• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2956
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
هورست ونجومية البرنس
عقب نهاية مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم امام نظيره الجزائري التي اقيمت عصرا باستاد الهلال ضمن التصفيات المؤهلة الي نهائيات امم افريقيا 1996 بجنوب افريقيا والتي كسبها منتخبنا بثنائية بيضاء عن طريق قائد الفريق باكمبا واشرف علي المنتخب المدرب الالماني هورست والذي استعان به الاتحاد من المريخ دون ان يعترض الهلالاب في ذلك الزمن الذي كانت فيه صحافتنا الرياضية نظيفة ونزيهة ومحايدة وكذلك اداري الاندية وهي المباراة التي خصمت نقاطها بشكوي الجزائر لان اتحاد كير ومامون امان لم يرسل التذاكر للحكام .
في تلك المباراة خصصت احدي الصحف جائزة لنجم المباراة عن طريق الصحفيين وليس المدربين فوقع الاختيار علي باكمبا باعتباره احرز الهدفين رغم انه شارك في خانة قلب الدفاع وكل من تابع المباراة كان يعتقد انه بالفعل النجم الحقيقي ولكن مدرب المنتخب هورست كان له راي اخر حيث تحدث معي ساخرا وقال ان النجم الحقيقي هو اللاعب عبدالباقي الطاهر لانه اللاعب الوحيد الذي نفذ تعليماتي وادي مهامه الموكلة اليه كاملة .
قصدت من هذه المقدمة التعقيب علي الهجوم الذي تتعرض له اللجنة المكلفة من شركة سوداني الراعي للدوري من بعض كتاب الهلال ولحق بهم الامين العام سعادة الفريق محمد احمد بحر لان اللجنة اختارت في اخر مباريتين للمريخ اللاعب هيثم مصطفي وهو اعتراض معروفة اغراضة وبالتالي نقول ا ن اللجنة الفنية لها رؤيتها التي تختلف عن رؤية المشجع لانها تقيم اللاعب بالمهام الموكلة لها والتي تفرضها عليه الخانة التي يلعب فيها .
وا ن كانت مهام لاعب الوسط صانع الالعاب تتمثل في الحركة والتمرير وتنويع اللعب فقط تفوق هيثم في تنفيذ هذه المهام وزاد عليها باداء دور دفاعي شاهدناه يساند الدفاع ويقطع الكرات واضاف اليها مهمة احراز الاهداف بجانب سلوكه الممتاز وبالتالي استحق نجومية المبارا ة.
لوكانت هذه الجائزة قد ذهبت لاي لاعب اخر لمااعترض عليها احد ولكنها حملة استهداف هيثم التي لن تنتهي ويكفي امس ان الصحيفة التي تقود هذه الحملة يوميا كتبت امس ان تراجع مستوي الباشا سببه اهتمام اعلام المريخ بهيثم .
ان كان هذا هو الفهم فهل تراجع مستوي مهند وعمر بخيت سببه اهتمام اعلام الهلال بترواري ؟؟.
اتقوا الله في انفسكم وفي المهنة ايها الزملاء.
اللهم اعد الامان لمصر
تفجر والوضع من جديد في الشقيقة مصر بعد اعلان الحكم علي مرتكبي مذبحة بورسعيد وتابعنا بكل اسف ماتعرض له مبني الاتحاد المصري لكرة القدم وادي الي اصدار قرار بتجميد النشاط الرياضي بعد ن تفئلنا بالبداية الرائعة.
نسال الله ان يحمي مصر من بنيها وتعود امنة كما عرفناها وقلوبنا تطمئن لمجرد ان نطالع اللافته الموضوعة علي بوابة دخول مطار القاهرة التي تقول(ادخلوا مصر بسلام امنين).
حروف خاصة
بعد ان اصبح لقاء القمة واقعا نتمني ان تبدا من الان وضع الترتيبات الامنية للمباراة لان الاجواء ملبدة بسحب التعصب التي صنعها الاعلام المنحاز.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019