• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2235
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
مجلس يمثل جرعة علاجية شافية لازمة المريخ
رغم حالة القلق التي ظل يعيشها مجتمع المريخ منذ استقالة السيد جمال الوالي وماتبعها من احداث كنا علي ثقة في ان الحل ات وان طال الوقت لانها ليست الازمةالاولي في تاريخ النادي وقد عودنا محبي هذا الكيان علي ايجاد الحل السريع مهما كان حجم المشكلة وكنا علي ثقة بان المريخ مادام في يد جمال الوالي فهو في ايدي امينة.
وبالتالي سعدنا امس باعلان لجنة التسيير والتي ضمت خيار من خيار المريخ هناك من له تجربة في العمل الرياضي وفي النادي عبر مجلس الادارة واللجان المساعدة وعلي راسهم السيد عبدالصمد محمد عثمان الذي تولي من قبل منصب امين المال وكان واحدا من اصحاب الفضل بفوز الفريق ببطولة كاس الكؤؤس الافريقية من خلال عمله في دائرة الكرة ومنهم من عرف بانتمائه للكيان وفاء واخلاصا وعلي راسهم سعادة الفريق طارق عثمان الطاهر.
مجاس يستحق ان يترك له امر قيادة النادي لسنوات لانه قادر علي تحويل كل الاخلام الي واقع فكل رجاله لايعرفون الخلالفات والصراعات ونتمني ان يجدو التعاون من الجميع حتي يؤدوا المهمة ويرتبوا اوراق النادي المبعثرة .
مجلس متميز نخاف عليه فقط من اصحاب الغرض من الذين ادمنوا الخلافات ولايستطيعوا العيش في مناخ مستقر ونتوقع بالتاكيد ان يتعرضوا لحملة من الاعلام المضاد وعليهم ان لايهتموا وونصححهم فقط بالبعد ان الاعلام وان يكون الامين العام هو الناطق الرسمي فقط .
بالتوفيق يا رفاق جمال.
قلوبنا مع اهلي السودان
نتابع من علي البعد وبقلوبنا فريق اهلي شندي وهو يحل ضيفا اليوم علي فريق الاسماعيلي المصري في اياب الكنفدرالية وكلنا امل في ان ياتي الفريق حاملا بطاقة التاهل بعد ان اصبح املنا الوحيد .
ومع احترامنا لادارة الفريق الا انها ارتكبت خطأ كبيرا بالاستعانة بالمدرب الفاتح النقر بل اخطأ الفاتح في المواقفة لان المدرب بن ذكري يمكنه ادارة المباراة بالهاتف مع مساعده الجقر وهو امر يحدث في كثير من الفرق ونخاف ان تنعكس هذه الازمة علي الفريق.
هانكيس يصعب مهمة غوارديولا
اثبت فريق بايرن ميونخ الالماني انه الفريق الاقوي في العالم الان واكد مع مواطنه بروسيا دورتمند ان عصر الالمان لم ينتهي بل عاد بقوة كما زعم مدافع برشلونة ومنتخب اسباينا بكيه الذي دفع ثمن تصريحه باسقاط فريقه بسباعية بيضاء ذهابا وايابا ساهم فيها هو علي طريقة بلة جابر والثعلب وداريوكان بهدف عكسي .
انتصار مستحق حققه البايرن واصبح قريبا من تحقيق اللقب الخامس وتعويض خسارته في نهائي 2010 امام انترميلان و2012 اما م شلسي وسيكون خير ختام لمشوار مدربه بوب هانكيس الذي قاده للفوز بالدوري ويتوقع ان يفوز بالكاس وبالتالي وضع خلفه الاسباني غوارديولا مدرب برشلونة السابق الذي سيتولي المهمة بعده في موقف صعب وما زلنا نستغرب عن سر الاستغناء عنه رغم كل هذه الانجازات وماذا سيضيف غوارديولا ؟.
وبعد ان تاكد ان اللقب الماني وان نهائي اوروبا بملعب ومبلي سيكون مباراة من الدوري الالماني نقول ان النهائي فقد نكهته ونعتبر مباراة امس الاول بين برشلونة وبيرميونخ هي النهائي.
حروف خاصة
رغم الخسارة الكبيرة والمذلة قدم جمهور برشلونة درسا في الروح الرياضية بقي في المدرجات حتي النهاية صفق للاعبيه لم نري قارورة ولاشراميخ ولا اساءات .
قارنوا مابين جمهور البارسا والريال وجمهورنا .

امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019