• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3102
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
لافرق بين احمد وحاج احمد
منذ انطلاقة الدوري وتحديدا بعد مباريات الاسبوع الرابع قلت في هذه المساحة ان الهلال والمريخ غير مؤهلين هذا الموسم للمنافسة ليس علي اللقب الافريقي ولكن حتي الوصول الي مراكز متقدمة من واقع المستوي الضغيف الذي اظهره الفريقان وكان بديهي ان يسقط الهلال برباعية ويفشل المريخ في المحافظة علي تقدمه .
وقد اوضحت مباراتي الفريقين امس الأول في الدوري الهلال امام مضيفه اتحاد مدني والمريخ امام ضيفه الامل العطبراوي بعد ان حقق الاول التعادل بشق الانفس وفاز الثاني بمساعدة كبيرة من حكم المباراة الذي صرف ركلة جزاء للامل وعطل له هجمة من حالة انفراد بالمرمي بدلا من اعطاء المهاجم الصالح واحري لعب فيها اكرم دور (المكر) بعد ان اوهم المهاجم المنردبه بان هناك صافرة من حكم المباراة تعلن انه متسلسل.
كشفت المبارايتين الافريقيتين ومباراتي الامس ان الفريقان يعانان من مشاكل في الدفاع ون نستبعد ان تستقبل شباكهما اهدافا في الاياب بل ان الهلال يعاني ايضا من مشكلة في الوسط بافتقاده لصانع الالعاب ولكنه يتميز بهجوم يجيد الوصول الي الشباك وبالتركيزحاصة المالي تراوري الذي يجمع كل خصائص المهاجم السوبرولو ود جد صانع الالعاب الذي يمنحه الكرات البينينة فستعاني منه كل شباك المنافسين.
ويعاني المريخ بجانب الدفاع من مشكلة واضحة في الهجوم وتاكد عمليا ضعف قدارت موانزا ولميقدم سليمانو مايوحي بانه يمكن ان يحل المشكلة وحسنة الفريق في خط الوسط والمكسب الوحيد الذي خرج به الفريق من مباراة الامس اللاعب الطاهر الحاج الذي اثبت ان في كشف المريخ الكثير من المظاليم وهويمثل الحل الجزري لمشكلة الطرف الايمن وقد شكل ثناية مع زميله رمضان عجب.
عموما يجب ان نتعامل بواقعية وولانحلم هذه المرة بماحققه الفرق الثلاث الهلال والمريخ واهلي شندي الموسم الماضي اللهمالا ان تحدث معجزة بالصعود الي دوري المجموعات وتدعيم الصفوف بعناصر جديدة في الفترة التكميلة خاصة المريخ الذي يحتاج الي مهاجمين علي اقل تقديروقد شرب المقلب في الثلاثي الاجنبي.
رئيس بعثة المنتخب يحتاج للمساءلة
تصريح خطير يتطلب المساءلة ادلي به السيد ذكي عباس رئيس بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم ادلي به لصحيفة عالم النجوم الصادرة امس عن وجود سؤ علاقة هيثم بلاعبي الهلال وعدم وجود تعامل بينه وبينهم وقال ان عدم مشاركته في المباراة لان مستواه في التمارين لايؤهله لدخول النشكيلة جيدة وقال انه حق منح الكابتنية قرار تملكه ادارة البعثة.
تصريح ذكي كما علمت جاء ردا علي خبر جاء في نفس الصجيفة يفيد بان اللاعب هيثم مصطقي رفض منح شارة الكابتنية للبعثة واضطرت الادارة الي الاستعانة بالمنتخب الغاني لاستلاف شارة.
لااريد ان اعلق علي هذا الخبر لان هذه الصحيفة ظلت تقود حملة ضد هيثم شبه يومية وصلت مرحلة الاستهداف وكلها اخبار كاذبة نفيت اكثر من مرة والكل يعلم ان شارة الكابتن في اي فريق جزء من معدات الفريق تقدم للاعب الاقدم في التشكيلة الاساسية ولو دفع بهيثم قي اي لحظة وهو كان ضمن الاحتياطي لسلمه المعز الشارة.
ولكن اقول لابد للاتحاد ان يحاسب ذكي علي هذا التصريح الذي يقود الي فتنة بين اللاعبين وقدحان الوقت لادارة المريخ لوضع حد لهذه الحملة الغزرة ضد لاعبيه .
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019