• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024
نادر التوم

على صفيح ساخن

نادر التوم

 0  0  1220
نادر التوم
على صفيح ساخن نادر التوم
الكهرباء جات!!
تسخينة: تصحى الكهارب فى الشوارع!
تسخينة تانية: أراح الهلال لاعبيه وألغى تجربته الودية أمام البن_صارت هذه الحروف تمثل عقدة للأهلة_ وبدلا من ذلك سيلاقى الهلال الكهرباء الإثيوبى وهذا عين العقل، فالهلال محتاج (كهربا تقيلة) حتى يتم علاجه من آلامه المزمنة التى بدأت تظهر منذ الموسم السابق، حتى لو خسر الهلال التجربة فلا يهم فقد خسر من قبل أمام (دادا) وسان جورج!
من زمان!
الزميلة المجتهدة أمانى شريف والتى تنقب عبر التواريخ والذكريات المنسية، أوردت قبل أيام خبرا وصلهم فى الجريدة تفاصيله كالآتى: (إلى جكسا العزيز بواسطة المحرر الرياضى لجريدة الأيام: فى غمضة عين تعلن إعتزالك يا جكسا؟؟ وبهذه السهولة؟؟ ألا تعرف ماهى مكانتك عندى؟؟ هل صحيح أننى لن أراك بعد الآن تجوب الملعب طولا وعرضا؟ لقد بلغت حالتى النفسية ذروتها منذ صباح الجمعة 16/10/ 1970.. إننى لا أهدد ولا أتوعد ولكن أقولها لك صراحة.._ سأنتحر يوم الجمعة 23/1/ 1970 إذا لم تتراجع عن قرارك) وبذلك تكون قد أخطأت فى حق أمى وأخواتى اللائى ليس لهن سواى فى هذه الدنيا.. ومعذرة أخوك المخلص (ن) )
الله يجازى محنك آ أمانى رسالة تستحق (التعليق) فى (صفيح ساخر) وبما أن الصفحة متوقفة، فإننى سأعلق هاهنا
لعلك لاحظت قارئى العزيز أن حكاية الإنتحارات عند الهلالاب قديييمة ولو أنها (مجرد تهديدات) ولعلك أيضا علمت وأدركت وتفطنت إلى حكاية الربيع و(الجُمع) فقد قال الرجل إنه سينتحر يوم الجمعة 23 يناير بينما رسالته من الجمعة الفاتت 16 يناير ويبدو أن الزمن لم يسعفه للإنتحار فى نفس الجمعة أو كان يفكر فى إخوته الصغار وأخيرا إهتدى للإنتحار (التهديدى).. قد يقول قائل إحتمال نون دى بت وبتحب جكسا لما تشوفو يصول فى الملعب بالطول والعرض.. لكنى لا أوافقه الرأى ففى تلك الأزمان لم تكن هناك صحف رياضية ولا بنات بخشن إستادات وبكرمن لاعبين يعنى لا فى مهيرات ولا حفيدات، إذن هو زول راجل ثم ألا تفكر قليلا فقد قال (أمى وأخواتى _اللائى_ ليس لهن سواى فى هذه الدنيا)!!
كنت من قبل قد أبديت ملاحظة لمن يهتمون بطرق وإعادة وطرح مثل هذه الأخبار أن يخبرونا ماذا آل الأمر وهنا لابد أن نتساءل: مضت على الخبر و_التهديدة_ 43 سنة ولم يخبرنا أحد أين نون الآن؟؟ وهل إمتثل اللاعب جكسا للفتى وواصل؟ وهل وصلت الرسالة أصلا إليه؟؟ وهل هو حى وشاهد أحد الهلالاب بعد ذهاب سيدا يهدد (فعليا)، يعنى اخير من شغل الرسايل للجرايد ويمتطى صهوة البرج العالى ويشترط ألا ينزل إلا بحضور الوزير و(ثنائى العاصفة)؟؟ وهل أعاده هذا الموقف كم وأربعين سنة لى ورا؟؟؟ وهل ندم على رسالته بمثل ما ندم صاحبنا هذا على (طلعته) _غير البهية_؟؟؟ حقا التأريخ يعيد نفسه(زى تلفزيونا وقنواتنا) لكن على الأقل بتفنن فى الإعادة! تضحكوا؟؟؟
(الأفضلية) للإنتاج الوهمى!
قال البعض إن الهلال فى هذا الموسم أفضل من المريخ مع أن البعض (ديل ذااتم) طالبوا بعدم الحكم على الهلال من التجارب الإع (دادية) ونادوا بأن لا تدرج فى (بنك) التجارب.. (سان) هى ليست رسمية إنما تسخينة للموسم الجديد!
لكن هؤلاء مُحقون فقط من هذه الناحية، فالهلال لم يكسب أى مباراة وخسر مباراتين مع فريق نجومه فى جنوب افريقيا، وآخر مغمور لاعبوه موظفون، يعنى ما محترفين زى ناس سيدا بيه
مُحِقون لان نتائج المريخ (أسوأ) منهم بفهم أنه خسر وتعادل وفاز ودا حال كرة القدم حتى فى الوديَات لكن الهلالاب لا يريدون أن يدرجوا الفوز مع الحالات الثلاثة فى معسكرهم، فهل نتوقع كهربة جديدة؟؟ تخريمة: فى زمن العولمة عااادى جدا ممكن الزول يشترى (الكهرباء) من (البنك)بعد ما يشرب (البُن)!
نار على نار
ينبغى لكل الأندية أن تعرف الحقوق والواجبات مع اللاعبين والمدربين أقول قولى هذا لأن بكائية ذهاب السليمى لا تزال حاضرة فى الصحف!
الأهلى المصرى يلجأ للنجوم الأقل بسبب التكاليف العالية للنجوم الكبار، والمؤكد أنه سيصنع منهم نجوما كبارا فمتى نطبق (تجربة الأهلى) _حقيقة كدا_؟؟
فى صعيد متصل فإن فريق القرن سيلعب أمام المحلة غدا السبت بينما تتحرك اليوم جمعة الإنتحار أعنى (الخلاص) فى مصر لذا طالب البدرى بتأمين الفريق وتوقع أن يصدر قرار بإيقاف الدورى ثانية.. يعنى نحن لما طلعنا الأول إفريقيا الكلام دا (بره الأهلى)!!
تشة فنية
مبادرة رائعة قام بها حواتة الأبيض حيث إشتروا مجموعة من البراميل وعملوا مشروع سُقيا، يعود ريع حسناته للراحل محمود عبد العزيز كصدقة جارية وهكذا الأُبيض تمدنا فى كل يوم بأفكار نيَرة من شباب واعى أتمنى أن نكرم كل المبدعين بهذه الطريقة بدلا عن بث أغانيهم والبكاء على أطلالهم!
سؤال وجيه: لو أراد الله الشفاء للحوتهل كنا سوف نرى هذه (المسلسلات) من البكائيات؟؟
هواء ساخن
تعادل الريال مع البرشا والريال (ماشى كويس) فى المباريات الأخيرة، ويمكن أن يكون ندا للبرشا!
المريخ يلاقى النجم الساحلى غدا إن شاء الله (نجم لاقى نجم) تقول لى كهربا وبنك ودادا؟؟
تألق جماعى لللاعبين حسب وصف رسائل الصحف الزرقاء من المعسكر، طيب لو ما كان فى تألق جماعى كان إنغلبتو من مدرسة أديس الإبتدائية المختلطة؟؟
لفتة جيدة تؤكد على التلاحم والتعاضد بين الشعوب العربية كرويا.. الأهلى شندى يلتقى بالمنتخب السورى والمريخ يلتقى بالليبى تدعيما للوشائج ووقوفا بجانب الإخوة! التحية للأرسنال مع التمنيات بمواصلة رحلة تألق العام الفائت!
غرزته يتحسر على عدم قيد (نمرة 8 الجديد)، هوإنت براك البتتحسر؟ لكين السيستم دا يسووا فيو شنو؟؟
موانزا نجم فلتة لكن نخشى أن يؤثر عليه هذا الإطراء هو وهيثم و(زملائهما)، والمباريات الإعدادية كما قال غرزته والهلالاب _ماضرورية_ نريده تألقا فى المنافسات الإفريقية لأن الممتاز السنة دى مع الهلال البتغلب بالصف التانى من سان جورج دا ح نحسمو بدرى إن شاء الله!
الهلال محتاج كهرباء شان يشحن!
موية نار:المفوضية والمريخ والجمعية نكتب عن هذا غدا بإذن الله!
ويظل المريخ الحاضر والمستقبل والتأريخ وكلنا مريخاب
ويبقى المريخ فوق الأشخاص.. والولاء للكيان
وما يُضير البحر أمسى زاخرا إن رمى فيه غلام بحجر؟؟؟
آخر قطرة:
يقول لنا لسانُ الحالِ مِنه * وقولُ الحُسنِ يعذبُ للسميعِ
فوجهى والزمانُ وشهرُ وضعى * ربيعُُُُُ فى ربيع فى ربيعِ
صلى الله عليه وآله وسلم.. الدنيا جمعة أكثروا!
وهذه بصمتى
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نادر التوم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019