• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

رأيي

نزار عجيب

 2  0  1562
نزار عجيب
رأيي نزار عجيب

الحضري المنقذ

لم يكن مستغربا ان تدوس الادارة المريخية على المبادئ وتتنازل لاجل فوز بمباراة القمة بعد ان استنجدت واستجدت الحارس الحضري الذي انضم الى الفريق مساء الامس , وبعد ان فشلت ادارة المريخ في منح الحارس حقوقه وترتيب سكن له جاءت مباراة القمة لتجعل الوالي يعود لاجواء النادي ليلعب دور الوسيط في اعادة حارسها .
من قبل مرمط الحضري الادارة وهرب ونعتها باسواء الالفاظ قبل ان يعود من جديد بعد حملة التهديد والوعيد , ليعود لاجل المال فقط الذي كان يربطه بالمريخ ولكن ظلت قضيته حاضرة في اذهان الكثير من جماهير المريخ التي رفضت التنازل له .
ورغم اختلاف القضية حاليا الا انها تصلح ان تكون ضمن سلسلة غرائب الادارة الحمراء الباحثة عن فوز يعيد لفريقها الثقة مهما كلفها الثمن بعد التعادل امام هلال الجبال في الجولة الماضية للدوري.
في مباراة هلال كادقلي الماضية اخطأ المدافع باسكال في كرة هدف التعادل الذي سجله بابور فحاول الاعلام الاحمر تحميل اكرم الهادي المسؤولية ليكون ذلك بمثابة تمهيد لعودة الحارس المصري الى حماية عرين المريخ خلفا لاكرم المغلوب على امره .
من جديد لم يحترم الجهاز الفني تضحيات اكرم سليم الذي حرس المرمى في الثلاث مباريات الماضية ليتم ابعاده حاليا ويكون مصيره دكة الاحتياط مجددا .
اصبح اكرم ظلا للمصري , يحرس مرمى المريخ عندما يغيب الحضري وفي وجوده لامكان له , فالثقة لاتتوفر فيه في مباريات القمة , كهذا تنظر الادارة المريخية لحارسها الذي تستعد لتدميره نفسيا من جديد .
ما ارخص مثل هذه الادارات التي تبحث عن امجاد وقتيه وتتخلى عن كرامتها لتنازل من اجل مباراة , ليصبح وجها مكشوفا فهي مستعدة للتنازل عن المبادئ في اي وقت بعد ان اعتادت على هذا الشئ .
الادارة الحمراء تواصل حاليا اسوأ انواع التخبط وتؤكد من جديد خوف ادارتنا من انفعالات الجماهير وعجزها عن بناء الثقة في لاعبيها , لان ابعاد اكرم بهذه الصورة عن لقاء القمة والاستنجاد بالحضري الهارب يمثل اعترافا بان الحارس اكرم لايعدو سوى ظلا وكمبارس .
في وجود الحضري وفي غيابه فاز الهلال على المريخ ومنعه من الوصول الى لقب الممتاز , ولان المباريات القادمة كوم ولقاء الثلاثاء القادم كوم اخر كانت خطوة استجداء عطف الحضري الذي حضر على وجه السرعة بعد ان وعده الوالي بتسديد بقية مستحقاته .
ادارة تستجدي الحارس المصري وتتنازل عن كل وعودها اعتقد انها لاتستحق ادارة ناد جماهيري وكبير لانه يتوجب عليها ان تتعلم كيفية احترام المبادئ اولا قبل ان تصل الى كرسي الادارة .
واذا حدث وفاز المريخ بمساعدة الحضري هل هذا الشئ سيعيد كل الاوراق التي تبعثرت حاليا مع رحيل الوالي , وهل سيكون الفريق الاحمر هو المارد لانه يضم بين صفوفه حارسا في حجم الحضري .
حضور الحارس او غيابه لايؤثر في اعتقادي بتركيز الهلال ولاعبيه للمباراة المنتظرة لان فوز الازرق كان موجودا في مباريات عديدة كان فيها اسطورة الحراسة المصرية حاضرا .
عاد الحضري وسيتولى حراسة المرمى المريخي وساذكركم بهروبه القادم الذي لن يكون بعيدا لان الحارس المصري سيغادر مباشرة الى القاهرة ليستمتع بهواءها وسيعود في الوقت الذي يناسبه والذي ياتي على هواه .
اقترب موعد اللقاء القادم ونتمنى ان ياتي ويمر بشكل طبيعي دون وجود اي خروقات سواء كانت جماهيرية او اعلامية وننتظر من الجميع التحلي بالروح الرياضية بعيدا عن اي منقصات .

nazar.ageeb@gmail.com





امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جعفر صالحين 03-10-2013 12:0
    انت ما عندك موضوع ... ولماذا تخافون من الحضرى .. الحضرى هو لاعب المريخ ومن حق المريخ استدعاءه فى أى مباراة لأنه نجم لا يمكن الاستعناء عنه .. سيبوا الحضرى والمريخ فى حالهم يا ناس .. أو شوفوا ليكم موضوع تانى !!!!
  • #2
    omer hussien 03-10-2013 10:0
    هل عمودك اليوم هو للنصيحة لادارة المريخ ام لرفع الروح المعنوية للهلالاب بعدم التخوف من حضور الحارس الحضري ؟؟؟ ... طبعا لا اشك ولو نصف على المليون في المائة انك تقصد رفع الروح المعنوية للهلالاب .. واعتقد انت واحد من الناس الذين لا يريدون للحضري لعب المباراة ودعك من كلمة الحق التي اريد بها باطل عن اكرم !!! .. هذا اسمه اذكاء لروح الفتنة .. ووجود الحضري يمثل لكم عقدة نفسية كبيرة .. وما اسهل اللعب على الصفحات
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019