• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
ولاء مدني

أنقذوا الهلال

ولاء مدني

 2  0  1617
ولاء مدني
الهلال مستهدف يا ناس من كل فج وصوب ولاحظوا المعادلة :
عندما ارادوا أن يحل مجلس المريخ جمعوا كل ذي مال وجاه ,وحبال المؤتمر الوطني لينشلوا المريخ من محنته جمعت اللوردات حتى ولو كانت اسمياً .. ولكن عندما جاء الدور للهلال وقيل لعدم الشرعية ؟؟!! لم يلتف الوزير ومن معه من الركب إلى أوضاع الهلال من تسجيلات أو قيود لعيبة ؟ ! كأنهم كانوا ينتظروا هذه الصانحة لتدمير مؤسسة الهلال وجماهيره ؟ وحمل معوله الوزيرل وبتر رئيس المجلس وشرعيته ؟؟ إذا كان للهلال رجالات فاليقفوا أمام هذا القرار الجائر ومسائلة الوزير في عملية التربص بالهلال واصياده في المياه العكرة ؟؟ هل نادي الهلال وجماهيره لم تكن من الاندية الوطنية التي وقفت أمام المستعمرين ؟ لماذا يحارب هذا النادي ؟ ولماذا يكيل الإتحاد بمكيالين ؟؟ الرفق بنادي المريخ ؟؟؟؟ ولا يهم أمور نادي الهلال ؟؟ والكل يعلم الظرف الذي يمر به نادي الهلال من شئون تدريب وتسجيلات وأوراق لعيبة لازالت أمورهم عالقة ؟ لكل ما ماذكرته والكثير لم أذكره ألم يكون هذا استهداف للهلال ؟؟؟!! أين رجالات الهلال يا ناس ؟؟؟؟؟ حليل زمن الرجال (الطيب عبد الله و.... و ...... والقائمة تطول) كانوا حراس أمناء ورجال حارة لهذا الكيان الشامخ !!!
أنقذوا الهلال يا هؤلاء
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مورينهو 07-15-2013 01:0
    ناس بحبوا البرير أكتر من عيونهم كل البكاء والنواح دا عشان البرير المخلوع وطبعا الوزير بقى كخه وكعب حسه بس . البرير جاء للهلال عن طريق المؤتمر الوطنى واليوم يخلع من ذات الحزب الذى اتى به
  • #2
    صالح عثمان سعيد 07-13-2013 12:0
    ينقذوا الهلال من مين ؟ من أبناءه الذين أوردوه موارد التهلكة أم من ؟ الهلال رضينا أم أبينا ( دخل الحوش ) حوش الحكومة وضاع نقبل أم لن نقبل فسيأتي مال الحكومة ورجال الحكومة وسيستولوا على الهلال بإسم الأنقاذ الطارئ ومسمار جحا وعليه السلام , اخر رؤساء الهلال صلاح إدريس والبرير أنظر للجانب المشرق ستجد أن لا شئ الا المشاكل والبلاوي التي أورثها كل لغيره صلاح ديون البرير ديون وأشياء يعف عنها اللسان ثم ننادي أنقذوا الهلال نحتاج لسنوات بعد الان حتى ننقذ الهلال .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019