• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
قسم خالد

الى ان نلتقي

قسم خالد

 8  0  2516
قسم خالد

قسم خالد

اليك يا وزير .. وياحكيم ..!



و.. لجنة حكماء الهلال تجتمع وتقرر وتقابل وزير الرياضة الطيب حسن بدوي وتطالبه باستمرار البرير حتي نهاية دورته .. هكذا بلا ادني احترام لمشاعر جماهير الهلال .. هكذا بدون احترام للقانون .. هكذا بلا( احم) ولا( دستور) اي انهم للاسف يطالبون السيد الوزير بعدم احترام القانون .. يطالبونه باجهاض القانون عشان خاطر السيد البرير ليستمر رئيسا للهلال وشعب الهلال له كارهون ..!

فارقتهم حمرة الخجل وهم يجتمعون ويقررون دون مراعاة لاحاسيس شعب الهلال .. والغريب في الامر ما قرروه هو زاته ما طرحته تلك الشخصية التي تدخل انفها في كل شئ يخص الهلال ..!

لا ادري علاقة تلك الشخصية بالهلال فهو لا علاقة له بالهلال البتة .. يحمل القابا عديدة ويحشر انفه فيما لا يعينه الامر الذي جلب له السخط من جماهير الهلال العظيمة التي باتت تتشاءم منه وهو يدخل نفسه فيما لا يعينه وبالتالي قد يسمع ما لايرضه ..!

كبار الهلال .. او حكماء الهلال .. اين كانوا والبرير يحول الهلال لشلليات .. اين كانوا والبرير يقفل النادي في وجوه انصار الهلال .. اين كانو والبرير (يلكم ) الحيمودي امام اكثر من 20 الفا من جماهير الهلال وفي وجود قادة الاتحاد السوداني وممثل الاتحاد الافريقي.. اين كانوا والهلال يودع بطولة الاندية الافريقية من ادوراها الاولية وهو عهدا بات لا يعرفه الهلال منذ عشر سنوات سابقة ..!

اين كان هولاء الحكماء والالة الاعلامية للبرير تنهش ظهورهم بسياط النقد لكونهم لم يدعموا الهلال .. اين كان هولاء الحكماء .. وتحديدا السيد طه علي البشير وهو يتعرض لحملة جائرة من اقلام البرير بايعاز من البرير شخصيا .. كلنا نذكر عندما القي الحكيم كلمته البليغة في تابين الراحل عبدالمجيد منصور وكيف تعرض الرجل للنقد الذي استخدمت فيه كل الاسلحة المرحم منها وغيره ..!

طه علي البشير هو الوحيد الذي تعرض لنقد جارح من اقلام البرير ولم يتحرك البرير لايقاف ذاك الهجوم غير الكريم لانه قادر علي ايقافه لانه ببساطة يحرك تلك الاقلام كيفماء شاء ووقت ما يشاء ..!

طه علي البشير هلالي مافي ذلك شك .. همه الهلال قبل كل شئ .. لكن نربا به ان يكون اداءة في يد البرير .. اقلامه تمدحه ان هو وقف مع البرير .. وتذمه ان وقف ضده فيما انتهكه في حق الهلال ..!

نربأ بالسيد طه علي البشير ان يقف ضد رغبة شعب الهلال .. نربا به ان يعمل ضد رغبة جماهير الهلال التي احبته واطلقت عليه لقب الحكيم ..!

تلك اللجنة للاسف الشديد باتت تاتمر برائ شخص لا يحب الهلال ولاعلاقة له بالهلال .. هي فكرته اصلا وتبناها حكماء الهلال او هكذا اطلق عليهم .. !

حزين انا للسيد طه علي البشير الذي جلب لنفسه كره جماهير الهلال بتبنيه لافكار غير مقتع بها هو شخصيا .. حزين له وهو يقترح تلك الاقتراحات للسيد الوزير لانه بلا شك لن يعمل بها ولن يهزم القانون الذي اقر ببطلان شرعية مجلس الهلال .. حزين له وهو يسعي جاهدا لؤاد النظام الاساسي لنادي الهلال الذي حدد تسع اشخاص كحد ادني لاي مجلس يدير الهلال ..!

حزين له وهو يقتنع بما تسود به اقلام البرير الصحف مدعية ان الاتحاد الدولي ابان ان مجلس الهلال شرعي دون احتراما للقانون ..!

حزين له وهو يسعي للابقاء علي البرير الذي افقد رئاسة الهلال هيبتها وهو (يكلم ) ضيفا عزيزا علي الهلال والبلاد ..!

عزيزي طه علي البشير انفض يدك من تلك المبادرة التي تخصم منك الكثير .. تخصم من تاريخك الناصع بنادي الهلال العظيم .. تقلل مساحات الحب التي منحك لها شعب الهلال .. !

عزيزي طه علي البشير انت حكيم .. وانت احد رؤساء الهلال المحترمين لا تلطخ سمعتك بما اقدمت عليه .. قلب للجميع انك كنت تقصد مصلحة الهلال فقط ولا تحابي البرير .. قل لهم ان الهلال كان دافعي الاول .. قل لهم انك لم تتبن افكار غيرك لا يرجون للهلال مصلحة او خير ..!

اخيرا اخيرا ..!

اما انت سيدي الوزير الطيب حسن بدوي اعمل القانون .. احترم مؤسساتك التي اخترتها .. فان انت نكصت عن تطبيق القانون لا داعي من بعد اليوم للمفوضية .. لا داعي من بعد اليوم للجنة الاستئنافات .. قم بتعطيل القانون واعلن للملا انك تلك الاجهزة التي اقرها القانون لا فائدة منها .. ولا مانع لدينا ان تعطل القانون كما يفعل الساسة في حالة الانقلابات العسكرية وعليك ان تسن قانونا جديدا يتؤام ورغبة البرير وشلته ..!

احترامك للقانون وتطبيقه هو احترام لمؤسسات الدولة .. هو احترام للشعب السوداني والرياضي والهلالي .. قم بتطبيق القانون ولا تلقي بالا لدعاة انتهاك القانون عشان خاطر السيد البرير ومن يرغبون في استمراره حاكما للهلال وشعب الهلال له كارهون ..!

سيدي الوزير لا تجعل نفسك خصما وحكما في زات الوقت في قضية واضحة الملامح حكم فيها القانون حكما واضحا ولا مجال للتراجع ..!

اخيرا جدا ..!

اما انتم شعب الهلال فعظمة نادينا من عظمتكم .. عظمة ناديكم من تمسككم بالقانون وانفاذه .. نعلم جيدا انكم تحبون الهلال .. ونعلم جيدا انكم تحبون الديمقراطية .. ولكنكم في زات الوقت تكرهون من يتخذ الديمقراطية شعارا لا يطبقها علي ارض الواقع .. لذا وقفتم ضد البرير وضد مخططاته لافراغ الهلال من القه وجماله !

سيدي الوزير طبق القانون والا سيشهد الهلال حربا الله وحده يعلم الي اين يكون منتهاها ..!

اذهبوا فانتم الطلقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    فيصل الاقرع 07-29-2013 02:0
    والله لو ناس كفر ووتر بنشروا للمعلقين ما تفيض به اقلامهم لتركت الكتابه الي الابد ياخي انت تتكلم بلسان جمهور الهلال من انت ؟ ولو ليك الرغبه في معرفة راي جماهير الهلال زي ما قال ليك الاخ عاشق الهلال اقرأ التعليقات من الهلالاب علي ما تكتب يا قسم ااااه ما بنشروا لي الفي قلبي عشان كدا بموت به ساي
  • #4
    النوبي 07-29-2013 11:0
    يا رجل الله يجازي شيطانك دا حتى في رمضان مطلوق ! . بالله عليك ببركة العشر الاواخر من رمضان اقيف شوية كده مع نفسك وراجع مسيرتك في الكتابة وشوف كمية السباب والعداء للاشخاص .. اكتب لينا نقد مفيد في قضية بدل كيل السباب للاشخاص .. والله نحن في غاية الاسف من امثالك وارحمونا يرحمكم الله ..
  • #5
    عاشق الهلال 07-29-2013 11:0
    سيد قسم يخشى على طه من كراهية جمهور الهلال !!!!! الا يقرأ سيد قسم تعليقات جماهير الهلال على ما يكتب حتى يعرف انه اولى بالتخوف من كراهية جمهور الهلال اكثر من اى شخص اخر
  • #7
    محمدين2020 07-29-2013 09:0
    يا حاقد على البرير اذا ما الحقت السودان التوج ح تشوف ياخي كفاية احزان ضيعتوا السودان و الوزير بكتاباتكم التحريضية ... البرير رئيس شرعي للهلال و لا داعي للتكابر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019