنة التسيير المزعومة ، وخذ حقك وحق الهلال الكيان بالقانون بتقديم شكوى عاجلة الى الفيفا ، حتى لو ادى ذلك لايقاف السودان رياضياً ، وحظر المنتخب والاندية السودانية من المشاركة فى اللعب الدولى ، الذى لازمتنا فيه الخيبة منذ العام 1970 .

*** همسة حرة :

نحن كده .. عادة ما نحمل معاول الهدم والتدمير فى وجه من يريد البناء والتعمير .

*** همسة خارج النص :

تمرّد تراورى بعد ان نقل إليه ابن كفر البطيخ العدوى .. ونخاف من انتشار المرض !!!

.. ارقدوا عافية ...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر حامد 08-26-2013 07:0
    كلامك من منطقي فليذهب السودان للجحيم و تبقوا انتم. ماذا قدمتم للسودان و ماذا ستقدموا غير البطولات الوهمية و نفخة الإعلام الكاذب و تصوير أنفسكم بان الهلال بلغ عنان السماء و هو لم يبارح الدوري المحلي و تفتتنون بما يسمى تصنيف للفيفا. تتحدثون عن ابن كفر البطيخ و أسالك هل سمعت بلاعب اسمه الدحيش اسألوا من هم أكبر منكم كيف كان يلعب و متى كان يقبض العداد. راعوا الله في اقلامكم يا هؤلاء.
  • #2
    أبو مدثر 08-25-2013 04:0
    يا مخ طار مما يدل على ان كلام الكوكي صحيح . في ردك على وطني انت كتبت ( دايما ) والصحيح هي ( دائما ) ..
  • #3
    أبو مدثر 08-25-2013 03:0
    من هو الحشري ! يا ابو مخا طار ؟ انا ولا انت . الموضوع يخص الهلال ؟ وانا ابديت رائي غصبا عنك . وصدق الكوكي عندما وصفكم بالجهلاء ..
  • #4
    وطنى 08-25-2013 11:0
    بسم الله الرحمن الرحيم اخى العزيز كتحتح تحية طيبة وكل عام وانت بخير اخى ... نحن لا نطالب بالتغيير وفعلا البرير جاء بالصندوق وداخل الصندوق .. اكد لك يوجد البعض من اتى به داخل الصندوف ندم تماما .. اقول لك نحن قلنا ادارة البرير لفريق الهلال كلها اخطاء .. ومسح كل معالم الهلال .. واذا فعلا انت تفتكر بان ذهابه بى هيثم او علاء لفائدة الهلال هذا خطاء لا يمكن ان ارضى نفسى لشئ فى نفسى واحطم الملايين العاشقين للهلال .. من اجل هولاءكانت توجد الحلول .. اخى صدقنى الهلال حتى يرجع الى ماكان عليه عشره سنه يحتاج لها والايام بيننا .. انتم تقولون يبقى الكيان ويذهب الاخرون عندما يذهب البريير سوف لم يكن هناك كيان .. اخى كل ادارة البرير حتى فى الروابط لم اشاهد مثلهاا وطنـــــــــــــــــــى
  • #5
    Mamoun 08-25-2013 10:0
    يحـــكى أنه كان يوجد ملك أعــرج ويرى بعين واحدة وفي أحد الايام.... دعا هذا الملك [فنانيـن] ليرسموا له صورة شخصية بشرط أن "لاتظهر عيوبه" في هذه الصورة فرفض كل الفنانيــن رسم هذه الصورة ! فكيف سيرسمون الملك بعينين وهو لايملك سوى عين واحدة ؟ وكيف يصورونه بقدمين سليمتين وهو أعرج ؟ ولكن... وسط هذا الرفض الجماعي قبل أحد الفنانين رسم الصورة وبالفعل رسم صوره جميلة وفي غايــة الروعة كيف ؟؟ تصور الملك واقفاً وممسكاً ببندقيــــة الصيد (بالطبع كان يغمض إحدى عينيه ويحني قدمـــه العرجاء ) وهــكذا رسم صورة الملك بلا عيــوب وبكل بساطـة ((((ومادام البرير انتخب ديموقراطياً فهو لا يتحمل المسؤولية كاملة لانه لا يستطيع ان يصدر القرارات الا فى حدود صلاحياته كعضو ضمن اعضاء مجلس ادارة منتخب ، فلماذا نضع فى اذهاننا عادة ان البرير هو المالك لنادى الهلال وماذا فعل حتى يتفنن الكتاب وغيرهم من المعارضين فى الهجوم الضارى على الرجل وبلا هوادة .)))) لا أريد أن أعقب على ما كتبت يا صديقي لانني استطيع ان اجذم بأنك اما لا تعي ماتكتب أو انك تستخف بذاكرة وعقول القراء والا قل لي بربك لما استقال عبد الرحمن لأبو ابو مرين و الدكتور الكاروري واللواء حطبة وعصام كرار والطاهر يونس ؟ جميعهم كان السبب الرئيسي لتقديم استقالتهم هو تهميش البرير لأعضاء مجلس ادارته وانفراده بقرار ادارة النادي وعلمهم بالقرارات المصيرية للهلال من صفحات جرائد تابعيه من الصحفيين المرتزقة من هباته ،، حتى ذلك العضو تمامة الجرتق الذي جيء به لحمل فايل تصفية الحسابات وشطب القيصر هيثم مصطفى ، استقال بعد استنفاذ الغرض منه ولم يتحمل تهميش البرير له ، ولم يبق الا التبع عديمي الشخصية في مجلسه من امثال بحر وود المامون وود ملاح الذي ما فتأ يتملل ولكنه لا يملك الشجاعة لكي يفعلها ، اتمنى ان يفعلها البرير ويصعد المشكلة حتى توقف الفيفا هذا العبث الذي يتم بأسم الرياضة في السودان سواء على مستوى الوزارة او الاندية او الاتحاد العام الذي اكمل الصورة بتعينات الأمس المخجلة . حتما سيقى البرير وأمثاله يطبقون على رقابنا مادام بيننا من المبدعين الذين يستطيعون رسم الملك بعينين .
  • #6
    أبو مدثر 08-25-2013 10:0
    الاستاذ محمد . اعتقد ان تعيين البرير رئيس لمجلس التسيير زي الزول القالوا ليهو اضانك وين ؟ بدل يشير في الجهة القريبة لليد يقوم يأشر للاذن في الإتجاه الاخر البعيدة عن اليد . وده منتهى الغباء . الرئيس شرعي ويتحمل كل مشاكل النادي . لماذا يتم ابعاده ؟ نحن الهلالاب ناس ديقراطية ولا للتعيين . الله . الوطن . الهلال ..
  • #7
    على عبدالحى --- المدينة 08-25-2013 10:0
    الأستاذ كتاحة الله يفتح عليك ودى عين الحقيقة وشطب هيثم قرار لايتخذه إلا الأقوياء ويجب على البرير أن يسير على الدرب والله خلاهم أصغر من النملة وحائرين لمدة 3 شهور ماقادين يتخارجوا من الورطة يوم يوم تسيير ويوم مجتمعين ومنفضين ، وفى إضافة صغيرة من صاحب كتاحة وصاحب على عبدالحى الليلة ياكتاحة ظاهر عليك زعلان زعل شديد الله يستر مايرجعوك غوانتنامو
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019