• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 4  0  1966
عبدالمنعم هلال

‏من يحكم المريخ

& الحقيقة التي لا تقبل الجدال ان المريخ يدار من حي الصفا بالخرطوم وان القرارات تصدر من هناك مباشرة الي المكتب التنفيذي وعودة احد رجال الوالي للعمل في منصب المدير التنفيذي تؤكد ذلك فبعد استقالته وابتعاده عن رئاسة المريخ تدخل الوالي وقام بحل بعض المشاكل المالية التي واجهت الفريق خاصة بعد ان قرر مجلس الادارة اتباع سياسة التقشف التي ابتدعها عصام الحاج الذي ربما ينحني ويصبح تحت إمرة الرئيس المستقيل خاصة وان هنالك اخبار تواترت بانه قام بزيارة الوالي بمنزله برفقة قطب المريخ الطيب الجزار مساء امس السبت وهذه الزيارة لها ما بعدها فهي في ظاهرها زيارة لتصفية النفوس وفي باطنها طلب لمد يد العون والمساعدة من الرئيس طوالي خاصة بعد ان حاصرت مشاكل المحترفين مجلس الادارة خاصة مشكلة الحارس المصري عصام الحضري الذي يطالب بالمتاخرات ومقدم العقد حتى يواصل نشاطه او الرحيل ووصلت الحالة الي درجة كبيرة من الفلس لدرجة انه لا يوجد من المال ما يغطي منصرفات التمارين فقد قام مشجع مريخي بتقديم مبلغ 800 جنيه منصرفات تمرين صباح امس عبارة عن قيمة إيجار ملعب الخارجية وذلك حتى لا ( يطرشق ) التمرين ..!! وهكذا وصل الحال بالمريخ لهذه الدرجة من ( العدم ) بعد ان كان يتباهى كتابه وجماهيره بثراء ناديهم ويكررون مقولة الكاش يقلل النقاش في كتاباتهم ونقاشاتهم ولذلك هرول عصام الحاج الي الوالي طالبا الصفح والغفران والدعم وربما يستجيب الوالي حتى عودته مرة اخرى لرئاسة المريخ عندما يفوز بالتزكية في الانتخابات القادمة لانه لا يقبل ان يترشح أحدا في مواجهته حتى لو كان ( تكتيك ) ..!!

& زيارة عصام الحاج للوالي بمنزله ربما ساهمت في حل مشكلة وارغو الذي هدد باللجوء للفيفا وحل مشكلة الحضري الذي هدد بالرحيل .. وسلملي علي التقشف ...!!

& الوالي هو الغائب الحاضر في المريخ ..!! وهو الذي يدير المريخ دون منصب رسمي ودون توقيع الا علي الشيكات ..!!

& المجلس الذي لا يستطيع توفير ( حق ) التمرين من البديهي ان يعجز عن توفير مستحقات المحترفين الأجانب وهذا المجلس رغم جعجعة البعض لن يستطيع الاستمرار الا بتدخل الوالي وتوفيره للأموال التي يمكن ان تساعده في تسيير النشاط ..!!

& كما تمرد الحضري تمرد الجهاز الفني للهلال ولاعبيه المحترفين الاجانب وقد استطاع البرير إخماد هذا التمرد الذي استمر لمدة 24 ساعة فقط وأعاد الامور الي نصابها ولكن من يضمن لنا ان لا يتكرر تمرد الجهاز الفني واللاعبين الاجانب بالهلال بقيادة المتمرد العجوز غارزيتو ..!!

& الهلال والمريخ سوف يعانيان من مشاكل الاجانب المادية في ظل ندرة الدولار وارتفاع سعره وهؤلاء الاجانب من لاعبين وأجهزة فنية وطبية لا يعرفون سوى لغة المال ..!!

& عند مشاهدتي لمباراة الهلال والنصر في نهائي كاس ولي العهد السعودي والتي فاز فيها الهلال بركلات الجزاء الترجيحية تأكدت تماماً اننا نمارس كرة القدم في الصحف والمنتديات والفضائيات والإذاعات وليس داخل الملعب ونلعب الكرة بالعبارات الانشائية والحروف المنمقة في الصحف الرياضية والمنتديات وبالنقة والنقاش و ( التنظير ) في الفضائيات والإذاعات الرياضية المتخصصة ..!! فالذي نشهده في ملاعبنا لا يمت لكرة القدم بصلة ..!!

& من خلال ما شاهدناه في اولى مباريات القمة بالدوري الممتاز .. الهلال ومريخ الفاشر ، والمريخ واتحاد مدني ورغم فوزهما ورغم ان هذه هي البداية ولا يحق لنا الحكم علي مستوى الفريقين من خلالها ولكننا نؤكد ان لا الهلال ولا المريخ يمكنهما ان يصلا الي درجات متقدمة في البطولات الافريقية فلا جديد يذكر في القمة رغم إشراقات بعض المحترفين الاجانب ورغم وجود من يطلق عليه ( الظاهرة ) في صفوف المريخ ..!! الا ان الشكل العام للفريقين لا يبشر ولا يدعونا للتفاؤل ...!!

& هيثم قام .. هيثم نام .. هيثم قعد .. هيثم رقد .. هيثم اكل .. هيثم شرب .. هيثم .. هيثم .. هيثم .. لقد أخذ هذا الهيثم اكثر مما يستحقه من الاعلام الهلالي والمريخي وشغل البلاد والعباد منذ تسجيله في كشوفات المريخ وحتى مشاركته في أول مباراة رسمية له مع الوصيف ضد اتحاد مدني والتي ظهر فيها مهزوما نفسيا ومكسورا وجدانيا ولعب بخجل وراسه نحو الارض كانه يبحث عن شيئ ضائع وكان تائها حتى لحظة استبداله بنديده العجب ..!! ولرفع روحه المعنوية أشاد به مدربه الكوكي وقال انه قدم مستوى مميزا وكان احد نجوم المباراة ..!!

& بعد هيمنة الناشرين وتدخلهم في العمل التحريري وحجبهم لبعض الأقلام أطلت ظاهرة تسلط بعض من يديرون المواقع الالكترونية فقد قررت ادارة صفحة نادي المريخ السوداني بالفيسبوك حجب عمود كرات عكسية للزميل محمد كامل سعيد بعد ان طرحت هذه الامر للاستفتاء وذلك بحجة ان كتابات الزميل محمد كامل مضرة بالفريق وفيها استهداف لهيثم مصطفى والحضري وأقطاب النادي وقد جاءت النتيجة لصالح حجب العمود بنسبة 85% والذين رفضوا الحجب 15% اي سخف هذا ..؟؟! هل يريد هؤلاء للأقلام الحرة والشريفة ان تمارس التطبيل والارتزاق وان تسبح بحمد الاشخاص كما يفعل البعض ..؟؟!! علي العموم لم يخسر الزميل محمد كامل شيئاً انما خسرت الصفحة قلم شجاع لا يجامل ولا يخشى لومة لائم ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابولين 02-24-2013 06:0
    [COLOR=undefined]طبعا الشي دا حارق فشفاشك 00 ومالو الوالي ريس طوالي 0 رجل مهذب وخلوق لابسب الدين ولا بطالب بي دين 00 مش احسن ليك تشوف طريقة تطفي النار المشتعلة في الزريبة بسبب الفلس وانعدام الكاش 00 تمرد لاعبيب وجهاز فني بسب الفقر المقدع في الزريبة والقول للراوي ان هناك نار تحت رماد الزريبة سوف تشتعل قريبا يا شيخ ةخليك في مهلهلك وسيب اسياد البلد تعمل ونحن في المريخ يسرنا ويثلج صدرنا ان يدير الوالي المريخ من اي مكان في الكون[/COLOR]
  • #3
    . ابوعابد 02-24-2013 02:0
    كلامك عن هيثم يدل على مدى الحقد الذي تحمله في نفسك تجاه اروع من لعب كرة القدم في السودان شئت ام ابيت وغصبا عن كل الحاقدين امثالك . لماذا تكتب عنه ولماذا لاتدعه في حاله بعد ان تم شطبه من الهلال بواسطة تلك الفئة المجرمة عندما جلس الجميع يتفرجون علي البرير وجهازه غير الفني وهم يرتكبون ابشع الجرائم بالهلال . اتركوا هيثم وشأنه وأكتبوا عن غارزيتو والاضرابات . وهيثم سيدا وسيد سيدا وسوف لن تؤثر فيه سمومكم واحقادكم ان لم تزيده قوة باذن الله ز
  • #4
    مختاار 02-24-2013 01:0
    صدقني لو اتكلمت عن هلالك الصفري وبحثتو انت واللخوان المعاك عن محاولة اذاله الصفر السرمدي في الخمسين سنه القادمه بيكون احسن ليك ولينا ارحمنا عشان الاندروس بقي غالي شديد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019