• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
قسم خالد

الى ان نلتقي

قسم خالد

 7  0  3770
قسم خالد
الي ان نلتقي

قسم خالد

ماذا تنتظرون يا ملاح ..!

قرأت تصريحا للاخ هاشم ملاح باحدي الصحف .. والتصريح جاء بعد غيبة طويلة للاخ هاشم .. حضر الاخ هاشم عبر الصحف بعد غياب طويل .. اذكركم فقط ..غياب هاشم امتد لفترة طويلة فبعد ان قام بتنفيذ الدور المؤكل له بشطب هيثم وعلاء .. وبعد ان شعر مجلس الهلال ان هذا الدور تم تنفيذه بدقة كبيرة بدأ التهميش لملاح .. وغاب عن المسرح الهلالي لفترة طويلة .. غاب بسبب المرض كما قال .. ولكن دلائل الاحوال تقول ان المرض ربما كان سببا مباشرا كما قال .. ولكن الحقيقة تقول ان الرجل شعر في قرارة نفسه بان دوره داخل المجلس انتهي ففضل الابتعاد .. حتي ظهر بالامس عبر الصحف وقال السيد هاشم ملاح ان القانون لم يحدد عدد الاحتياط بمجلس الهلال .. وهذا كذب قراح .. هب ان همشري الذي سعيتم خلفه بل ولهثتم خلفه من اجل تاكيد شرعية مجلسكم يعد هو الاخير .. هب يا اخي ملاح ان اي عضو من مجلسكم قدم استقالته .. اقول عضوا وليس ضابطا فما الذي يحدث وقتها ..!

القانون اخي هاشم حدد عدد اعضاء المجلس فكيف لا يحدد الاحتياط .. الاحتياط يا اخي انتهي بترشيح همشري لمجلسكم واذا استقال اي عضوا اخر لفقد المجلس شرعيته ..!

قلتم قبل يومين ان استقالة العسقلاني لا تؤثر باعبتاره معينا من قبل الوزير .. وبعدما شعرتم بخطورة الموقف وبانكم تكذبون علي الجماهير ضربتم الارض بحثا عن همشري حتي تستمدون منه شرعية مجلسكم ..!

اعود من جديد لتصريحات هاشم ملاح الذي قال فيها : (اذا اعتزر همشري فعلي المفوضية متابعة من هو بعده ) القواس دي من عندي انا .. متابعة من هو بعده .. الم اقل لكم ان الاخ هاشم ملاح قاعد يبكي وماعارف الميت منو ..؟؟

يا عزيزي هاشم همشري اخر فرد في قائمة الاحتياط .. انت لا تعلم هذا .. ولا مجلسك يعلم هذا .. لكن المفوضية تعلمه جيدا .. تعلم ان الذين تقدموا للانتخابات من الاعضاء اما انتهي دورهم بالتصعيد واستقالوا .. واما رفضوا كما حدث للاخوين (هشام محمد احمد والكعيك) ومن تبقي من القائمة همشري فقط يا عزيزي هي معلومة اعتقد انها غائبة عنك وعن مجلسك وعن امينك العام الذي وصف استقالة العسقلاني بانها (فرقعة اعلامية ).. بل زاد عليها : هو عضوا معين ومن حق الوزير ان يعين بديلا له ...؟؟ نعم هذا ما ادلي به الاخ بحر وهو لا يعلم ان حق الوزير المحدد في القانون قد انتهي بعد ان قام بتعين ثلاثة اعضاء جدد .. وان كنت لا تعلم او انك مغيب .. قام الوزير بتعين اللواء حطبة عضوا .. ثم حاتم ابوالقاسم عضوا .. واخيرا العسقلاني عضوا وبالتالي استخدم الوزير سلطاته حسب القانون ولا يحق له التدخل ثانية بالتعين ..!

هذه نماذج حية (الي اين وصل الهلال ) امينه العام لا يدرك القانون .. ونائبه لا يدرك القانون .. ورئيس المجلس لا يدرك شروط قيد اللاعبين بالاتحاد بدليل رفض لجنة التسجيلات قيد الثنائي بمبا و سيدي بيه في كشوفات الازرق بالاحد لسبب بسيط ان من ارسله البرير لا يحق له التوقيع لانه ليس عضوا ولا يحمل تفويضا من قبل المجلس .. رئيس لا يعلم شئيا عن لائحة التسجيلات .. وامين عام ونائبه يجهلان القانون والكل يتحدث عن مستقبل للهلال ...!

اخيرا اخيرا ..!

ان اردتم بالهلال خيرا عزيزي هاشم ملاح تقدموا باستقالاتكم اليوم قبل الغد لان ما ارتكبتموه من اخطاء كفيلة بان تذهبوا .. لن اقول غير مأسوفا عليكم لانكم في النهاية اهلية تحبون الهلال لكنكم تجهلون القانون .. ولا تركون عنه شئيا وباخطاء مجلسكم فقد الهلال نجمه سيدي بيه لستة اشهر .. وكاد ان يفقدها لستة اشهر اخري لولا تدخل (ودالمامون) ب (48) الف دولار انقذ بها الصفقة بعد ان ادعيتم انتصارا قانونيا لا علاقة لكم به ..!

ليس عيبا ان يكون الفرد منا جاهلا بالقانون اذا سعي للتعلم او الاطلاع عليه .. لكن العيب كل العيب في (المكابرة ) التي باتت سلوكا لمجلس الهلال للاسف الشديد !

اخيرا جدا ..!

ما ارتكبتموه من اخطاء عزيزي هاشم ملاح فادح وكبير في حق ناد رائد .. ناد تتعلم منه بقية الاندية الاخري .. ناد رائد يقود ولا ينقاد .. ناد كان عنده كلمة وسط كل الاندية .. له كلمته العليا في انتخبات الاتحادين السوداني والمحلي .. اتعلم لماذا يا عزيزي ؟؟ لان الرئيس الطيب عبدالله رحمه الله كان هو من يجلس الي الاندية .. وكلمته كانت هي العليا .. غاب الطيب بعد ان ارثي ادبا .. وارثا اضعتموه بجهلكم بالقانون .. اضعتموه بمكابرتكم .. اضعتموه لان المصالح باتت عندكم اهم من الهلال ومن تاريخه ومن ارثة ..!

في عهدكم باتت المدرجات خلية .. وفي عهدكم بات النادي بلا هيبة .. وفي عهدكم تمدد الاحمر وتمدد وتمدد حتي الت رئاسة كلتة الممتاز له .. وبات رئيس ونائب الرئيس في الاتحاد المحلي له .. فماذا تنتظرون ...!

اذهبوا فانتم الطلقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجة 07-09-2013 08:0
    عزيزي قسم خالد محنة الهلال محنة بلد بحاله هي محنة نخبه الذي تبيعه ومحنة اعلامه وكان البرير الذي لا نؤيده هو من ادار اهلال بمفردة فمنذ عرفنا والاندية كلها تدار هكذا ومللنا عه\ن هلاميات وتعويمات لا تقدم للللهلال اي معونة حتي لو كنت معونة امريكية مشروطه وحتي الطيب عبد الله نفسه اتخذ من القرارات الفردية ما الله به عليم كلف الهلال بطولات خارجية كانت في متناول اليد ولكن كانت للطيب المقدرة علي جمع الامور بيده والازمان تختلف والبرير اجتهد في ظل ظروف لو كان الطيب موجودا لانشل منها المهم تم المطلوب فماذا انت فاعلون استعدوا فقط بفهم اللعبة اما تمدد الاحمر فسببه الاهله فهم الد اعدائه وارحمونا يرحمكم الله من هذا العبث بالكيان ومتي سنخرج من هذه الدائرة الجهنمية
  • #3
    أسامة 07-09-2013 03:0
    خلاص البرير ترك ليكم الجمل بما حمل , أتمنى أن تقيفوا مع المجلس القادم وما تهاجموه زي ما عملتوا مع البرير الذي تحمل الطعنات من حدب وصوب وهو واقف كالطود الشامخ ,, كفانا تشتت وإنقسام يا قسم وتعالوا إلى كلمة سواء نخدم فيها عشقنا الهلال بالغالي والنفيس
  • #4
    الشافو خلو 07-09-2013 01:0
    المجلس شرعي ولا غير شرعي ولو راح البرير ولا غيره ما يهمنا بس صاحبك العاجبك دا لو الجمل دخل بقد الأبره ممكن يكون رئيس للهلال ، عارف ليه؟؟؟؟ لأن الهلال مؤسسة تربوية لا يجلس على كرسيها واحد محكوم عليه بالسجن. يعني ملفه وسخان لو غسله بموية زمزم ما بنضف.
  • #5
    عاشق الهلال 07-09-2013 10:0
    ولو سلمنا جدلا بانه تم دفع مبلغ 48 الف فان ود المامون جزء من هذا المجلس ولم يتم الدفع بواسطة معارضة رفع البراطيش والتى اورثت مجالس الهلال ديونا ما زال المجلس الحالى يعانى فى سدادها ،،،، عموما من لايعرف القانون من الممكن ان يتعلم و لكن من يمارس الخبث ويغرق الهلال فى الديون ويهرب من السداد فلا مكان له فى قلوب الاهلة
  • #7
    ود البرعي 07-09-2013 02:0
    بصراحة لا احترم كتاباتك .. هاشم ملاح لم يكن يملك قرار تنفيذ شطب هيثم مصطفي وان كان اكمل الاجراء فهذا امر اخر ..لا ادري لمصحة من تكتب .. هيثم مصطفي مشطوب من الهلال .. انتهي الامر ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019