• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2607
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية

سيدي بيه ينهي علة الهلال

انهي السيد الامين البرير الهاجس الذي ظل يعاني منه الفريق والمتثمل في عدم وجود صانع العاب صريح يجيد تمرير الكرات للمهاجمين وهو يوفي بوعده بالتعاقد مع النجم المالي الكبير سيدي بيه صانع العاب فريق الملعب المالي والذي لايختلف اثنان علي انه واحد من اميز اللاعبين الذي شاهدناهم في البطولة الكنفدرالية الموسم الماضي ولولا الخطا الذي وقع فيه الجهاز الادراي بعدم ارسال اسمه قبل ان يغلق نظام الانتقالات لماخرج الهلال من دوري ابطال افريقيا وممايساعد علي نجاحه انه عرف الهلال وزملائه وتعود علي اجواء السودان والدوري من خلال تواجده مع الفريق منذ بداية الموسم.

الهلال يملك خط هجوم هو الافضل والاخطر من بين فرقنا ان لم اقل الفرق الافريقية المشاركة في البطولة وعلي راسهم المالي تراوري الذي لو وجد التمريرات المريحة لاحتكر لقب (الهاتريك او السوبر ) في كل مباراة ان لم يزد فهو لاعب يتميز بالسرعة والتسديد من الكرات المتحركة والثابته والاستحواذ علي الكرة والتمركز رغم انه يتعامل احيانا بانانية واعتقد انه في وجود سيدي بيه سيكون الهلال (بيه ) في كل لقاء بجانب مدثر كاريكا الذي اتوقع ان يسترد بريقه ويعود اقوي في الجولة الثانية.

ان كان فريق الهلال قد ظهر بمستوي اقل من طموح محبيه في الجولة الاولي نتوقع ان يعود بشكل جديد فكما علمنا ان سيدي بيه ليس باخر الصفقات فهناك الجديد.

الفاتح الصباغ ينتظركم

قدر مبدعينا انهم لايجدون التقدير من المجتمع بل حتي الدولة ولايجدون من يقف معهم عندما يتعرضون لازمة صحية او غيرها وكثر من مبدعي بلادي يصارعون المرض والفقر في صمت .

الاستاذ والمذيع الذي اتحفنا بصوته المتميز في كل الاخبار وبرامج المنوعات الفاتح الصباغ واحد من المبدعين الذين ابتلاهم الله بوعكة صحية الزمته سرير المرض بالمستشفي والان في منزله تحاصره انابيب الاكسجين ومازال يعاني وقد اوصي الاطباء بعلاجه بجمهورية مصر العربية وعلي وجه السرعة وكما علمت ان الوحيد الذي استجاب للنداء وكعادته السيد جمال الوالي الذي تكفل بتذاكر السفر له ولمرافقيه اضافة لمبلغ مالي .

علاج الفاتح الصباغ واجب علي الدولة ونامل ان تصدر توجيهات رئاسية للتكفل بعلاجه تقديرا لماقدمه وقد اخذ منه المرض مااخذ رغم انه لايملك وله اسرة كبيرة.

كل الامنيات للصباغ بالشفاء العاجل ليعود للماكرفون وهو اقوي وهذا نداء لكل من يستطيع تقديم العون حتي ولو بالدعاء .

حروف خاصة

قرار الاتحاد بمشاركة بطل الجولة الاولي للدوري في البطولة العربية قرار يشعل بقية المباريات خاصة لقاء اليوم بين الهلال والخرطوم الوطني والمواجهة الاكثر قوة بين الهلال واهلي شندي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019