• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2619
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
مجدي ثمار الغايات الخمس
عندما قدم الدكتور كمال شداد ومجموعته التي ضمت الدكتور معتصم جعفر والاستاذ مجدي شمس الدين والاستاذ اسامة عطا المنان لخوض انتخابات الاتحاد السوداني لكرة القدم في الدورة قبل الاخيرة للدكتور شداد برنامجهم الانتخابي والذي حمل عنوان(الغايات الخمس ) والتي من ضمنها الانفتاح الخارجي وخلق علاقات مع الاتحاد الدولي والقاري والعربي وسيكافا ومع الاتحادات الوطنية في افريقيا وعرب اسيا ودخول كودار وطنية في كل هذه المؤسسات سخر منهم من كانوايقفون ضدهم واعتبروا ان دخول كوادر وطنية في الاتحادات الخارجية امر مستحيل.
ولان هذه المجموعة كانت تثق في قدراتها استطاعت ان تنفذ البرنامج والذي كانت ثماره مشروع الهدف ودخول الدكتور كمال شداد عضوية الاتحاد الافريقي لكرة القدم و الاستاذ مجدي شمس الدين للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي ثم اعقبه الدكتور معتصم جعفر واكتملت المنظومة بدخول الاستاذ مجدي لعضوية الكاف دورتين علي التوالي بجانب دخول العديد من الكوادر في اللجان المساعدة لهذه الاتحادات بعددية لم تحدث من قبل ونالوا ثقة كل هذه القيادات واثبتوا ان الكوادر السودانية مؤهلة وقادرة علي تولي اغلي المناصب.
امس الاول تلقينا خبر اسناد مهمة رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي للاستاذ مجدي شمس الدين والتي كان يراسها من قبل التونسي طارق بشماوي وهو بلاشك مكسب كبير للسودان من حقنا ان نفرح به بغض النظر عن التغير الذي طرأ علي شخصية مجدي الذي انقطع عن الناس حتي في المناسبات الاجتماعية ولايرد علي الهاتف ونتمني له التوفيق لانها اصعب مهمة في ظل تدني مستوي الحكام الافارقة وانتشار حالات الرشوة والفساد .
وسيواجه مجدي الكثير من المتاعب من اعلام الهلال والمريخ وسيكون شماعة للهزائم كما هو الحال دائما رغم ن رئيس الجنة لايختار الحكام ولايمكن ان يؤثر عليهم وعليه ان يستعد من الان وان يركز في عمله ولايلتفت لاي حملة .
فوز مجدي بعضوية الكاف دورتين ورئاسته للجنة الحكام ثمارلبرنامج الغيات الخمس.
المنتخب وجه جديد
كما نادينا من قبل بضرورة اختيار عناصر شابة للمنتخب الوطني لخوض ماتبقي من مبارياتنا في تصفيات كاس العالم بعد ان فقدنا فرصة المنافسة علي بطاقة المجموعة بسبب فضيحة مشاركة مساوي وخسارتنا الكبيرة امام غانا حتي تكون خير اعداد للفريق لخوض مباراته امام بورندي المؤهلة الي نهائيات بطولة الشان المقامة العام القادم بجنوب افريقيا وتصفيات امم افريقيا 2015 المقامة بالمغرب .
سعدنا امس بالقائمة التي اعلنها الكابتن محمد عبدالله مازدا المدير الفني للمنتخب والتي اعتمدت علي الشباب ولم يتجاوز معدل السن الرابعة والعشرين .
وبالتالي يجب ان نعطي هذه المجموعة الثقة خاصة في المباريات القادمة ومنها مباراة اثيوبيا وان تلتزم الدولة بتوفير المال اللازم حتي يستطيغ الجهاز الفني تنفيذ برنامجه الاعدادي والذي يشمل مباريات ومعسكرات .
نحلم بمنتخب جديد يملك لاعبيه الطموح وكما قال مازدا ان الباب مفتوح لك اللاعبين من خلال بطولة الدوري وهذا يمثل حافزا لكل لاعب يملك الرغبة في ارتداء شعار بلاده ليحقق حلم الاحتراف .
حروف خاصة
اعفاء المدرب عبدالمجيد جعفر قرار متسرع لمجلس الموردة لانه غير مسئوول عن الخسارة فهي مسئولية اللاعبين الذين قدموا اسوأ مباراة في الدوري خاصة خط الدفاع الحارس.
الفريق يحتاج لدعم كبير في التسجيلات ولو استمر علي هذا الحال فلن يستطيع الصمود ونحاف ان يحدث ما لايحمد عقباه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019