• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

رأيي

نزار عجيب

 1  0  1668
نزار عجيب
رأيي نزار عجيب


رحلة اعداد جدية

حملت الاخبار من اثيوبيا عن جدية كبيرة في معسكر الاعداد الخارجي للهلال وهذا الشئ الذي كنا ننادي به دائما لان المعسكر الاعدادي الرئيسي هو الاساس لانجاح موسم الهلال , وفي السنوات الماضية كثيرا ما فشل اعداد الازرق الذي رافقه فشل الموسم .
شئ طيب ان يفرض مجلس الهلال الانضباط ويضع الية جديدة في المعسكرات تقلل من التواجد الاعلامي والذي كان في بعض الاحيان يكون على حساب تركيزاللاعبين , ولكن هذا لايمنع ان يكون هنالك تواصل على الاقل من خلال صفحة النادي الرسمية لمد وسائل الاعلام بالاخبار والمعلومات الصحيحة والصور .
فالاعلام يبقى دائما المرأة التي ينعكس فيها ما يحدث بالفريق , ومن حق جمهور الهلال ان يتابع اخبار فريقه في هذه المرحلة المهمة , نحن مع الانضباط ولكن دون ان يصل هذا الشئ الى مرحلة التعتيم الاعلامي .
بشة خطف الاضواء بفضل جديته وانضباطه في المعسكر الخارجي وفي اعتقادي ان هذا الامر طبيعي نظرا لان بشة يعتبر من اللاعبين القلائل في السودان الذين يحملون هذه الصفات فهو لاعب هادي وجدي ولايثير المشاكل .
اعتقد ان عودة اللاعب بشة ستشكل اضافة كبيرة للهلال في الموسم الجديد خصوصا وان الفريق افتقد بالفعل جهوده خاصة وهو يمثل ورقة رابحة للمدربين ويلعب في اكثر من مكان .
نحفظ للاعب دائما قدرته في تغيير نتائج المباريات لانه لاعب موهوب منذ قدومه للهلال من الموردة , وفشل تجربته في الوحدة السعودي لايمكن ان تؤثر عليه لان النادي السعودي اساسا كان يعاني من جملة مشاكل في فترة لعبه هناك .
سيدشن الازرق مرحلة المباريات الودية كما عرفنا يوم الخميس بلقاء البن وهو احد الاندية العريقة في اثيوبيا , ورغم ان الاندية الاثيوبية اصبحت بعيدة عن الخارطة الافريقية , الا ان الهلال يمكن ان يجني عديد الفوائد من هذه المباريات .
المرحلة الحالية من التحضير لاتحتاج الى مباريات قوية بل هي مرحلة خوض مباريات اشبه بالتدريبات المغلقة , فيها يتعرف المدرب على السلبيات والايجابيات ويصل بشكل تدريجي الى التشكيل المثالي .
الفريق الهلالي سيكون في حاجة الى كثير من التجارب قبل انطلاق الموسم نظرا للتغييرات الكبيرة التي يتوقع ان تحدث في التشكيل الاساسي وطريقة اللعب والتنظيم الدفاعي , ولذلك ليس هنالك قلقا على النتائج حاليا والاهم تطور الفريق .
نتائج المباريات الودية لاتفترض ان تعكس الاداء الحقيقي للهلال لان المدرب سيمنح الفرصة لجميع لاعبيه بهدف تحقيق الفائدة الاكبر من المعسكر الاعدادي , وننتظر ان يثمر المعسكر في اديس عن نتائجا طيبة خاصة على مستوى الجهوزية البدنية للاعبين .
اختيار اثيوبيا اعتقد انه كان صائبا نظرا لطبيعة المنطقة ومساعدتها لاي فريق يبحث عن الاعداد البدني الصحيح , ويمكن للمدرب ان يعوض فارق الاعداد الفني بخوض مباريات اضافية بعد العودة للسودان .

صاحب الموج و المياه الراكدة

الموج الازرق كلمة نقية ارتبطت بالهلال منذ سنوات ,ولكن للاسف من يستخدم هذه الكلمة لايستحق ان ترتبط به , واعتقد ان انسب مايرتبط به كلمة ( المياه الراكدة ) التي تتناسب مع شخصيته المريضة وعقله المحتجر , فهو لم يترك كاتبا هلاليا لم يصفه باسواء الالفاظ لانه صاحب نظرة قاصرة وتصرفات صبيانية , فالهلال يبقى للجميع ولانقبل لا احد ان يزايدنا في هلاليتنا .
ليس من طبعي الرد على اي انتقادات ولكن عندما يتجاوز اي احد الحدود فاننا قادرين على الرد عليه ,, والى هنا اكتفي ..

nazar.ageeb@gmail.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوسامي 01-23-2013 10:0
    قالت المشاهد من خلال مصادرها الموثوقة ان هناك حالة من الفوضى وعدم الانضباط فى معكسر الهلال المقام بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا واشارت المصادر الى ان المدرب يقضى ساعه واحدة فقط بالمعسكر ولا احد يعرف اين يذهب المعروف ان مجلس الهلال رفض سفر اى من عناصرة مع الفريق وترك المهمه لمدير الكرة الكابتن خالد بخيت الذى يفتقر للخبرة فى رئاسة البعثات نقلا من موقع سودانا فوق ! !
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019