• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 2  0  1882
عبدالمنعم هلال

‏ماذا تريدون من الهلال

& ماذا تريد المعارضة الهلالية ..؟؟!! سؤال ظل يدور في ذهني بعد ان وصلت درجة المعارضة الي حد تحطيم الهلال وتمزيق نسيجه الاجتماعي والرياضي .. معارضة لا يهمها مصلحة الهلال وانما تعمل لمصلحة أشخاص بعينهم رفضتهم الجماهير عندما قالت كلمتها في اخر انتخابات واختارت المجلس الحالي الذي تبقى له عام واحد لإكمال دورته فلماذا لا تصبر المعارضة الي حين انتهاء أمد هذا المجلس لتأتي بمن تريد اذا استطاعت ..!!!

& حاولوا إسقاط المجلس بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة وفشلوا ..!! لم يتركوا باباً والا طرقوه من مفوضية الي تحكيمية الي وزير والي استقالات واعتصامات وتهديدات ومع ذلك بقى المجلس بشرعيته وقوته وصلابته ونجح في صد كل السهام الصدئة التي وجهت نحوه وسار في الطريق الذي رسمه بعيداً تهريج وغوغائية المعارضين الذين ينفذون أجندة بعض الذين لفظتهم جماهير الهلال بواسطة صناديق الاقتراع ..!!

& رغم الحرب القذرة التي شنتها المعارضة ضد المجلس فقد فاز الهلال بالدوري الممتاز دون هزيمة ووصل الي دور الاربعة في الكونفدرالية وفقد كاس السودان بركلات الجزاء الترجيحية ..!!

& الدوري علي الأبواب ونرجو ان لا تشرع المعارضة أسلحتها في وجه الهلال الكيان نكاية في البرير ومجلسه فمن الواضح ان المعارضة ليس لديها برنامج او رؤية واضحة او استراتيجية سوى إزاحة البرير من رئاسة الهلال ...!!

& أسفي علي بعض الأقلام التي لا يري فيها ( المشاهد ) الرياضي الهلالي سوى ادوات لبعض الذين لا يريدون الخير والتقدم للهلال ..!! تلك الأقلام التي تحارب مجلس الهلال بالوكالة ..!!

& انهم لا يرون شيئاً جميلاً في مجلس الادارة ويتصيدون هفواته ويضعون العراقيل في طريقه والضحية الهلال ..!!

& نتمنى ان يكون الموسم الجديد موسم استقرار وازدهار وتقدم لهلال الملايين وهذا لن يتحقق الا اذا تخلت المعارضة عن أساليبها الغريبة في محاربة مجلس الادارة ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ياسر 02-12-2013 08:0
    اول مره ما تجيب سيرة الزهيم وجمال الوالى انت شفيت ولا شنو6
  • #2
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 02-12-2013 12:0
    حلوة كتابة كلمة المشاهد في مقالك بين قوسين (المشاهد)
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019