• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
قسم خالد

الى ان نلتقي

قسم خالد

 12  0  3278
قسم خالد
الي ان نلتقي

قسم خالد

مع المشاهد .. بسم الله نبدأ

و.. انتهي عهد البرير تلك هي الحقيقة الماثلة امامنا الان .. انتهي عهدا كان ملئيا بالجراحات .. عهد ملئاً بالانكسارات .. عهدا ملئاً ببثور شوهت جسد الهلال الطاهر .. ودعنا عهدا كنا نتمني ان لا يستمر طويلا لان استمراره كان يعني مزيدا من الاحتقان بين ابناء النادي الواحد .. في عهد البرير البائد انتهكت حرمات الهلال وبات الهلال مستباحا للوافدون الجدد .. يتحكمون في القرار .. ينعمون علي هذا وذاك بان هذا طابور .. وذاك يسعي لدمار الهلال .. وهولاء لهم احقاد ومرارات شخصية مع البرير ..!

ودعنا ذاك العهد بما فيه من مرارات واستقبلنا الان عهدا جديدا الهلال فيه للجميع .. لا اقصاء لاحد .. هم يتابكون علي الديمقراطية وكأن من بينهم (الازهري ) او (المحجوب ) وهم يعلمون علم اليقين ان ما يمارس في عهد الحقبة الماضية لا علاقة له بالديمقراطية .. حدثني من اثق فيه انهم ومنذ ان انتخبوا اعضاء بمجلس الهلال لم ينعقد المجلس .. وزاد : بتنا نطالع الاخبار والقرارات من خلال الصحف .. قلت له لماذا انتم صامتون ؟؟؟ قال لي كنا نرغب ان نهئ وضعا افضلا للهلال .. كنا نرغب ان يعيش الهلال في استقرار .. قلت له لكنكم للاسف الشديد جنيتم علي الهلال بصمتكم .. قال لي نعم واي جناية .. جناية كبري .. لكننا في زات الوقت كنا مرعوبون من اقلام البرير التي لا تستحي في التشهير باي فرد يقول للبرير لا ..!

ذاك هو المشهد القاتم الذي كان يعيشه الهلال .. انت مع البرير بالتالي انت هلالي تفيض هلالية .. وعاشقا للازرق .. انت ضد البرير بالتالي انت طابورا ويجب ان تشنق في ميدان عام .. ذاك ماروجت له صحافة العهد البائد .. ولكن الان تغير كل شئ ..!

تحرر الهلال من براثن البرير وزمرته .. تحرر الهلال من القرارات التي تاتي من اناس لاعلاقة لهم بالمجلس .. تحرر الهلال الان من البرير وشلته وبات الهلال حرا ابيا يقرر فيه مجلسه دون وصاية من احد ..!

قالو فيما قالوا انهم يحترمون القانون .. والان قال القانون كلمته .. فاين الاحترام للقانون الذي ادعوه .. بل اين احترامهم للهلال ؟؟؟

سطروا بكائيات .. سطروا حروفا القصد منها مساندة البرير لكن الهلال لا (بواكي له ) ..!

قالوا سيذهبون للفيفا .. ليس هذا فحسب بل اشاعوا امس ان الفيفا اصدر قراره بشأن الهلال .. وهولاء يكذبون .. وللاسف يصدقون كذبهم وينشرون الجهل وسط مرديهم وينطبق عليهم المثل (الغريق يتعلق بي قشة ) هم غارقون تلك هي الحقيقة الماثلة .. هم غارقون في الصدمة ذاك ما افقدهم صوابهم وباتو يتخبطون .. فليتخبطوا .. وليشيعوا الاخبار الكاذبة ولكنهم عليهم ان يقتنعوا ان عهدهم زال .. وان وجودهم بالهلال بات غير مرغوبا فيه .. عليهم ان يتركوا الاحلام جانبا ويمتثلون لرغبة اهل الهلال .. وبلاش كذب علي انفسهم وعلي الجماهير عبر وسائط اعلامية لاتري الهلال بغير البرير ..!

الان سيتحولون الي خانة المعارضة التي كانو يهاجمونها .. الان تحولوا الي (طابور ) الان باتو خارج اسوار النادي برغبة اهل الهلال اجمعين ..!

عليهم من الان يوفروا الاستقرار للهلال الذي كانوا يطالبون به .. تعالوا لنقرا معهم كيف بدأو في المعارضة مبكرا قبل ان يتم تعين لجنة تسيير للنادي الازرق .. قبل القرار كانوا يقولون ان اللاعب المالي تراوري مشكلته لم تكن في المال .. وبعد القرار ذكروا ان المالي اشترط تحويل المال مقابل ان يحضر للسودان فشتان ما بين الامس واليوم ..!

تراوري هو لاعب الهلال وليس لاعبا للبرير .. والمجلس القادم قادر علي ان يحل مشكلته ان كانت تزاكر طيران كما ظلوا يكذبون ام ان تاخيره بسبب المال كما ينشرون الان .. تراوري تم قيده بكشف الهلال ولم يتم قيده بمصانع البرير ليشارك في الخماسيات .. سيتم حل ازمته التي صنعها البرير الذي لم يسدد مقدم عقده .. لكنهم في غباء ارادوا ان يحملوا المجلس القادم قبل ان يتم تعينه مسئولية عدم حضوره .. بربكم هل وجدتم اناسا مثل هولاء ؟؟؟؟

اخيرا اخيرا

كما قلت واكرر الان .. الهلال تحرر الان من البرير وشلته .. تحرر الهلال من القرارات التي تاتي من الخارج دون ان تمر علي اعضاء المجلس .. برز عهدا جديدا الولاء فيه للهلال ولا مكان فيه لعبدة الافراد .. الولاء فيه للهلال اولا واخيرا ولا مكان فيه بعد اليوم لعبدة الاصنام ..!

تحرر الهلال ومن الغد سنعلن عهدا جديدا .. سيشرع النادي اشرعته لكل ابناء الهلال .. ستفتح العضوية ابوابها لاهل الهلال بعد اغلقها المجلس السابق وباتت العضوية لمن يدينون بالولاء للبرير وحاشيته .. بمعني انتهي عهد الولاء للهلال وبات الولاء للبرير دون غيره ..!

اتدرون لماذا يتابكون الهلال علي قرار لجنة الاستئنافات ؟؟ يتباكون علي القرار لانه سيحرمهم من الاستمرار حكما للهلال .. وفي سبيل ان يحكموا الهلال لدورات ودورات قاموا بنقل مهيار من المكتب التنفيذي لدائرة الكرة .. شالو (الختم ) لفترة (مؤقته) وجاؤ بشخص اخر لينفذ المهمة وبعدها سيعود مهيار لمكانه الطبيعي ..!

انتهي هذا العهد بلا رجعة ..!

اخيرا جدا ..!

الان انا في المشاهد رغبة .. لان المشاهد هي دوحة اهل الهلال اجمعين .. الاتن انا وسط احبائي اهل المشاهد ليس ضيفا بل واحدا من اقلامها التي ظلت تدافع عما كل هو قبيح بنادينا ..!

فرحتي بالمشاهد لا تقل عن فرحتي بانتهاء او زوال عهد البرير ليعود الهلال كما عهدناه هلالا للجميع لا اي تمييز

مع اهل المشاهد نسعي لان نكون صحافة راشدة .. لا تطبل لاحد .. همها الهلال دون اولا واخيرا .. همنا ان نطبق صحافة بلا وصايا من احد .. همنا ان نتعامل بمهنية مع كل الاحداث .. لا حجر علي راي .. الخبر مقدس والراي حر

بسم الله نبدأ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بدر هلال 07-23-2013 02:0
    مع احترامنا لقلمك الا انك اخترت المكان الغلط ياقسم من الصدى الى المشاهد ياقلب لاتحزن . قلمك ده مفروض يكتب في جرريدة متزنة وليس مناويئة !!!4674
  • #2
    عاشق الهلال 07-23-2013 01:0
    انصح الاخ قسم بالاطلاع على مقالات الاستاذ نعمان عسى ان يتعلم ما يفيده فى مستقبله ان اراد الاستمرار فى مهنة الصحافة كما وعليه مراجعة تعليقات الاهلة على ما يكتب ليعرف الفرق بين قسم و حاج قسم
  • #4
    abu gasim 07-23-2013 12:0
    (الاتن انا وسط احبائي اهل المشاهد ليس ضيفا بل واحدا من اقلامها التي ظلت تدافع عما كل هو قبيح بنادينا ..!) كيف تدافع عن كل ما هو قبيح بنادينا؟......راجعوا كتاباتكم لغويا قبل ارسالها للنشر اماعن المحتوي فلا تعليق فالمشاهد كانت اكبر مثل لاقلام المعارضة الهدامة غير الرشيدة
  • #5
    أسامة 07-23-2013 12:0
    معارضتكم كانت غير شريفة ولعبكم غير نظيف والضرب كان تحت الحزام تأثر منه الهلال الكيان ولم يتأثر به البرير فقط , غفر الله لكم واذهبوا فأنتم الطلقاء
  • #6
    عاشق الهلال 07-23-2013 11:0
    سلمنا جدلا بكل ما ذكرت يا هذا و اقتنعنا بان العهدالجديد و الذى لم تعرف شخوصه حتى الآن سيكون فيه الهلال للجميع و سلمنا بان الادارة باتت خارج اسوار النادى برغبة اهل الهلال اجمعين و هو وصف يدل على عدم المهنية و مع ذلك نقبل به جدلا و لكن نذكرك بالآتى :_ 1- رئيس نادى الهلال يجب ان يكون سودانى الجنسية لم يتنازل ولا يرغب التنازل عنها.......... 2- رئيس الهلال يجب ان يكون حسن السير و السلوك و لم يسبق ادانته فى جريمة تخل بالشرف والامانة......... 3- رئيس الهلال يجب ان ينال احترام جمهور الهلال ولم يسبق له ان ورط الهلال فى مديونيات ولاذ بالفرار......... 4- رئيس الهلال يجب ان يكون مقيما بالخرطوم وهذه القاعدة يشكر عليها محامى الكرين الذى لم يفكر فى تأثيرها على موكله فوضع بها آخر مسمار فى نعش تفكير مخدمه فى رئاسة الهلال...... 5- رئيس الهلال يجب ان يتمتع بالشفافية ولم يسبق له ان ادار الهلال و حتى اعضاء مجلسه و امين ماله لا يدرى شيئا عن مال الهلال
  • #7
    محمدين2020 07-23-2013 10:0
    انت من اتباع الارباب و لمن يدفع اكثر ... انت و امثالك ممن تسببوا في ضياع الهلال فالقادم اصعب و لم يعيش الهلال فترة الاستقرار ما دام امثالك يمسكون باليراع فلا حياة لأربابك و هيثمونا في الهلال
  • #8
    أبو ناهد 07-23-2013 10:0
    كل ما يحدث لهلال الملايين سببه المؤتمر البطني وعصابة الجبهة الاجرامية، لذا فإن كان شعب الهلال يحب وطنه وناديه وفريقه فليعلم أن عدوئه الأول هو حكومة الدمار الشامل وليعمل على اسقاطها بكل ما أودتي من قوة وليتضامن مع ابطال الجبهة الثورية وكل ثوار بلادي ضد نظام القمع والظلم والفساد.
  • #9
    نمــارق 07-23-2013 09:0
    أولاً المشاهد هي المكان الطبيعي لأمثالك من براغيث الصحفيين الذين يتراكضون وراء فتات موائد الأرباب .. وما المانع في أن يعارض البرير المجلس القادم ألم تكن واحداً من معارضي مجلس البرير ألم يسخّر صلاح إدريس كل إمكانياته لحرمان المجلس من كل ما فيه خير للهلال لغرض في شخصه .. حقاً لقد صدق مشطوب الهلال في قوله .. فقسم وأمثاله صحافة صحن الفول
  • #10
    ابولدن 07-23-2013 09:0
    بالله عليك يا عزيزي قسم المشاهد فيها مهنية حاليا؟!! ربنا بيسألك يوم لا ينفع مال ولا بنون وربنا بيسألك يوم يقوم الناس لرب العالمين وربنا بيسألك عن شهادتك هذه ؟! القلم أمانة وكلمة الحق أمانة !! هل شاهدت اي مهنية في عناوين المشاهد منذ أن فارقها المهنيون ؟! المشاهد لفظت جميع المهنيين منها من أيام شجرابي والنعمان وغيرهم وسلمت أمرها لمن يحركهم مخرب الهلال الاول صلاح إدريس!! وكان آخر المهنيين المفارقين لها الدسوقي!! قلت لي مديرك العام منو في المشاهد ؟! يا أسفي عليك يا قسم خالد وأنت تتلطش بين الصحف ولا تدري أي أرض تنفعك !!!
  • #11
    الشافو خلو 07-23-2013 05:0
    تحررنا من البرير ولا ما تحررنا ما بهمنا بس ولي نعمتك متردد السجون لا مجال له في الهلال لأن ملفه وسخان . وهيثم في خبر كان.
  • #12
    ابوياسر 07-23-2013 01:0
    انت اكبر بوق معارض والان استعدوا للمعارضة التي تنتظركم وبنفس اسلوبكم والان تطالب ان يتركوا الهلال ليستقر؟ هل تركتم انتم الهلال ليستقر عندما مارستم معارضتكم الهدامة؟ ارجو ان لانسمع كلمة الكيان وخلافة لانكم لم تحتلرموا الكيان وعارضتم مجلس البرير بكل السبل الغير اخلاقية وشيلوا شيلتكم والحشاش يملاء شبكتة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019