• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2503
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية

الحقوا النيل قبل أن يجف

كواحد من أبناء محلية الحصاحيصا ومن المحبين لفريق النيل والمتبعين لمسيرته منذ أن كان في الدرجة الثانية وأفخر دائما بعلاقاتي بأسرته وعلى رأسها أبناء جعفر سرالختم الذين تخرجوا من مدرسته فكانت لهم بصمتهم الواضحة في العمل الإداري على المستوى القومي على رأسهم دكتور معتصم ومالك وأيضا السد معتز محمود وشقيقه ياسر وغيرهم من الذين ساهموا في إحداث أكبر قفزة بالفريق من الثانية الى الاولى الى الممتاز وحتى نال شرف حمل راية السودان على المستوى القاري وقدم عددا كبيرا من النجوم للمنتخبات الوطنية.

كواحد من الذين يشعرون أنهم جزء لا يتجزأ من أسرة النادي أتابع بكل أسف وألم نتائج الفريق في الدوري الممتاز وهو يتعرض للهزائم ويجلس في المؤخرة محرزا هدفين فقط في خمس مبارياته واستقلبت شباكه ثمانية وهو أمر لم يحدث للفريق منذ أن صعد للممتاز وبالتالي لابد من وقفة من كل أبناء النادي ومن معتمد الحصاحيصا ولا أقول الوالي لأن الوالي لا يعرف إن كانت لولايته فرقا تلعب في الدوري الممتاز.

لا بد من دعوة سريعة لأبناء الحصاحيصا بالعاصمة وكبار النادي من أجل وضع خطة لإنقاذ الفريق قبل أن يهبط فهو يحتاج في فترة التنقلات التكميلية لعناصر قادرة على إحداث الفارق وحل كل مشاكل اللاعبين إن كانت هناك مشاكل وتنظيم معسكر إعداد في فترة الراحة يمكن الجهاز الفني من تجهيز الفريق بالصورة التي تمكنه من استعادة أراضيه والعودة الى مكانه الطبيعي في المقدمة.

دعم النيل فرض عين على الجميع.

أزمة المريخ تكشف القناع

إن كنا قد أشدنا بالمساهمات المالية والأفكار النيرة التي قدمها أبناء المريخ في المنتديات وبعض الشباب الذين تكفلوا بمعسكر الفريق كدليل على ارتباطهم بالكيان بغض النظر عمن يدير النادي فإننا نتأسف للذين يقفون على الرصيف لا يقدمون دعما ولا فكرا وينطبق عليهم المثل الذي يقول (لا بجدعوا ولا بجيبوا الحجار) بل يعكرون الماء ويصطادون فيه والغريب أنهم يحلمون بالعودة مرة أخرى لمجلس الإدارة بعد أن فشل بعضهم ومنهم من تنازل (وبقت ليه حلوة الآن).

المريخ يحتاج الى الدعم المالي ومن يحب المريخ عليه أن يتقدم الصفوف ولو ب(كيلو باسطة) ومن يرفض الدعم متعللا بخلاف مع المجلس فهو ليس من أهل المريخ ولا يستحق الانتماء إليه.

حروف خاصة

مع احترامي لأخي الصغير معاوية الجاك ومع تقديري لقطب المريخ إبراهيم ملاح الذي قدم نموذجا رائعا في الوفاء للكيان بدعمه المتواصل غير المشروط إلا أن جلوسه على دكة البدلاء قرار خاطئ وليس من حقه وماقاله السيد حسن يوسف صحيح .

الانضباط مطلوب وجلوس شخص مع البدلاء دون أن يكون عضوا في الجهازين الفني والإداري خروج عن الانضباط .

سعدت بفوز منتخب شباب مصر ببطولة أمم إفريقيا وتأهله لنهائيات كأس العالم 2013 بتركيا وازدادت سعادتي بأن رئيس البعثة الدكتورة سحر الهواري التي تجمعنا بها صداقة من خلال تواجدنا في اجتماعات الاتحاد العربي لكرة القدم ولا أنسى يوم أن صحوت وأنا في غرفة الإنعاش بمستشفى مصر الدولي بالقاهرة فوجدتها بجواري وهي تبكي.

أرسلت للدكتورة سحر أمس رسالة قلت لها (الآن عرفنا أن وراء كل فريق عظيم امرأة).
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019