• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024
ولاء مدني

المريخ شركة مساهمه عامه

ولاء مدني

 2  0  1326
ولاء مدني
في اجتماعه الاخير اعلن مجلس لوردات المريخ تحويل نادي المريخ الى شركة مساهمه عامه بعد ان اوكلوا هذا الملف لنائب الرئيس السيد م/عبد الباسط .
اخيرا اتخذ حكام المريخ القرار الصحيح بالرغم من ان هذا القرار تأخر كثيرا ولكن ان يأتي متأخرا خير من الا يأتي.
كل الانديه الكبيره في العالم تعتمد نظام شركات المساهمه . فنظام شركات المساهمه يكفل للانديه استمرارية العمل الجاد والمنضبط والمنظم . وذلك لان كل من يساهم في شركة المريخ يرجوا المكسب والفائده لذا سوف يكون حريصا على ماله وبالتالي حريص على المريخ هذه ناحيه .
الناحيه الاخرى : المكاسب سوف لن تكون ماديه فحسب ،بل سيكسب المريخ الاستقرار الاداري والاستقرار الفني وسيُحكم النادي بمؤسسيه وشفافيه تقود الى الاحترافيه .
قبل ثلاثة سنوات كنا قد انتجنا برنامجا اذاعيا (من الملعب الى البورصه) وكان برعاية سوق الخرطوم للاوراق الماليه وكان المشرف عليه ومقدمه من خلف المايكرفون الصديق العزيز مجدي الدبل وكنت معده ومخرجه عبر الاذاعه الرياضيه وكان يشاركنا الزميل العزيز عمر عطيه.
في هذا البرنامج الذي استمر لشهر كامل تحدثنا عن تحويل الانديه الرياضيه الى شركات مساهمه عامه وكنا في كل حلقه نستضيف القائمين على امر الاقتصاد والاستثمار والرياضه، وكان الاخ مجدي الدبل يوضح كيفية القيام باجراءات تحويل الانديه لشركات مساهمه عامه وكان يتحدث بالارقام ويضرب الامثال بانديه عالميه وعربيه تحولت الى شركات مساهمه ،وبعد نهاية حلقات البرنامج كنا قد اعددنا ورشة وتمت استضافتها من قبل اتحاد المصارف والكل اثنى على هذا العمل خاصة مناديب اندية الممتاز والاعلاميين ورئيس سوق الخرطوم للاوراق الماليه في ذلك الوقت ولكن مع الاسف الكل يتكلم والكل يصرح والكل ينظر ولا ينفذون ولو جزء قليل من كلامهم . اريد فقط ان انبه قيادات المريخ الحاليه الى ان يُنفيذوا هذه الملف وباسرع مايكون لتعم الفائده الجميع، فإن حول المريخ العظيم ناديه الى شركة مساهمه سوف يصبح اسوة يتبعها الاخرين .
وربنا يعينا ويعنكم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مختاار 05-13-2013 10:0
    يا حبيبنا ليس المعني كما زكرت ليس تحويل المريخ لشركة مساهمة ولكن انشاء شركة مساهمة بإسم المريخ هذا المعني الصحيح ولك تحياتي وللوالد
  • #2
    عزالدين سيد وديدي 05-12-2013 01:0
    خير الكلام ما قل ودل جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019