• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
نادر التوم

على صفيح ساخن

نادر التوم

 3  0  1754
نادر التوم
على صفيح ساخن نادر التوم
تشكيلة!!
(1)
يُقال إن المريخ يبحث عن مدرب لياقة جديد بعد ذهاب وسيم، وتم ترشيح بن مسعود، وما يهمنا ان يولى أمر اللياقة الإهتمام، حتى لا يلحق وسيم بمكسيم!
(2)
(لا أعرف هيثم مصطفى ولا غيره من اللاعبين..... لم ألتق به إلا مرة واحدة مع بض الصحفيين الذين كانوا يستنجدون به ويرسلون له رسائل الإستغاثة فى حالات الزواج وأفراح الميلاد وختان الأنجال والأعياد) إنتهى كلام صاحب (الأفياء)، الآن فهمت فقط لم أطلق سيدا على (بعض) إعلام الهلال إعلام الفول موضحا أن الواحد منهم يمكن ان يبيع قلمه بصحن فول فى وقت كان صحن الفول كله لا يكلف خمسمية جنيه (حديد)! ونتساءل مع كبوش: ( فهل يذكر بعض الصحفيين مواقف الفتى المشرفة معهم وهم يسألونه إلحافا عند مرض زوجاتهم وعيالهم و(بعض جيرانهم) قليل من الوفاء يا هؤلاء... جيرانهم عديل كدا، يعنى دخلوهو دخل جيرانو؟؟ أتارى سيدا دا كان ديوان زكاة عديل كدا!
(3)
(كيدهم فى نحرهم) ذا هو حال إعلام الأفوال الذين صاروا يتشاكسون (فى بعض) وكل يظهر عيوب الآخر (والعياذ بالله) ونسوا الهلال الكيان تماما!
(4)
مازدا قال أسالوا اسامة عطا المنان عن موقف مساوى.. وها نحن نسل ونتساءل: أها الزول دا موقفو شنو يا أسامة من الأمم المتحدة؟
(5)
لا يزال كابوس يوسف محمد زعج الهلالاب وشخصيا أتمنى أن ينتهى الهلال من هذه (الدوامة) وهذه الأسطوانة ليس خوفا من فيفا وعقوباته، لكن حتى لا تحل لعنة الفتى على الأسياد من جديد
(6)
حسنا فعلت صحيفة الهلال وهى تفرد الصفحات للسياسة والفن والثقافة والادب وقصص المجتمع، لأن فريق الكرة مافى حاجة يكتبوها عنو، ونتمنى ان تحذو بقية الصحف الزرقاء حذوها، لانو حكاية طيرانكم دى مسالة وقت بس، طبعا الصحيفة ما ح تقدر تكتب عن الأسعار لانها (طارت) برضو!
(7)
شاهدت مباراة الهلال مع سيو سيو معلق فيو والتى تم تصويره بكامرا لمصور هاو(مثل الهلال) كلهم هاوين _إن شاء الله_ الهلال مكن يسجل تلاتة أقوان عااادى لانو الفري دفاعو كعب، لكين المشكلة إنو عندو هجوم نارى ما بضيع وما بهظر نب القوون لقى ستة فرص سجل منها أربعة يعنى بى نسبة 80%، المشكلة التانية إنو الهلال (نفس الشئ) دفاعو كعب شديد وحراستو وكلو مرة غرزت يجرب حارس يعنى عاااجى ممكن يلعب الكورة الجاية بى بهاء الدين، لكين سيو سوي متواضع شدييد، وبى بساطة وبى كل إرتياح ممكن يتخطاهو، فريق جمهورو قاعد زى البلعب سيجة ولا ليدو وإستادو زى (حبيبى مفلس) وجمهورو أقل من جمهور دادة بيت والكهربا، ليو حقمهند يوعد ويؤكد إعتزالو (حال لم) يتأهل الهلال _الله لايقدر_!
(8)
المباراة قالوا (أربعة) واحد لكين شكلو كدا هدف تراورى صايلنت انا غايتو ما لحظت للوحة الإلكترونية الواحد دا مكتوب ولا عملوا إعلام الفول؟
(9)
اللاعبين بعتذروا من المنتخب لانو يتيم وما عندو وجيع و(لقيط) يتلقط ويتجمع قبل الوجبة بى ربع ساعة زى حبوب القرحة، لكن فى الاندية هناك جمهور وسخط لذا يفكرون الف مرة قبل أن يعتذروا وموما الذنب ما ذنبهم ذنب البختارهم.. تخريمة: إنتو مازدا دا موش إستقال؟؟ طيب ليه ليه تانى رجعت لييه يا مازدا؟؟ قروش ما بدوك وكمان بهاجموك الجابرك شنو؟؟ كمان إختياراتك (زى تشكيلة غرزتة) ما موفقة كلو كلو!
(10)
يجلس طلاب الشهادة (السودانية) للإمتحانات غدا إن شاء الله، نسال الله لهم التوفيق وأن يبلوا جيدا (ما زى الهلال) وأن يتأهلوا لدخول الجامعات بعرقهم ليس بالتحكيم أقصد (البخرات)!
(11)
من الأمثال التى ألَفتها: (ربَ أم لك لم تلدك) فى عيد الأم أرسل تحياتى لأمى التى لم تلدنى (خلتى سعاد) وأبى الذى لم يلدنى (عم مختار) وأبنائهم أشقائى الذين لم تلدهم امى كل يوم وأنتم فى صحة وعافية، ولروح (امى فاطنة) (حبوبتى) فقد أعتدنا أن _نناديها هكذا_ الف تحية، ورحمك الله فقد كنت (تبتلعينا) سلاما وتغرقينا محبة!
(12)
غايتو الهلال لو إتسوسو من بدرى كدا ح يكون فعل (الاول إفريقيا)... فى الطيران!
(13)
حسابيا كدا لا شلنا ممتاز مع الحضرى لا إتقدمنا فى الأبطال لا كمن وصلنا النهائى_ الذى يمثل عند الآخرين غاية الإنجاز والإعجاز، بهذه الحسابات يبقى الحضرى (ما مهم) ح تقولوا لى جاب كاس السودان؟؟ طيب شنو يعنى (البطولة المحببة) دى دايره ليها حضرى؟؟ المشكلة وين؟؟ الحضرى بقى شغال زى بعض الجماهير والإعلام وشكلو قرأ سايكولوجيتنا قال تصور كيف يكون الحال لو ما كنت لاعب القمة.. بالله؟؟ لا ياخ!!
(14)
تطمينات جامدة نبعثها للهلالاب يختوا فى بطونهم (كفر بطيخ) صيفى إنو ح يتأهلوا.. الدخول مجانا والتاهل برضو.. صاح ولا ما صاح؟
(15)
أحد كتاب الهلال تحدث عن طيران الكبار (جوليبا وليوبارد) بعد هزائم باهظة فى الذهاب وقال إحتمال كبير الهلال برضو يطير لكين دا ما بقلل إحترام البرير، وقال الكبار زمان برضو طار برشلونة والأهلى .... ديل لكين طاروا بدرى كدا؟ الله أعلم! عموما جمهور برشلونة قرر يقاطع طالما الهلال ختيتوهو فى الكبار مع برشلونة غحتمال جمهورو برضو يقاطع حتى لو فتحتوه مجانا!
(16)
سجلوا بياناتكم! عشان تستمروا فى المنافسة!
(17)
لو فاز الهلال 5/2 زى ما غلبو مازيمبى فى المقبرة برضو ح يطير، ح تبقى ستة ستة صاح؟؟ لكن السوسيو ح يكون عندو أفضلية القونين هنا! ما تخافوا رمضان بشركم بى انو الهلال ح يتاهل طالما الفرق بتفوز خارج الأرض!!!!!!!!
(18)
كلو وارد إحتماااال بعد كدا الهلال يتأهل والمريخ (عجاجتو تقوم).. الكورة دى مجنونة ونحن البنتابعها مجانين أكتر منها!
(19)
ويظل المريخ الحاضر والمستقبل والتأريخ وكلنا مريخاب
ويا مريخ ماشين الحدائق
ويبقى المريخ فق الاشخاص والولاء للكيان
وما يضير البحر أمسى زاخرا إن رمى فيه غلام بحجر؟؟
(20)
سؤال وجيه: الهلال بقوا على يوم كم؟ بعدنا ولا قبالنا؟؟؟ غارزتو داهية ولا فاشل _بى صراحة كدا؟؟_؟؟
(21)
آخر قطرة: اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد كما أمرت بالصلاة عليه وكما ينبغى الصلاة عليه وعلى آله وسلَِم! اليوم جمعة أكثروا من الصلاة عليه وآله وسلموا!
وهذه بصمتى
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نادر التوم
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hassan 03-22-2013 03:0
    في ناس كثيرة مثلك لا يحبون المريخ ولكن يكرهون الهلال ..لو جاريناك في الكلام فان الهلال اسواء فريق في العالم ..ولذلك اكتب عن مريخك عشان نعرف عنه الذي تعرفه انت .والظاهر انك لا تعرف المريخ بل تعرف الهلال اكثر بدليل كتاباتك كلها الهلال. وهذه بصمة علاء!!
  • #2
    عبد العزيز محمد سليمان 03-22-2013 10:0
    انت برضو منهم . انت ذكرت في مره ان راتبك متين جنيه بالقديم . لماذأ لا تكون شحاد مثلهم ؟ والان سيبا اصبح لاعب المريخ !؟ انت قاعد تكتب شنو ؟ سيبك من الافريقي لانك لو ماطرت المباراة الجاية حاطير قدام وبي سبعة ذي حقت شلباية خلينا في الدوري موقفك كيف ؟ لماذا لاتكتب عن الدوري ؟ الاجأبة لانك وصيف هلال كادقلي . انت التالت السنة دي . السنة الجاية حاتمثل في الكونفدرالية باذن الله . على العموم مقال فاشل ذي كاتبة لايخدم غرض. ثخريمة : انا متأكد هذا الرد لا ينشر بس اتمني ان يقرأه صاحب المقال . وهذه بصمتك ..
  • #3
    ابوسالي 03-22-2013 04:0
    والله يا أخوي امشي شوف ليك اكل عيش في مكان تاني عشان يوم واحد ما شفت ليك عمود فيهو فائدة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019