• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
جمال عيسى

رؤية

جمال عيسى

 1  0  1034
جمال عيسى
.العربية أو الانسحاب من الدوري
رؤية ـ جمال عيسى
* التعادل الذي تحقق أمام الخرطوم صراحة لم يكن مستغرباً في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الهلال حالياً ، فالبداية الخلافية التي أطلق بها الهلال موسمه بسبب مشكلة هيثم مصطفى (ولانقول علاء الدين يوسف) كانت من أهم عوامل اهتزاز الفريق هذا الموسم وفي خضم هذه المشكلة تناست إدارة البرير إكمال تسجيل الثلاثي سيدي بيه والمحترفين الآخرين فكانت ضربة موجعة علا...وة على عدم نجاح الإدارة في التجديد مع سادومبا واحدا من أفضل المهاجيمن الأجانب الذين مروا على الكرة السودانية بحجة إضاعته لركلة جزاء أمام بطل مالي في نصف نهائي الكونفدرالية الموسم على حد قول البرير!.
* والغريب أنه في الوقت الذي نجحت فيه إدارة البرير قي تجاوز عاصفة البرنس بمساعدة الحكومة برغم إخفاق عدم تسجيل المحترفين الثلاثة ، إلا أن الإدارة واصلت ارتكاب الأخطاء بعدم تدخلها ومناقشة المدرب غارزيتو في الطريقة التي كان يلعب بها الفريق وأثارت جدلاً بعد أن نجح بها محلياً وخسر بها افريقياً ، وتدخلت بعد الخروج الأفريقي بقرار خاطىء وهو إقالته دون أن تنتظر إكمال موسمه خصوصاً أنه من تولى أمر التسجيلات والشطب ويبدو أن الإدارة إنصاعت لانفعالات بعض المشجعين والكتاب الذين لاينظرون للأمور نظرة بعيدة ويتناولون الأحداث بطريقة رزق اليوم باليوم..
* إذن سكتت الإدارة في الوقت الذي كان يتوجب عليها ان تتدخل لدى غارزيتو ، وتدخلت بعد خراب مالطا لتطيح به في (حول) إداري واضح ، وبالطبع لامقارنة بين المدرب المحترف غارزيتو والمتطوع أحمد عافية.
* الآن بعد أن باتت صدارة الدورة الأولى في علم الغيب ، على إدارة البرير أن تحفظ ماء وجهها بتحقيق نصر إداري من خلال استعادة حق المشاركة في بطولة الأندية العربية وحسم (تمثيلية) مشاركة بطل الدروة الأولى التي قام بتاليفها وإخراجها مريخيو الاتحاد العام معتصم جعفر ومحمد سيد أحمد وأسامه عطا المنان احتفالاً بعودة الوالي الغالي! برغم قناعتنا أن الهلال الحالي لن يحقق لقبها.. والانسحاب سيكبد خزينة الاتحاد العام خسارة قدرها 10 مليارات فيما تبقى من الموسم.
أصداء
* جمال الوالي دفع للأهلي المصري 200 ألف دولار ليحتفل بنفسه خلال ساعتين فقط بعد ان صرف على الحضري ثلاثة ملايين دولار ولم يحقق له سوى بطولة الدوري الممتاز مرة وكأسي ترضية! شكلو مابتتوب من البلح ديل؟!.
* الـ200ألف دولار التي ينوي بها الوالي تكريم نفسه ، يمكن ان تقود فريق فداسي للدوري الممتاز!.
* إنكار الاتحاد العام بواسطة علي الأمين إصداره قراراً بتمثيل بطل الدورة الأولى في البطولة العربية ، عودة للصواب.
* معنويات الخكام ارتفعت بعد عودة الوالي لرئاسة المريخ.
* إذا كانت مباريات كرة القدم لاتخضع للتكهنات ، فإن مباراة مريخي الحصاحصيصا وأم درمان هي الاستثناء الوحيد في العالم.
* الخبير سيحة لقى الساحة فاضية وصار يشرع ويقرر في الحالات التحكيمية على مزاجه ناسياً أن المشجع العادي صارت لديه ثقافة تحكيمية عالية ولايمكن خداعه واستهباله!.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : جمال عيسى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين سيد وديدي 05-11-2013 03:0
    يا اخي الكريم انت تخاطب قراء على مستوى عالي ومنهم من هو اعلى منك علما: اولا عندما حدد الاتحاد ان يكون بطل الدورةالاولى ممثلا للسودان كان الخرطوم في الصدارةوالهلال ثانيا والمريخ ثانيا فلم يحتج المريخ على ذلك ولم يحتج الخرطوم والهلال ولكن عندما تصدر المريخ بدأ الهلال في الاحتجاج وافتعال المشاكل. الامر الثاني الوالي لم يكرم نفسه وهنالك لجنة مكونة من قبل عودة الوالي لتركيمه فكيف تدعي بان الوالي يكرم نفسه. الامر الثالث ألا تتوقع ان يدر دخل الاحتفال بمبالغ من الرعاية والدعاية والنقل ودخل الجمهور تفوق المنصرف. ارجو ان تكتبوا بحيادية وبعيد عن الحقد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019