• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2752
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
لن يستقر المريخ في ظل الحقد والحسد
كان مجتمع المريخ وعلي مر التاريخ يتميز بروح الاسرة الواحدة ويضرب به المثل في التعاضد والتراحم والتماسك ويكفي ان نشير فقط لمقولة الاديب حاج جسن عثمان اطال الله عمره (ان علاقة المريخي بالمريخي اقوي من علاقة الرحم وهي حقيقة عاشتها كل الاجيال السابقة وعشناها وداخل النادي الذي كان يمثل البيت الكبير .
ولكن تغير كل شئ في السنوات الاخيرة بعد ان ابتلي الله المريخ بعناصر حولته الي مجتمع اصبح سيطر عليه الحقد والحسد ويمكن ان نطلق عليها مجموعة (اعداء النجاح) وهي تمشي بين افراد مجتمعه بالنميمة وتسعي للفتنة لاتقدم اي دعم ولكنها تعمل علي محاربة كل من يدعم بالفكر او المال والمؤسف انها وجدت ضالتها في الاعلام الرياضي بكل تخصصاته وهو يفتح لها مساحة للهجوم علي ادارت الاندية او ااشخصيات الداعمة رم انهم لايملكون اي صفة .
ومايحدث في الصحف الرياضية وبعض المواقع الاكترونية هذه الايام من هجوم علي اعضاء مجلس المريخ لمجرد ان تمسكهم بقرار الاستمرار الي حين عقد الجمعية العمومية هو مثال بسيط والغريب انه ياتي من شخصيات لم تقدم شيئا للمريخ ومنهم من عمل في المجلس او اللجان المساعدة فوضع انه لايملك مايقدمه بل ينالون لقب القطب وهم لايستحققون حتي صفة مشجع .
هذه الشخصيات هي نفسها التي اجبرت رئيس النادي السيد جمال الوالي علي الرحيل متنكرين لكل ماقدمه للكيان والذي لم يقدمه كل رؤساء المريخ مجتميعن والان وبعد ان ابتعد عن المقعد ظل يدعم ولكن المؤسف ان اصحاب الاجندة لن يتركوه وكمثال التصريح الذي ادلي به المهندس عصام مسكين لاحد المواقع الالكترونية ونقلته احدي الصحف الاجتماعية يتهم فيه جمال الوالي بانه وراء خروج الفريق من دوري ابطال افريقيا وانه وراء تحريض اللاعبين في اشارة الي اتهام اللاعبين بالتوطؤ.
وهو بالتاكيد كلام مردود وامتداد لماظل ينطق به هذا المسكين الذي لايحمل اي صفة تمنحه مساحة في الاعلام غير انه مشجع وعضو عادي وعرف فقط في مشروع المظلة الذي عمل فيه كاجير والكل يعرف سبب الخلاف الذي جعله يهاجم جمال في كل مكان وزمان واعتقد ان هذا التصريح هو الاخطر والذي يفرض علي جمال وعلي اللاعبين الذهاب الي القضاء حتي يثبت مسكين حقيقة ماجاء علي لسانه.
الكل يعلم ان جمال الوالي كان اكثر الناس وقبل المجلس حرصا علي تاهل الفريق حل كل المشاكل المادية وسجل زيارة للاعبين ووعدهم بالحافافز وهو الذي اصر علي استمرار المجلس في الاجتماع الذي احتضنه منزله بحضور الوزيرين واقنع المستقليين بقيادة الفريق عبد الله بالبقاء ختي موعد الجمعية في يوليو فكيف يعمل ضد المجلس ؟.
رجل قدم ماله وفكره (وشال كل الشيلة) هل يعقل ان يحرض اللاعبين ؟ وهل يمكن لاي شخص حتي من غير محبي المريخ ان يصدق هذا (الحديث الفارغ).
للاسف اصبح المريخ مجتمع طارد ولن يستقر الحال حتي لو جاء مجلس جديد او لجنة تسيير في وجود هذه الشخصيات التي كلما اطالع او اسمع حديثهم اتخليل نفسي اقف امام بركة بها ماء اثن تنقع فيها الضفادع وانا اسف علي هذا المثل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019