• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
كمال الهدى

تأملات

كمال الهدى

 0  0  1221
كمال الهدى
تأمُلات

اختتام دورة الفقيد بابكر النور

كمال الهدي

kamalalhidai@hotmail.com



· تختتم عصر اليوم دورة كرة القدم التي تنافست خلالها مختلف فرق الجالية السودانية بمسقط للظفر بكأس الفقيد الكبير وعميد الجالية السودانية بسلطنة عمان وأحد رموز الحزب الاتحاد ونادي الهلال العم بابكر النور رحمه الله رحمة واسعة وأنزله منزلة الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

· نظم الدورة النادي الاجتماعي للجالية السودانية بمسقط، سلطنة عمان بالتعاون مع الصندوق الخيري للسودانيين بمنطقة السيب بالعاصمة مسقط.

· وقد جاءت الدورة الرياضية ضمن احتفالات النادي السوداني بالذكرى السابعة والخمسين للاستقلال.

· استمرت الدورة لعدة أسابيع حيث تُلعب مبارياتها مساء الخميس والجمعة من كل أسبوع وقد شهدت تنافساً محموماً بين فرق الجالية السودانية المختلفة.

· للأسف الشديد لم يسعفني الحظ بمتابعة جميع مباريات الدورة بسبب بعض المشاغل العملية، لكنني شهدت مباراتين أعجبت خلالهما أيما إعجاب بالتنظيم الرائع والتنافس الرياضي الجميل.

· وبدا واضحاً لكل متابع للمنافسة أن رجال لجنتها المنظمة قد بذلوا جهداً كبيراً من أجل خروج هذه الدورة بصورة تليق برجل قامة هو العم بابكر النور نسأل الله له الرحمة والمغفرة.

· اجتهد الجميع من أجل أن تعكس الدورة صورة حضارية عن البلد، لذلك تم تزويد جميع الفرق المشاركة بأزياء رياضية زاهية، كما تمت الاستعانة بحكام عمانيين دوليين، علاوة على توفير طبيب خلال جميع المباريات.

· الملمح السلبي الوحيد الذي لاحظته في الدورة هو ضعف الحضور الجماهيري خلال المباراتين اللتين تابعتهما، رغم قوة التنافس بين الفرق المشاركة، وبالطبع يعود السبب في ذلك لظروف عمل غالبية أفراد الجالية هنا، لكن أتمنى أن يشهد حفل الختام عصر اليوم بملعب الخماسيات بنادي مسقط بالوادي الكبير حضوراً جماهيرياً كبيراً.

· سيتبارى على كأس الراحل المقيم بابكر النور اليوم فريقا علوة والسلطنة الزرقاء.

· وسوف يسبق المباراة احتفال كبير يبدأ في الرابعة عصراً بمهرجان للطفل والأسرة، يعقبه منافسات الشباب التي ستنطلق في السادسة والنصف مساءً، ثم طابور عرض الفرق المشاركة في الثامنة والنصف مساءً، وبعد ذلك تبدأ المباراة الختامية.

· وبعد تقديم الكأس وتوزيع الجوائز المختلفة التي رصدتها اللجنة المنظمة، سوف يكون هناك حفل ساهر يشارك فيه عدد من مطربي الجالية بالإضافة للمطرب عبده مدني الذي قدم من دولة الإمارات خصيصاً لهذه المناسبة.

· نتمنى للجميع قضاء وقت رائع وجميل وبالتوفيق لفريقي علوة والسلطنة الزرقاء.

· وختاماً لابد من تسجيل صوت شكر وتقدير لكل أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة ربانها الأستاذ الرياضي المطبوع مالك الرشيد، رئيس نادي توتي السابق والخبير بالبنك المركزي العماني، الذي ظل يتحفنا كل أسبوع مشكوراً بأخبار الدورة، لكنني للأسف الشديد لم أتمكن من المتابعة خلال الفترة الماضية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كمال الهدى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019