• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024
ولاء مدني

البطوله العربيه طموح هلال مريخ

ولاء مدني

 3  0  1199
ولاء مدني
منذ اكثر من اربعة مواسم يعزي جهاز الكره في ناديي القمه المريخ والهلال خروجهما وعدم حصولهما على احدى البطولتين الافريقيتين هو مشاركاتهم في البطولات العربيه وخلافه ، حتى في الموسم المنصرم وهو ليس ببعيد عندما رفض فريقي القمه المشاركه في بطولة كاس العرب واضطر الاتحاد العام ان يُسمي الخرطوم الوطني ليشارك باسم السودان .
الان فقد فريقي القمه الاستمراريه في البطولتين الافريقيتين منذ وقت مبكر جدا وطبعا كالعاده لابد لمجالس ادارات القمه ان يسعون الى مايشغلون به جماهيرهم ويغطون على الفشل .مع ان الخروج من البطولتين الافريقيتين بهذه الطريقه يستوجب الوقفه وترتيب البيت المريخي والهلالي من الداخل وعدم المشاركه اقلاها خلال الفتره المتبقيه من هذا الموسم وان كان لا مناص من المشاركه فاليجهزا فريقيهما عبر مباريات مع فرق اجنبيه او اقامة دورات صغيره مع فرق من خارج الحدود.
والله قصه وحكايه .. الخطاب الاعلامي بالنسبه لصحفيي واعلاميي وحتى اداريي اندية القمه ،كان يتخلله نوع من الافتراء والتعالي والتقليل من شأن البطولات العربيه وسيكافا هههه .
اما الان .. يتناحرون عبر الاقلام والتصريحات في احقية الهلال او المريخ او الخرطوم الوطني والذي نرفع له القبعه حصان الممتاز الاسود . (بالله شوف ساقية جحا تيرانها كيف متناطحه).
لن يستقيم الوضع الكروي في السودان مالم يعمل الكل من اجل الرياضه ليس من اجل الانتصرات الشخصيه وشخصنة الكيانات .
البطولة العربيه اضحت طموح هلال مريخ يا سبحان الله !!!!!؟!!!؟!
ربنا يعينا ويعينكم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وليد تاج الدين 05-13-2013 10:0
    سامح كلامك جميل لكن اللاعب السوداني غير مهيأ بدنياً وفكرياً لإحراز البطولات والدليل على ذلك أكثر 80 سنة والمحصلة بطولتين قاريتين خلينا في المحلي أحسن كفاية آمال وتطلعات والبطولة العربية غير معترف بها في الفيفا لا تسمن ولا تغني من جوع ... والخرطوم الوطني لا يصلح لتمثيل السودان عدد من المشاركات المتواصلة ويخرج من الدور الأول .
  • #2
    هلالابى-1 05-13-2013 07:0
    المختصر المفيد:- فى الماضى كان للهلال مجلس ادارة قوى وكان الطموح هو المشاركه فى أقوى البطولات القاريه ((دورى ابطال افريقيا)) حيث يتم الاستعداد لها من خلال التعاقدات القوية واختيار الجهاز الفنى المناسب وحتى مكان المعسكر يتم اختياره وفقا لوجود الاندية القوية مش تقول لى اثيوبيا وجبل مريم وغارزيتو وحبيبته .... اما الان ادارة الهلال أوهن من خيط العنكبوت , عشان كدا ((على قدر مجلس ادارتك مد رجليك))..... وخوفى الموسم القادم نشارك فى سيكافا
  • #3
    شنداوى 05-13-2013 02:0
    وبرضو ماحايعملوا أى حاجة .. طحين فاسد وزروبعة فارغة وكورة مافي ؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019