• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

رأيي

نزار عجيب

 1  0  1195
نزار عجيب
رأيي نزار عجيب

حمى لقاء القمة

ارتفعت حمى لقاء القمة المنتظر يوم 12 مارس في ملعب الهلال , ويعلم الكثيرون ان هذه المباراة تختلف كليا عن كل المواجهات السابقة التي جمعت العملاقين نظرا للمعطيات الجديدة في الموسم الحالي والتي تتمثل في انضمام هيثم مصطفى للمريخ .
تصاعدت وتيرة اللقاء قبل الموعد بعشرة ايام من خلال الاحداث التي رافقت لقاء الخرطوم والنصر الليبي في استاد المريخ , وكانت هذه بمثابة الشرارة الاولى لمباراة منتظرة .
لانريد ان يطغى موضوع انتقال هيثم الى المريخ على المباراة ويفترض ان يكون التعامل مع اللقاء بشكل طبيعي لان التوتر المبالغ فيه سيضر الفريقين ويجعل المواجهة بلالون او طعم .
طبيعي ان يسبق الحديث اي مباراة دربي واتمنى ان تنتبه الجماهير الهلالية لمحاولات البعض تصدير التوتر اليها لان هذا الشئ سيضر الفريق الذي بدأ يسير في الطريق الصحيح .
لقاء الاهلي عطبرة سيكون محطة اخرى في طريق الاعداد للقاء الدربي والفوز سيكون المطلوب للحصول على العلامة الكاملة والدخول لمباراة الاسبوع الرابع في حالة طبيعية .
كنا نتمنى ان تكون المباراة ابعد من الجولة الرابعة وذلك حتى يصل كل فريق للجاهزية الكاملة لانه اتضح ان عدد المباريات التي لعباها لم تكن كافية حتى الان , والمدرب غارزيتو اكد ان فريقه لم يصل للجاهزية الكاملة بعد .
البعض لازال يتحدث عن حاجة الهلال لصانع العاب ولكني اعتقد ان الفريق يمكن ان يسير دون وجود صانع العاب والدليل النجاح الذي تحقق في الموسم الماضي الذي لم يكن لهيثم مصطفى فيه اي دور .
نعم سيدي بيه لاعب مؤثر ولكن الهلال من الممكن ان يسير بخطوات ثابتة حتى الانتقالات الصيفية والمجموعة الحالية من اللاعبين قادرة على ايصال الفريق الى بر الامان .

لغز غارزيتو

استوقفني حوار اجراءه احد اعضاء المنتديات مع مدرب الهلال غارزيتو , حيث كان الحوار طبيعا وسريعا لم يحمل اي اضافات او تكلف , ومن قام باجراء المقابلة اعتقد انه شخص موهوب لانه وضعه باسلوب السهل الممتنع .
تحدث المدرب بواقعية لم يعد بحصل لقب دوري ابطال افريقيا , اشار لافتقاده الى سيدي بيه ودومنيك , وكالعادة تحدث بصراحة عن مستحقاته التي لازال البرير يصر على انه تسلمها كاملة .
اطرف ما في الحوار ان المدرب قال بان البرير لايعرف الا كلمة ( بكرة ) عندما تم سؤاله عن مقدم عقده ومستحقاته المالية , واعتقد ان المدرب تحدث بعفوية واتمنى ان لايحاسبه المجلس المتشنج على هذه الكلمات .
المدرب لايبدو متحمسا لمردود مهند الطاهر والدور الذي يلعبه مع الفريق , وشخصيا اعتقد انه من الصعب الاعتماد على مهند الطاهر للقيام بدور صانع الالعاب .
كلنا نعرف قدرات مهند الذي لايجيد الاحتفاظ بالكرة وحمايتها كما انه ضعيف في الالتحام واستخلاص الكرة وكل هذه عيوب لا تمكنه من لعب دور صانع الالعاب .
الطريقة الحالية للهلال والمردود الجماعي للفريق مؤشر طيب واعتقد ان الفريق تخلص من الفردية والاعتماد على اسماء بعينها وهذه تحسب للمدرب الحالي الذي استطاع حاليا صناعة صف ثان على مستوى الاساسيين .
لقاء القمة لايجب ان يشغلنا عن مواجهة الاكسبريس التي ستكون محطة ثالثة في طريق حصد نقاط جديدة ببطولة الدوري , وهي ايضا فرصة للاعداد للقاء المرتقب امام المريخ يوم 12 مارس .
تمسك الاتحاد بقيام المباراة في موعدها امر ايجابي وستكون المباراة فرصة لكي يعتاد اللاعبون اللعب تحت الضغط .


nazar.ageeb@gmail.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sadiq naser 03-05-2013 11:0
    هيثم لاعب عادى لا يختلف عن مهند كثيرا ولا يجيد الالتحام ايضا وكذلك الاحتفاظ بالكرة وكل العابه يكون تمريرات مباشرة شختك بختك يا صابت يا خابت وعملية انتقاله للمريخ انتقاص من شخصه وتاريخه وعدم احترام له لانه كان كابتن الهلال ولكن كل ذلك لا يضر الهلال في شئ في القمة او غير القمة لانه اصلا ليس هناك قمة في السودان بل غمة او قل نقمة وعك كروي ودافورى وضرب ورفس ولعب على الاجسام وفى النهاية المحصلة الفائز سينال كاس الدورى او كاس السودان يعنى لا يقدم ولا يؤخر وهذين الكأسين يتناوبان عليهما الهلال والمريخ منذ تاريخ الفراعنة فلا جديد وليست هناللك اى حمى لهذا اللقاء الا عندكم يا قبيلة الصحفيين من باب التسويق والله يكون في عون الجمهور الغلبان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019