• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
عوض حمزة الحسين

(والساقية مدورة ......)

عوض حمزة الحسين

 3  0  1789
عوض حمزة الحسين
(والساقية مدورة ......)

لجان التسجيلات التكميلية لفرق الممتاز تسابق الزمن لترميم خطوط فرقها والساحة الآن تشتعل نارها والرحلات المكوكية القادمة تاتي بلاعب فلته واخري بلاعب قنبلة وهناك من وصفوه بانه لاعب من العيار الثقيل والرحلات المغادرة ترحل لاعبين كانوا ايضاً قبل تسجيلهم فلتة وبقدرة قادر اصبحوا بعد قيدهم ( فتة ) وهكذا ظللنا ندور فى نفس الفلك عشرات السنين وآخرتها .. الحصيله الخارجية صفر والداخلية مناصفة بين الهلال والمريخ الاول كأس الممتاز والثاني الكأس المحببة كأس السودان .

نادي الهلال اكمل تسجيلاته فى العام السابق وعين مدرباً سمي بالعالمي وغادر فريق الكرة الى اثيوبيا لاقامة معسكر وصعد الجبال وحمل الصخر وغاص فى البحر وفريق المريخ عين مدرباً جديداً ايضاً وغادر لتونس الخضراء فرسمنا فى مخيلتنا انه سيظهر فى هذا الزمان ماردان احدهما ازرق والآخر احمر يخرجان للملأ ويناديان جمهورهما ( شبيكم لبيكم ) ولكن للاسف اتلم التعيس على خايب الرجاء وخرج كليهما من الادوار التمهيدية لبطولة الابطال اقلاها الهلال لاول مرة في تاريخه ولكن بالنسبة للمريخ فكما جرت العادة .

الاهتمام بالمعسكر ليس كل شيء ما دام هناك خلل فى خطوط الفريق وبالذات فى الخطوط الخلفية وهذا ما يعاني منه الهلال والمريخ على حد سواء .

من اهم الاولويات تدعيم الخطوط الخلفية لفريق الهلال التي ظل يعاني منها الفريق في الموسم الاول والدليل ولوج اسهل الاهداف فى مرماه وغالبيتها في زمن قاتل كما حدث في مباريات المنافسات الخارجية ومباريات الدوري الممتاز ونتمني ان تكون التسجيلات التكميلية اتت اكلها ولا ننسي ان الفترة المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز كافية لانسجام العناصر التي تم اختيارها لتبدأ الفرقة موسماً جديداً والدخول فى المنافسات الافريقية فى العام القادم بروح جديدة مع اهمية الاسراع فى تعيين مدرب كفء حتي يكون هناك متسع من الوقت لتمكين المدرب من خلق فريق متجانس .

العلة التى يعاني منها فريق الهلال والتي يجب النظر اليها بعين الاعتبار هي حراسة المرمى فالمعز محجوب (سارح بفعل فاعل ) ولن يستطيع ان يعطي اكثر من ذلك وجمعة جينارو ليس في قامة الهلال فان اطمأنينا على الخطوط الثلاثة سنظل فى قلق دائم على حراسة المرمي لان مرمى الهلال الان شبه خالى وحتي لاتقع الفاس في الراس يجب الاهتمام بهذا الامر من الان .

(مازدا والبيضة الفاسدة .....)

قلناها يا مازدا مراراً وتكراراً عليك ان تبدأ من الصفر وتصبر علي شبابك الجديد وستنجح لامحالة ولكنك عاندت وعاند معك اصحاب المنافع والمصالح ويا حليلك يا قسطنطين قالوا عليك مجنون .. يالجكومى رايك شنو ؟ رجع لينا نقاط مساوي قيت ويكون لدينا 4 نقاط اضافة لنقاط ليسوتو المضمونة رايح جاي ونكون في صلب المنافسة برصيد 10 نقاط .

غانا لم تلعب كرة قدم بل لعبت على غباء واندفاع منتخبنا الوطني ونجحت لانها لعبت بالخبرة قبل ان تلعب بالكرة .. مبروك للمنتخب الغاني هذا الفوز الذي ناله بذكاء ولا الوم اولادنا على الاطلاق ويا مازدا والجكومي قومو فلزعو .. بلا لمه .

المباراة الاولى فى اكرا لعبت بمنتخب ( الكبار ) والمباراة الثانية في الخرطوم لعبت بمنتخب (الصغار ) فاذا كانت خربانة من كبارها .. (قاعدين ليه ما تقوموا تروحوا ) .

*** همسة تحدي :

حد فيكم يقدر يقول البغلة فى الابريق ؟؟!

*** همسة محتارة :

معقول عندنا نقطة واحدة فقط !

*** همسة دافئة جداً :

عـــــــــــــــــام الرمـــــــــــــادة ..

.. كان الله فى عونكم .....

hamza99h@hotmail.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعثمان 06-08-2013 10:0
    مقال جميل وبالفعل عندنا نقطة واحدة والنقطة كتيرة علينا ياليتنا إتبرعنا بها لى ليسوتو عشان مازدا يكون مدرب الصفر الدولى وقدمنا السبت عشان نلقى الأحد ويمكن يحن يرجع يعود ولاداهى للتهديدات وأياك أعنى فأسمعى ياجارة
  • #2
    أبو مدثر 06-08-2013 09:0
    الاخ الكريم كتاحة . لن ينصلح حال الفريق القومي وامثال الجكومي عضو في الإتحاد العام . ومازدا مدرب لفريقنا القومي . اما الاول ليس له علاقة بالرياضة غير الوقوف ضد الهلال في كل شئ . دي بس شغلتو . والثاني بتاع نظريات . وكل ما جاء فريقنا القومي ماخد ( 3 ) دي اصبحت ماركة مسجلة باسم مازدا . الواحد لو ذكر اسم مازدا طوالي خيالك اذهب لي ال 3 .
  • #3
    حسن حلفا 06-08-2013 07:0
    شكرا الحبيب محمد الفاتح تحليلك منطقي عن حراسة المرمي في الهلال ..الهلال يلعب والمرمي خاااالي تماما ...المشكلة التانيه وسط الملعب ..هل يمكن ان نستوعب ا فريق يفكر في نيل كأس بطولة افريقيا بدون صانع العاب الهلال سجل اللاعب سيدي بيه كصانع العاب ..ولم نتأكد بعد من نجاحه لأن منطقة المناوره تحتاج للعيبه تفهم وتتفاهم بلغة الجسد(الحركه بدون كره) ...لاعب وسط الميدان وحارس المرمي هما (روح) الفريق والهلال لا يملك الاثنان ...الهلال بدون روح ...اما عن المنتخب ....يكفينا (جراحا وتجريحاً) ان المتحدث الرسمي هو المدعو ..اب جااااكومه.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019