• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2634
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية

المريخ عهد جديد للاندية السودانية

بصدور قرارات مجلس ادارة نادي المريخ (المعين) التي خرج بها اجتماعه الذي عقده امس الاول دخل هذا الكيان العظيم عهدا جديدا في مسيرته الظافرة والمنتصرة ابدا بعد ان تولي امره من يملكون القدرة علي اكمال ثورة جمال واحداث اكبر نقلة في تاريخ الاندية العربية والافريقية بعد ان تكامل الفكر والمال بين عناصره ووضح ذلك من خلال توزيع القطاعات والتي طبق فيها مبدأ الرجل المناسب في المكان المناسب .

وضع المريخ اقدامه علي طريق الاحتراف الحقيقي ومواكبة اندية العالم من خلال هذه الكوكبة ومجلس الامناء الذين نثق في انهم قادرين علي انشاء مشاريع استثمارية تجعل منه ليس نادي للرياضة والثقافة ولكن قلعة اقتصادية تساهم في نهضة الوطن ومرة اخري اقول انها واحدة من حسنات التعين فلولاه لماتشرف المريخ بهم ولكانوا ضحية للعضوية المستجلبة التي دفع المريخ والهلال ثمنها كثيرا ويجب ان يعلم الجميع ان هذا هو الحد الادني لدخول مجالس المريخ مستقبلا فلامكان لمن يكون جهدهم فقط في الكلام .

ويحمد للسيد جمال الوالي انه نجح في الاختيار هذه المرة بعد ان رفض في الدورات السابقة اختيار من يريدهم بعد ان منحه اهل المريخ الضؤء الاخضر بتطبيق النظام الرئاسي الذي اقترحه الاستاذ عصام الحاج من قبل ولم يجد الاذن الصاغية فدفع المريخ الثمن بدخول اعضاء كانوا يمثلون علة علي النادي لافكر ولامال بل منهم من اصبح المنصب بالنسبة له مهنة والغريب انهم مازالو ا يقاتلون للعودة وهم يحشدون العضوية وكلهم يريدون العمل مع جمال تطبيقا لشعار (في جاه الملوك نلوك).

سيتبع المجلس القول بالعمل كما فعل جمال في اول عهده وهو يبدأ بالاستاد حتي اشفق الكل علي انه لن يستطيع اكماله ولكنه انجز ماوعد فمنح الوطن اجمل استاد يضاحي ويفاخر به كل سوداني قلبه نظيف وطاهر واعتقد ان وضع السيد عبدالباسط حمزة علي راس لجنة الاستثمار يؤكد ان الحلم سيصبح واقعا باذن الله وبتعاون الجميع .

واتمني ان يستعين رؤساء القطاعات بالكوادر المؤهلة وان يبتعدوا عن اصحاب الصراعات ومثيري الفتنة الذين ابتلي بهم المريخ في الفترة الاخيرة فلامجال للعاطفة والمجاملة.

لجنة التسيير ثورة لتطهير المريخ وتصحيح بئته بدفن الضفادع التي عكرت الماء ولوثته وظلت تنعق فيه .

وغدا باذن الله اكتب عن قطاع الكرة وثنائي مانيدلا عبدالصمد محمد عثمان وابراهومة الذان اعادانا للزمن الجميل .

حروف خاصة

لم يخزلني عمر حجوج وقد وصلتني رسائله واقول له انها لن تهز شعرة في راسي واتمني ان يرسل المزيد حتي انال اجرا كثيرا مع امنياتي له بالصحة والعافية .

من يسخر من ابتلاءت الله لايعرف الله وهو ليس محمي منها .
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019