• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

رأيي

نزار عجيب

 4  0  1830
نزار عجيب
رأيي نزار عجيب


بين الهلال والريال

يسعى بعض اعضاء مجلس الهلال للقيام بالسفر للعاصمة الاسبانية مدريد لاجل زيارة النادي الملكي والالتقاء بمسؤوليه على حد تعبير الامين العام محمد احمد بحر الذي كان ان النادي في طور الانفتاح والاستفادة من تجارب الاندية العالمية .
هكذا كان جزءا من نص الخبر الذي اكد ان المجلس اجل الزيارة لظروف طارئة في الوقت الحالي وسيقوم بها في الايام المقبلة , ولاشك ان هذه المبادرة تعتبر جيدة من حيث المبدأ ونحن نشيد بها وندعمها , ولكننا نريد ان نتعرف اكثر عن اجندة هذه المبادرات , فهل هي مفيدة بالفعل للهلال ام ستكون حبر على ورق كما سبقها الكثير .
هنالك مسافة كبيرة بيننا والريال , هذا واقع لايقلل من شأن نادينا الهلال , ولذلك نقول اننا نريد ان تكون ادارتنا واقعية وتقدم المشاريع التي تكون قريبة من الهلال وتفيده بشكل مباشر .
اعتادت ادارتنا بيع الوهم لجماهيرها من خلال اطلاق مشاريع ومبادرات وهمية لاصحة لها ولا توجد على ارض الواقع , وعلى سبيل المثال نذكر الزيارة الشهيرة التي كان يفترض ان يقوم بها الانتر الايطالي للمريخ والتي طلعت اكذوبة كبيرة لان الفريق الايطالي لم يفكر حتى في المرور عبر اجواء الخرطوم .
الجماهير اصبحت اكثر وعيا في الوقت الحالي , ولا اجد اي مبرر يدعو الادارات للعب بعقولها من خلال اطلاق مشاريع ليس لها علاقة بواقعنا الكروي , وعلى اداراتنا ان تعمل لتحقق ما هو ممكن وان تستفد من اطلاق مبادرات مع اندية قريبة منها مثل الاهلي المصري وغيره .
كنت ولازلت اتمنى ان تحاول الادارة الهلالية التعرف عن قرب من تجربة الاهلي المصري الادارية التي تعد مدرسة بها المبادئ التي لاتتغير , وفيها اللوائح والاساس الذي صنع نادي القرن .
للاهلي تاريخ عريض تولدت عبره البطولات الافريقية والانجازات القارية والعالمية , هالك مبادئ لا تتغير بذهاب الافراد , فالدستور الموجود في هذا النادي يعد وثيقة كنت اتمنى ان نستفد منها لاننا الاقرب اليهم من غيرنا .
فمجلس البرير اصبح متحمس في الوقت الحالي لوضع الية عمل جديدة تكون المؤسسية هي عنوانها , ونريد ايضا لهذه الخطوة ان تكون فعلية وليست مجرد حبر على الورق فقط لان تهميش اعضاء المجلس والانفراد بالقرارات سيساهم في انشقاقات قادمة .
لازلنا نريد واقعية في الطرح يامجلسنا وننتظر اليوم قبل الغد ان تتم ادارة النادي بجماعية لنرى تلك الافكار التي تفيد الهلال ولاتكون مجرد تصريحات وكلمات نتابعها في الهواء ولانراها على ارض الواقع .

البرنس في الهامش

لايكاد يمر يوم او ساعة لانجد فيها خبرا عن هيثم مصطفى على صفحات الاعلام الاحمر , وهذا امر طبيعي ولكن المثير ان هذه الاخبار كانت كلها هامشية وكوميدية الى حد بعيد , فهل جلوس بلة جابر الى جانب البرنس على مقعد الطائرة خبرا يثير الاهتمام , ام عناق اكرم للوافد الجديد في معسكر مروي يستحق ان يجد كل هذه الضجة , ام وقوف هيثم ليصلي بزملاءه اللاعبين مادة دسمة لهذه الصحافة الصفراء , وهل تمريرة في تدريب جاءت بالانجاز للمريخ .
اصبح البرنس اسطورة قبل ان يركل الكرة في المريخ , وهو ليس بالامر الغريب لان بعضهم اعتاد ان يعيش الجماهير في الاوهام , التي جعلتنا نتخلف مئات السنوات عن ركب الدول المتطورة , ونرجوا فقط ان يرحمنا هؤلاء , فالبرنس لن ياتي بجديد اذا لم يجلب كاس افريقيا للمريخ , فهو في الهلال حقق من الالقاب والبطولات المحلية ما يسد عين الشمس .

nazar.ageeb@gmail.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    انور التاج ود سليم 01-24-2013 01:0
    للاسف الشديد كل الاعلام ازرق او احمر يكتب دون موضوعية ودون شفافية وكل حد يترصد للاخر بالله انت مشجعين ام اعلامين للكتابة بهذه العصبية رجاء" اتركوا هيثم فى حالوا احمر ازرق ارحمونا يرحمكم الله
  • #2
    ibrahem 01-24-2013 11:0
    يا اخي نزار ( كلمة هيثم فقط تعني الاثارة ولو لم تتناوله في مقالك لما اطلع عليه القراء ) وسوف يصنع هيثم الفارق في المريخ رضي اهل الهلال ام ابوا ....اتركوا هيثم وحاسبوا ادارة الهلال بحسابات الربح والخسارة في شطب هيثم
  • #3
    العوض 01-24-2013 11:0
    أخي نزار ، رحم الله امرئ عرف قدر نفسه ،، وهيثم لاعب قامة واسم كبير في القارة الافريقية والسوادان ، لاعب موهوب وفنان وصاحب عطاء بلا حدود داخل وخارج الميدان .. ان متابعة اخبار هيثم شئ عادي ومرغوب فيه خاصة بعد الضجة الكبيرة التى صاحبت مؤامرة شطبه من بيته الهلال وانتقاله مجبرا للمريخ . وحتى انت تتابع اخبار هيثم لتعلق على عدم موضوعيتها فلو كان لاعبا عاديا لما كلفت نفسك بالتعليق على الاخبار التى توردها الصحف المريخية عن نجم النجوم الامير هيثم . لاعب باخلاق وتدين وقيمة فنيه قل ان يجيد الزمان بها ،، اخيرا اذا كنت ترى ان هيثمونا لا يستحق ان تنقل كل تحركاته واخباره عليك تجاهلها لان التعليق عليها حتى وان كان سلبيا يدل على عظم مكانه اللاعب ان الكل متعطش لمعرفه كل صغيرة وكبيرة للنجم الفذ والفلته والظاهره...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019