• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
احمد الفكي

اوتاد

احمد الفكي

 1  0  1136
احمد الفكي


هل تَصْدُق قراءة فيصل
ليست هي المباراة الأولى للهلال في بطولة سوداني للدوري الممتاز 2013م التي يلعب فيها الشوط الأول بكل مسئولية و أداء راقي حيث تتم السيطرة الكاملة والتامة له طيلة عمر الشوط الأول و يأتي الشوط الثاني وفيه يتغير الأداء بانخفاض واهتزازٍ في المستوى .
بل تعتبر المباراة التي شهدها ملعبه في أم درمان مساء الأربعاء السادس من مارس 2013م أمام ضيفه القادم من مدينة الحديد والنار نادي الأهلي الإكسبرس العطبراوي هي المباراة الثالثة له والثانية على التوالي يلعب فيها الشوط الأول بمستوىً ممتاز و يكون الهلال شامل الرؤية panoramic ويختفى أثره في الشوط الثاني مما يصيب قاعدته الجماهيرية العرضية داخل و خارج أرض الوطن بضرب الأكف بعضها بالبعض و إن شئت قلت أخماساً في أسداسٍ مما يولد و يتيح للخيال رسم علامة استفهام بحجم عدد عشاقه وهو المعروف بهلال الملايين .
نعم خرج الهلال ظافراً بنقاط المباراة إثر فوزه السهل الذي خطفه لا نقول بسرعة الصوت في الهواء ( 331.7 متراً في الثانية ) بهدفين نظيفين على مدار شوطي المباراة مناصفة في الدقيقة 8 عن طريق كاريكا و الدقيقة 6 بواسطة إبراهيما سانيه . لتنتهي المباراة التي افتقد فيها الهلال لنكهة الأداء المعروف عنه . مما أثار موجة من السخط والاشمئزاز من قبل القاعدة الجماهيرية التي ضربت كفاً بكفٍ متسائلة عن الفكر الذي ينتهجه غارزيتو في خططه التي يلعب بها في كل مباراة . وبهذه المناسبة هاتفني من مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم طيبة الطيبة قطب الهلال الأستاذ / فيصل عبد المنعم مستفسراً عن رأي في المباراة وما هي قراءتي عنها فذكرت له ما ظل يعاني منه الهلال في الشوط الثاني وهو عدم مواصلة نفس العطاء الذي يبذله نجوم الهلال في الشوط الأول . فقال لي غارزيتو له تكتيك و خطة محددة وهو لا يريد كشفها لأنَّ أمامه مباراة المريخ في الدوري و الفريق العاجي في بطولة الأندية الإفريقية وسوف يشاهد عشاق الهلال فريقهم الذي يحبونه في أكمل صورة له بدراً في السماء .
السؤال هنا هل تصدق قراءة فيصل و يفعلها الهلال بقلب الطاولة على المريخ والفريق العاجي ؟ مؤشر التفاؤل يقف بجانب ما قاله قطب الهلال الأستاذ / فيصل عبد المنعم ... إنَّ غداً لناظره قريب .
برودوم وملعب المريخ
تلقيت رسالة قصيرة عبر جوالي من قناة (كوورة ) الإخبارية فحواها : ( برودوم مدرب الشباب السعودي ينتقد بعض الملاعب السعودية مؤكداً أنها لا تصلح لكرة القدم . ) السؤال هنا ماذا لو شاهد المدرب البلجيكي برودوم ملعب نادي المريخ في هذه الأيام , و ماذا كان سيقول عنه ؟
آخر الأوتاد :
ما يقوم به غارزيتو في الهلال يذكرنا بالحكمة : ( الرجل القوي يعمل والضعيف يتمنى . )
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوالتيمان 03-15-2013 07:0
    طبعا اخى ابو عكرمة دا اسمه سيد البلد ورحم المريخ بعد الوالى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019