• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
نادر التوم

على صفيح ساخن

نادر التوم

 1  0  1337
نادر التوم
على صفيح ساخن نادر التوم
السنترلوك!!
تسخينة: لو تعلّق قلب إمرئ بالثريا لنالها.
تسخينة تانية: كل ما الريح تطارد الموج أزيد إصرار.
المشاركة التى قام بها هيثم مصطفى فى ذكرى الراحل الطيب عبدالله الرئيس الأسبق للهلال رحمه الله، أكدت أنه لاعب كبير يعرف ماذا يريد، أى شخص آخر مكان هيثم كان سيتردد مليون مرة قبل أن يقدم على تلك الخطوة، أنت تقرأ الآن إسال نفسك هل كنت ستفعل مثله؟؟؟
هيثم مصطفى بمشاركته تلك أراد أن يوصل رسالة معينة للهلال وجماهيره مفادها (أنا ما إتنكرت ليك) وربما إشارة للمريخ وجماهير أن (النسى لى قديمو ضلَ)
والرسالة الأكبر لمجلس الهلال الحالى والسابق ولرئيس المريخ الأسبق ولصحافة الطابور والارباب وللصحافة الحمراء من المؤيدين والمعارضين لتسجيله
هيثم أراد أن يقول للهلالاب: الهلال بيتى والطيب عبدالله فى مقام الأب والمشاركة فى تأبينه واجب تُمليه سنوات قيادته للهلال
وأراد أن يؤكد للبرير ولود الياس فى ضربة مزدوجة أنه شُطِب ظُلما وأنه ورغم ال17 عاما التى قضاها فى الهلال، إلا أنه لا زال بإمكانه أن يعطى وإنه لو تم تفضيل (المهندس)عليه من قبل، فها هو يواصل العطاء فى الملاعب (لاعبا) بينما إنضم المهندس لسلك التدريب..
هيثم لاعب لديه عزيمة (قوووية) ورغبة أكيدة على الأقل ليثيت للذين شطبوه ظلما إنه ظُلم، وأنه رغم هذا لم ولن ينقطع عن الهلال وفاعلياته ويؤكد للمريخاب الذين صرحوا بانهم (ينتوون) الإستفادة منه كمدرب وكإدارى فى المريخ أن هذا لن يكون على حساب تأريخه _أبدا_
وأراد ان يوصل للجماهير التى أحبته معلومة مفادها أنه عشق الهلال وأفنى زهرة شبابه فى إسعاد جماهيره، التى عبرت فقط بالإعتصام ومحاولات الإنتحار اليائسة والبائسة، ولم تفعل شيئا تجاهه هو وعلاء وسادومبا
وأرسل رسالة شديدة اللهجة للذين إتهموه بالخيانة وحاولوا إضعاف موقفه وفردوا صحفهم وصفحاتهم للنيل منه دون أن يجنى ذنبا
هذا التصرف يؤكد أن سيدا من العقل والرجاحة بمكان، وهو يحسب خطواته ولديه القدرة على إتخاذ قراراته (المصيرية) وإن أغضبت البعض، تزوده فى ذلك روح متصوفة ونفس أبية قيادية وطموح وثاب..
ذاك هيثم من ناحية قراره التأريخى ومشاركته فى فاعلية هلالية، تفأجا حتى أهل الهلال بها
أما هيثم (الفنان) لا إختلاف فيه وقد أشدنا بمقدراته، وتغزلنا فيها حتى والمريخ يخسر كثير من (الديربيات) بسببه، وليس بنا رمد حتى ننكر ضوء مشاركاته وإبداعاته داخل الملعب أداء وقيادة..
تصرف هيثم قد يجعل بعض المريخاب يقللون إهتمامهم ويحزنون لتلك الخطوة، وسيجعل آخرين (مثلنا) وجماهير الهلال _الواعية_ نزداد إحتراما له وتقديرا..
هناك خطوة أخرى ننتظرها من هيثم بعد إسبوعين سيكون لها تأثيرها وهى مباراة القمة، وقد حاولت بعض الصحف الزرقاء أن تؤكد وتفبرك عدم أداء اللاعب للمباراة وإعتذاره عنها، كما أن بعض الأقلام حاولت أن تؤكد أن مشاركة هيثم تلك دليل على (حنينه) للبيت الأزرق أو كما صورت لهم (أمانيهم)، وأوهامهم..
صحف كثيرة وصحفيين كان هيثم بالنسبة لهم القيثارة و(الحلوانى) تحولوا للضد ووصفوه ب(خميرة العكننة)، بل حاولوا ان ينسجوا ويبركوا قصصا _من رأسهم_ بأنه سينقل عكننته للمريخ، ما جعل الرجل يقسم بأغلظ الإيمان ان شيئا من هذا القبيل لم _ولن_ يحدث إن شاء الله!
الوضع الطبيعى أن يرد هيثم على هؤلاء من داخل الميدان، وفى مباراة القمة وحتى لو إستطاع ان يصنع ويسجل يفعل ،حتى يرد على من ظلموه وانتقدوه وترصدوه..
ولن يقلل هذا شيئا فى حُبه لجماهير الهلال وسنوات ماضيه، التى أثبت أنه لا ينكرها بمشاركته تلك، المريخ لن تفرق معه كثيرا إن شارك أو لم يشارك ويمكنه تحقيق الفوز إن شاء الله فى حضوره اوغيابه، لكن هيثم يحتاج ليس المشاركة فى هذه المباراة فحسب، بل للتألق فيها وهى الطريق الوحيد لمواصلة إصراره ورغبته وعناده (الحميد)، عموما لن نسبق الأحداث وسننتظر الإسبوع الرابع، هذا إذا لم يواصل الهلالاب جرستهم وطالبوا بتأجيل اللقاء
( يستلم هيثم الكرة.. السودان كلو يتابع بدقة، يمرر برضو، سيدا يشد السودان كله لذلك قررت أن أطلق عليه _السنتر لوك_) جحا! السنترلوك لقب سيدا الجديد حفظه الله ورعاه من المشجع البار جحا!!
الفرحة الجاية وين؟؟
واصل المريخ إنتصاراته وحقق الفوز على (النهور) أقصد النسور بثنائية بعد مباراة جيدة، وإرتفاع فى المستوى من اللاعبين ومشاركة (نجوم جديدة)
يبدو اننا بعد كل مباراة للزعيم سنتساءل: الفرحة الجاية وين ومتين؟؟ طبعا الفرحة الجاية والكبيرة فى المقبرة وفى الاسبوع (الرابع) إن شاء الله!
نفس الشئ!
إتحاد كلباء قام بشطب اللاعب سادومبا قبل أن يرتاح من مشوار السفر، تماما كما يحدث فى القمة هنا، يدفعون الأموال الطائلة للاعبين ثم يشطبوهم قبل ان تلامس أقدامهم الكرة، الهلالاب أكدوا أن (الهلال) كان سبب نجاح سادومبا، وبنفس الفهم فإننا إذا نظرنا للمدرب (المتمرد) غارزيتو نلاحظ أنه حقق كاس الابطال مرتين وحقق مراكز متقدمة فى كاس العالم للأندية وسبب نجاحه كان (مازيمبى).. سؤال وجيه: إنتو مازيمبى لما ضرب الهلال خمسة كان مدربو غارزيتو؟؟؟
إستثمار
الطباعة والصحف والمجلات والإذاعات والفضائيات صارت من وسائل الإستثمار المهمة وصار الكثيرون منها أثرياء، المريخ لديه صحيفة (بإسمه) _مع الأسف لاتجد إهتماما_، ويمكن من خلالها إصدار صحف بتخصصات أخرى وكنت قد قدمت إقتراحا للأستاذ شريف بإصدار صحيفة تسلية من الجريدة، وكذلك يمكن إصدار مجلة إسبوعية باسم (المريخ)، والمطبعة لو غطًت فقط على تكاليف طباعة المريخ الجريدة والمجلة، ستوفر ملايين الجنيهات فى العام يستفيد منها النادى، ويمكن الاستفادة من قناة المريخ وإذاعته، وصالاته الرياضية وإنشاء صالة افراح (الصفوة) يعود ريعها للمريخ! المشاريع التى يمكن ان تضخ الدعم للنادى كثيرة فمن ينفض الغبار عنها؟؟؟؟؟؟؟؟
كرنفالات!!
جميل أن يرد أهل المريخ الوفاء للأخ جمال الوالى والأجمل عودة الصفاء بينه والاخ عصام الحاج، الوالى أحرز المركز الاول عربيا كافضل رئيس، يمكن إستثمار هذا الحدث من ناحيتين: رد الجميل له من جماهيره وإعترافها بدعمه، والإستفادة من عوائد مهرجان تكريمه (ماديا)!
تخريمة: الليله الجمعة الله يستر ناس غارزيتو ديل ما يعملوا إضراب تانى!
سيدى (بيه) يهدد بالرحيل بسبب إنقاص مرتبه، معاو حق الرجل ما عندو ذنب هو يعنى الأبى يشغل السيستم؟؟؟
ويظل المريخ الحاضر والمستقبل والتأريخ وكلنا مريخاب ويا مريخ بالنهار بالليل خلى ضربك تقيل!
وما يضير البحر أمسى زاخرا إن رمى فيه غلام بحجر؟؟
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه بقدر عظمة ذاتك يا أحد.. اليوم جمعة أكثروا من صلاتكم وتسليمكم على اشرف الخلق وآله!
آخر قطرة: مرحبا ياشوق!
وهذه بصمتى
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نادر التوم
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد العزيز الشأمي 03-01-2013 01:0
    بصمة شنو ؟ انت عندك يصمة ؟ دائما تطاردون مشاطيب الهلال . خلاص سادمبا انشطب امشو سجلو ! هو انت فريقك حق السفة مافيهو مالك ومال سادمبا ياخي ! لمن مريخك اخد 7 من الوحدات كان مدربوا منو ؟ مغمور ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019