• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3917
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
المريخ بلاهجوم
عقب انتهاء مباريات المريخ الاعدادية التي خاضها من خلال معسكره بتونس كتبت في هذه المساحة ان الفريق سيعاني في الهجوم وسيدفع ثمن الاستغناء عن الثنائي سكواها وادكو بعد ان اكتفي بتسيجل الزامبي موانزا لذي يحتاج الي وقت للتأقلم والانسجام والوطني محمد موسي الذي لايملك القدرات التي تؤهله الي اللعب في المريخ لانه اصلا يلعب كظهير ايمن خلال فترته مع هلال الساحل والخرطوم الوطني وتم توظيفه كمهاجم بعد ان انتقاله للاهلي بجانب تراجع مستوي كلاتشي.
وكررت نفس الكلام بعد مباراتي الفريق في الدوري امام اتحاد مدني والنسور وامس الاول اثبتت مباراة الفريق امام هلال كادقلي صحة نظرتي بعد ان وجد الفريق من الفرص ماكان كفيلا بان يحول اللقاء الي مهرجان اهداف غير مسبوق خاصة في الشوط الاول الذي قدم فيه المريخ افضل مباراة وافضل مستوي قدمته كل فرق الممتاز وبالتالي نخاف علي الفريق ان يدفع الثمن في مشواره الافريقي ان لم يقم المدرب الكوكي بمحاولة توليف مهاجمين ولانريد ان نتدخل في عمله ولكن اعتقد ان القائد فيصل العجب انسب من يلعب في الهجوم وامامنا تجربته مع المنتخب في تصفيات امم افريقيا 2008 التي كان يشكل فيها ثنائية مع هيثم طمبل وتوج فيها هدافا للمنتخب .
فيصل العجب يملك قدرات المهاجم فهو يجيد الاحتفاظ بالكرة والتمرير والتسديد بكلتا القدمين والراس يساعده طوله الفارع ولااظن ان هناك لاعبا اخرا يملك قدرات التوظيف كمهاجم وقد اخطأت لجنة التسجيلات في التركيز علي خط الوسط الذي فاض باللاعبين خاصة المحاور ونتمني ان يبدأ التفكير من الان في تسجيل مهاجم اجنبي صريح وهناك فرصة كبيرة تتمثل في تصفيات كاس العالم وبطولة الشان التي تنطلق خلال هذا الشهر لمتابعتها وضم لاعب غير مقيد افريقيا او من خلال متابعة الدوريات العربية التي تضم لاعبين اجانب .
المريخ قدم امس مبارارة كبيرة ونتيجتها لاتعبر عنها ودفع ثمن خطأ الشاطر باسكال والحارس اكرم في هدف التعادل وقد خرج الفريق رغم ذلك بمكسب كبير تمثل اولا في استعادة اللاعب علاء الدين يوسف لمستواه بعد ن تالق خلال الشوطين واعاد للاذهان علاء المريخ وليس علاء الهلال واثبت النجم هيثم مصطفي ان السنين تزيده تالقا بعد ان احرز هدفا لايحرزه لاعبا سواه وشاهدناه يؤدي دورين دفاعي وهجومي واستحق نجومية المباراة .
مصافحة هارون بدعة جديدة
حسب لوائح الفيفا لايصح مصافحة اللاعبين عقب صافرة بداية المباراة لاي شخص حتي لوكان رئيس الجمهورية لان بقية الوقت المتثمل في زمن المباراة والراحة بين الشوطين حق للاعبين والاجهزة الفنية .
امس الاول اتي مراقب مباراة المريخ وهلال كادقلي السيد تاج السر عباس ببدعة جديدة وهو ينادي علي لاعبي الفريقين بعد ان دخلوا للملعب واخذ كل مكانه بعد ان اجري الاحماء لاستئناف الشوط الثاني وطلب منهم ان يقفوا صفا علي حافة الملعب حتي يقوم الاستاذ احمد هارون والي جنوب كردفان بمصافحة اللاعبين .
ومع احترامنا لسيادته والدور العظيم الذي يلعبه علي المستوي السياسي والاجتماعي والرياضي في ولايته واهتمامه بالرياضة وفريق الهلال الا انه ليس من حقه ان يصافح اللاعبين بين الشوطين وكان يمكن ان يتم ذلك قبل بداية المباراة ولانعرف ما الفائدة من مصافحته للاعبين ووحده اللهم الا ان يكون من اجل دعم لاعبي هلال كادقلي .
بحر مالو زعلان
تصريح غريب للامين العام لنادي الهلال الفريق محمد احمد بحر وهو يعلن عن مقاطعة ناديه لجائزة سوداني المخصصة لنجم المباراة لانها كما قال لاتستند علي راي فني .
سيطر نجوم الهلال علي نجومية الثلاث مباريات التي لعبها الفريق وبالتالي لم يتضرر الهلال ولكن الواضح ان بحر سار علي درب اعلام الهلال الذي احتج علي اختيار اللاعب هيثم مصطفي نجما لمباراتي المريخ امام النسور وهلال كادقلي .
هيثم استحق النجومية ولو تراسلجنة الاختيار عازيتو والامين البرير لاختاروه نجما للمباراة .
اتركوا هيثم في حاله بعد ان اجبرتوه علي الرحيل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019