• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3506
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
هزيمة الهلال مؤشر خطير
بعد ان خرج فريق الخرطوم الوطني من الدور الاول للبطولة الكنفدرالية امام فريق النصر الليبي المغمور توقعنا ان يتسفيد الهلال والمريخ واهلي شندي من هذا الدرس وهم يتاهبون لحمل الراية في الدور الاول حتي لانجد انفسنا علي مقاعد المتفرجين من الدور الاول خاصة وان مستوي الفرق الثلاث كما قلت في هذه المساحة من خلال الاسابيع الثلاث الاولي للدوري غير مطمئن.
امس انكشف حال الهلال وهو يخسر برباعية مقابل هدف امام فريق سيو اسبورت العاجي وحمدنا الله ان اضاع فريق ان اضاع الخصم ركلة جزاء ورغم ان كرة القدم علمتنا انه لامستحيل وان بامكان الهلال ان يحرز ثلاثية بيضاء في لقاء العودة الا ان المهمة تختاج الي حسابات خاصة .
مستوي الهلال في الاسابيع الاربعة بمافيها مباراته امام المريخ كشفت ان الفريق يعاني ولكن يبدو ان الجهازالفني خده بالهالة الاعلامية التي اوهمته بانه وصل الي قمة الجاهزية .
نتيجة مخيفة قد تمتد اثارها اليوم علي المريخ الذي يعد اسوأ حالا من الهلال وهو يواجه فريق ليو بار الانجولي في ظروف صعبة بعدازمة الحارس عصام الحضري وايضا علي اهلي شندي الذي يستضيف اليوم بملعبه فريق سيدبيت الاثيوبي ونسال الله ان يحقق الفريقان نتيحيتين تعيدان الثقة وتشجعان الهلال للتعويض.
الحضري( مريض)
تأكد بالفعل ان الحارس عصام الحضري يعاني من مرض نفسي وهو ياتي في كل مرة بتصرف غريب بداية بسيناريو هروبه من ناديه الاهلي وتوقيع عقد مع سيون السويسري ثم تصرفاته مع نادي الاسماعيلي ومن بعده الزمالك وواصل مشاكله مع المريخ وفي كل يوم ياتي بتصرف يؤكد ان استمراره مع الفريق يعد جريمة ساهم فيها مجلس الادارة والمدربين ريكاردو والكوكي وهم يلجأون للسيد جمال الوالي في كل مرة لاعادته من جديد.
ولم تقتصر تصرفات الحضري الغريبة علي المريخ ولكنها امتدت الي منتخب بلاده بعد ان ابدي غضبه بسبب وضعه احتياطيا لزميله شريف اكرامي في مباراة شيلي الاعدادية التي خاضها المنتخب باسباينا الشهر الماضي ووصل به الحد لمقاطعة حفل العشاء الذي اقامه السفير المصري لدي اسبانيا بمنزله علي شرف البعثة وجلس في بص اللاعبين رافضا كل محاولات اثنائه عن هذا التصرف الذي ادي لابعاده نهائيا من المنتخب ولو كان يلعب لنادي مصري لجمد نشاطه نهائيا كما قال رئيس الاتحاد المصري السابق حرب الدهشوري لان بيت السفير يمثل مصر واجمع كل المحللين المصرين والاعلام علي ان الحضري لايستحق البقاء في المنتخب وانه لم يستفد من خبرته.
وبالتالي فان ماقام به امس وهو يعود الي بلاده بعد ان وصل الي انجولا بسبب تاخير اجراءت دخوله وهو امر ليس بغريب في القارة الافريقيية وهو يعلم ذلك وقد عاش مواقف مع الاهلي والمنتخب واظن ان سيادته كان ينتظر ان تفتح ه صالة كبار الزوار وان يستقبله الرئيس الانجولي.
استمرار الحضري جريمة في حق المريخ وتاريخه والان حان الوقت لانهاء هذا الفلم البايخ فاما ان يتخذ مجلس الادارة القرار الذي يحفظ هيبة المريخ والا فالافضل الرحيل الجماعي فخير للفريق ان يخسر ويخرج من ان يتلاعب به هذا الفرعون الذي وجد من المريخ مالم يحلم به ومالم يجده من بلده .
تصرفات الحضري نتاج لعدم الانضباط الذي اصبح سمة دائمة للمريخ والسبب ضعف مجلس الادارة والجهاز الفني .
ونتمني ان يكون تصرف الحضري دافعا قويا اللاعبين وعلي راسهم اكرم الهادي لتحقيق نتيجة ايجابية اليوم .
حروف خاصة
لم اطالع تعقيب الدكتور محي الدين تيتاوي علي ماوجهته له من انتقادات وباذن الله سيكون ردي بعد الحصول علي النسخة رغم ان عديدين لخصوا لي ماسطره ويستحق بالفعل الرد.


امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019