• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024
عوض حمزة الحسين

جمال الوالي .. رئيس طوالى .....

عوض حمزة الحسين

 5  0  1330
عوض حمزة الحسين
جمال الوالي .. رئيس طوالى .....

في يونيو من العام المنصرم إقتحم الرجل المهذب جمال الوالي مباني المفوضية لتسليم استقالته التي حملها مطبوعة من اجل التنحي عن رئاسة نادي المريخ ويبدو انه كان مُصراً مبرراً اسباب الاستقالة بظروف خاصة خاصة فقط ووصفت استقالته بانها (صدمة وفاجعة) حلت بنادي المريخ .



وعليه تعرض الوالي الى ضغوطات قبل تسليمه الاستقالة من شخصيات سياسية مرموقة داخل مباني المفوضية بولاية الخرطوم سعت بدورها الى اقناع الوالى بسحب استقالته ولما لم يفلحوا ذهبوا اليه في زيارة الى منزله لاقناعه بسحب استقالته ولكن الوالى كان يعلم علم اليقين انهم وراء ( الكاش يقلل النقاش ) وليس وراء الوالى كشخصية قيادية



ولكي ينفضوا من حوله وعدهم جمال الوالى بتقديم دعمه من الخارج دون الالتزام بمنصب معين وانه سيدعم النادي دعماً معتبراً يقدر بمليون جنيه سنوياً لدفع المسيرة واقتنع الجميع بان المبلغ المقدر ( بسد الفرقة ) . وبما ان الرجل سيدفع المبلغ سنويا بمحض ارادته لن تكون هناك اي مشكلة اذا تعثرت الامور لأي طاريء فالحل بسيط ( زيدونا حبة أو ادونا حبة ) .



وفجأة يخرج علينا خالد ليمونة (وفي عز المعمعة) ليشن هجوماً بكل الاسلحة المتاحة ليقول بملء الفم : ان الوالي ومنذ انتخاب مجلس المريخ لم يحضر اجتماعاً واحداً او يشارك في اجتماع توزيع الحقب وانه يدير نادي المريخ بالهاتف من فداسي ولم يقف ليمونة عند هذا الحد بل وصف اعضاء المجلس بـ (الكمبارس ) وان المجلس منشق ولو لا انشقاق المجلس لما رفض الوالي حضور الاجتماعات . وان الوالي يتخذ القرارات لوحده ويهمش الآخرين ولا يعمل بتوصياتهم التى عادة تجد الاهمال فى ادراج المكتب التنفيذي ليلعب المجلس دور آخر من يعلم بدليل ان كثيرون من اعضاء المجلس يعرفون اخبار المريخ وتسجيلاته من خلال الصحف . لم تجد تصريحات ليمونة اي ردة فعل مما يدل على انه لم يتحدث من فراغ .



الرياضة في زماننا هذا اصبحت صناعة بل وتوفر فرص عمل وبيئة استثمار بشرط ان تدار بكفاءات وعقول من المختصين تستطيع ان تنهض بها استثمارياً .. اليست لمؤسساتنا الرياضية موارد مستقلة تعتمد عليها ؟ والى متي يبقي الوالى رئيساً ؟ نحن مازلنا في المؤخرة وسنظل كذلك ما دمنا ندور في فلك (حكم) الفرد الواحد .



*** همسة في اذن ليمونة :

شكيت محنك


***خربشات :

*قيل فى المثل ( المال السائب يعلم السرقة ) .


*رأيكم شنو في الخصخصة ؟


*على قولة اخونا ابو مدثر : في بعدك ( يا والي ) اضناني الألم ..

اقعدوا بالعافية ....
hamza99h@hotmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 04-23-2013 11:0
    تأكد يا مختار نحن الهلالاب لسنا ضد رجوع الوالي وهي في صالحنا . نجي نمسك فترة الوالي في المريخ بالحساب وليس بالجعجعة ساكت . ماذا فعل في فترتة الماضية ؟ افريقيا اقصى مرحلة حصلها الفريق بعد معاناة هي دوري ال 8 في الدوري خلال عشرة سنوات شال الدوري 2 مرة بعد معاناة . عمل سيكافا جاء واخدا التاكسي . في عهده الفريق انضرب من الوحدات 7up كما زكرها ازهري . مرحب مرحب بالوالي . لن نوالي غير الوالي . الوالي الوالي رئيس طوالي .
  • #2
    كتوش 04-23-2013 11:0
    العزيز كتاحة .. نحن ما بننكر ان جمال الوالي مهذب ومع التهذيب ده ( ..........) اكيد كل الناس عارفين كده دي ما دايرة ليها درس عصر المهم البال الطويل والروح الطويلة ما بيجوا الا للانسان الملان قروش وما عارف يودي قروشو وين ذي مرجان اقصد الوالي اما الاخلاق الضيقة والعكننة سببهما الفلس والعدم والقطيع عشان كده بكون الشخص عينه طالعة وزهجان ولو هبشته بس بطق طبعا المفروض الانسان دائما يكون حليم وروحو طويلة لكن الحالة الصعبة في السودان بتنطق الحجر يا كافي البلاء .. اخلاق الوالي وقروشه ده ما سبب يخلي الرجال ينبرشوا ليه انبراشة الراجل للراجل شييييينة (ما كشفة) في مقال علقته وقلته نفسي راجل في المريخ ما ينبرش للوالي اقصد مرجان واذا بليمونة يقف في وجه الوالي ويقول ليه لا باالجد راجل مافيه كلمة الوالي غير ما دلع اللعيبة والبوفيه المفتوح الذي انعكس سلبا علي بلبول ومحاحات المحترفين عمل شنو؟ وخلي واحد ذي الحجري يطاول علي السودانيين اسيادوا لان اداه احساس انه بوفون مع انه في بلده دافوري ما بلعبوا ملحوظة : انتوا الوالي ده قروشه دي ما بتكمل قروشه دي لو بحر كان نشف !!!
  • #3
    أبو مدثر 04-23-2013 11:0
    تأكد يا مختار نحن الهلالاب لسنا ضد رجوع الوالي وهي في صالحنا . نجي نمسك فترة الوالي في المريخ بالحساب وليس بالجعجعة ساكت . ماذا فعل في فترتة الماضية ؟ افريقيا اقصى مرحلة حصلها الفريق بعد معاناة هي دوري ال 8 في الدوري خلال عشرة سنوات شال الدوري 2 مرة بعد معاناة . عمل سيكافا جاء واخدا التاكسي . في عهده الفريق انضرب من الوحدات 7up كما زكرها ازهري . مرحب مرحب بالوالي . لن نوالي غير الوالي . الوالي الوالي رئيس طوالي .
  • #4
    مختاار 04-23-2013 10:0
    الوالي رئيس للمريخ غصبا عن اعين الجميع شاؤا ام ابو تصرخو يولولو تنتحبو تعوعو ما بيفيدكم ومن حق الدوله والحكومة وكل السودان دعيم زعيم البلد الاوحد الوحيد الذي وشح البلد بالدهب والفضه والبرونز افريقيا وعربيا واقليميا لذك واجب علي كل فرد سوداني دعم الزعيم الاوحد وتاج راس البلد بالوالي وبغير الوالي لانه المريخ لانه التاريخ وكفاكم تنظير يا بني الازرق المنبرش . لخمة وزحمه : اعمل حساب الامراض المستعصيه عشان غليتو علينا الادوية
  • #5
    أبو مدثر 04-23-2013 09:0
    ستظل الساقية مدورة في وجود الوالي . كاش متوفر من مال الحكومة . لكن السؤال من يحل مشكلة المحترفين المواسير ؟ بمعنى هل سيكون موانزا مثل ميسي بعد حضور الوالي ؟ هل سيصبح عمر العجب وسيدا 22 سنة ؟ ليس بالكاش وحده يحيا الإنسان .. أشكرك اخي كتاحة على الهمسة وهذه تعلمانها منكم انتم الاساتذة . لك ودي وهذه همسة كتاحية للوالي من اغنية الاستاذ عثمان مصطفى : الرمال الناعمة مشتاقة لمشيك ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019