• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 1  0  1856
بابكر مختار
طالما تسجيلات الاحمر (مهببة)..احسن (يقشروا) بهيثم!
*عين الحقيقة!
*كلام عقل.
*شاء رفاقنا في العرضة جنوب ام ابوا.
*تسجيلات هذا الموسم(ضاربة)و(مهببة)!
*وليس فيها لاعبا واحدا يشد الحيل!
*وحتى نوارة التسجيلات تركه اهل البيت الاحمر يذهب بقدميه الى بوابة عملاق الكنغو تبي مازيمبي!
*نعم..شيء من حتى يدور خلف الكواليس حول اللاعب اليوغندي الفنان موتيابا والذي اثبت انه مشروع لاعب عملاق في المستقبل القريب ان وجد المناخ الملائم والصحي.
*لاعب يمتلك مقومات اللاعب الفنان وقدم كتابه بيمينه في نصف موسم واثبت احقيته باللعب في صفوف الاحمر من خلال المباريات القليلة التي خاضها داخليا وخارجيا ومن حظه انه ظهر بقميص الاحمر في مباراتي المريخ امام تبي مازيمبي في الطريق لدور الثمانية الابطال العام الماضي ولفت اليه انظار المسئولين في النادي الافريقي الاشهر ولم يصدق ابناء ملعب لوممباشي ان وجدوا اليافع الواعد لقمة سائغة بعد ان تركه اهل المريخ يرحل .
*نعم..نوارة تسجيلات المريخ كانت تتمثل في اعادة اليوغندي موتيابا للكشوفات بعد ان اجبر على الاعارة نصف الموسم السابق بسبب الاصابة التي تحدث عنها بعض النافذين في البيت الاحمر والغريب ان العملاق الكنغولي اجرى فحوصات شاملة للاعب نفسه اثبتت سلامته ولو من صداع عابر!
*سلمنا جدلا بان اطلاق سراح الزامبي جوناثان ساكواها والعاجي ريمي اديكو والنيجيري وارغو كان الغرض منه تقليل الصرف خاصة بعد ان ترجل رئيس النادي السابق الدكتور جمال الوالي عن منصبه ورفض العودة رغم كل الرجاءات والوساطات لكن العجيب ان راتب اليوغندي الفنان موتيابا لا يتخطى الالف دولار وهو رغم اقل عشرة مرات من الراتب الشهري للثنائي كيليتشي اوسونوا والعجوز عصام الحضري رغم قناعتنا والشارع المريخي نفسه بان ادارة الاحمر ومدربيها لا يثقون في قدرات الحارس الوطني اكرم الهادي سليم صاحب حكاية(دبي قيت) الاخيرة.
*هنالك من يتحدث عن ذهاب اليوغندي بسبب انه محسوب على مجموعة نافذة تعمل مع الرئيس السابق ولم يكن هناك قرار طبي صريح يتحدث عن اصابته و كان يتعشم مواصلة مسيرته مع الاحمر لاطلاق قدراته وامكانياته الفنية العالية وهو شان اللاعبين الافارقة الذين يجتهدون لعرض امكانياتهم وقدراتهم الفنية في سوق بطولتي الكاف عبر الاندية السودانية الهلال والمريخ.
* فرط الاحمر في لاعب كان سيشكل نقطة تحول كبيرة في مسيرة الفريق وكان سيبدع في الملاعب الخضراء كلما نضج واستوى عوده واكتسب الخبرة اللازمة والى جانبه فرط الاحمر في مقدمته الهجومية الحقيقية والتي شكلها الثنائي اديكو وساكواها خلال ايام الربيع الاحمر مع المدرب المصري حسام البدري حيث ساهم الثنائي بنصيب الاسد في فوز الاحمر بلقب الدوري الممتاز حيث تسيد الاول لقب الهداف وحل الثاني في مركز متقدم مع الاحمر رغم انضمامه في منتصف الموسم قادما بعد اندلاع الثورة الليبية.
*التقشف تسبب في تفريط النادي الاحمر في افضل ثلاثة عناصر بالفريق وتوجه النادي بكلياته لدول شرق ووسط افريقيا سيكافا حيث توصل لاتفاق مع ثلاثي لم يحرك ساكنا في الشارع المريخي ومرت مراسم دخول الكشوفات كالطيف وغابت الجماهيرية التي اعتادت ان تنظم المسيرات وتحتفل في شوارع الخرطوم.
*عصام الحاج لم يجد ما يحرك به الجماهير المريخية سوى الاستفادة من قرار مجلس البرير الاستغناء عن الثنائي هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف قبل اغلاق باب التسجيلات بساعات كانت كافية ليتحرك امين عام النادي ويقاتل في كل الجبهات من اجل ضم ثنائي الهلال المشطوب ضاربا باتفاقية(الجنتل) التي وقعها بلسانه مع ملاح وعثمان خالد عرض الحائط وايضا غض الطرف عن الاسباب الحقيقية وراء الاستغناء عن الثنائي من بيت زعيم الكرة السودانية والذي لم يستغن عن لاعب طوال التاريخ واثبت احقيته باللعب في نادي اخر سواء كان هذا النادي المريخ وصيف الازرق الدائم ام اندية الممتاز الاخرى.
*خلاصة القول بان امين عام المريخ سعى لصناعة حراك في الشارع الاحمر بتسجيل ثنائي الهلال وفي ذات الوقت وضع طعما للاعلام المريخي يشغله عن حقيقة استقالة الداعم الاول والاخير للنادي ومفجر ثورة المنشاءات والمعمار في العرضة جنوب..واعتقد انه نجح واكثر مما كان يتصور حيث لا تزال الاقلام الحمراء اثيرة الافراح والليالي (الملاح) بانضمام قائد الهلال السابق صاحب الـ(37) عاما لكشوفات الاحمر، وغطى تسجيله على تسجيلات ودالحاج(خالية) الدسم..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*الوجع الاول في الشارع الاحمر تمثل في خبر انتقال اليوغندي لعملاق الكنغو لينكشف المستور ويتاكد ان الاستغناء عن اللاعب لم يكن بسبب الاصابة.
*الوجع القادم سيكون اقسى واشد ايلاما عندما تتضح حقيقة الفريق وبعض تسجيلاته(المهببة)!
*ثم ان الوجع الذي سيقود الى ثورة قبل انتصاف الموسم عندما تتاكد الجماهير الحمراء ان تسجيلات سيد البلد وزعيم الكرة تفوق الخيال.
*فرق يا سلك بين تسجيلات بعقلية فنية قادها الفرنسي دييغو غارزيتو حامل لقب الابطال مع عملاق الكنغو وبين تسجيلات (نص كم) وترشيحات المنتديات!
*فرق يا سلك ولن تستبينوا النصح الا ضحى الغد!
*وان غد لناظره قريب!
*تعالوا بكرة!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصطفى محمد علي 01-17-2013 09:0
    المعايش جبارة بالله عليك أقرأ عمودك مرة ثانية وشوف كمية الحقد و التشفي على المريخ ، أسألك بالله هل أنت تحتاج لكل الهراء ده فريق سجل لاعبين جدد وغير مدربه ويطمح للأحسن وتجي حضرتك كأنك تعلم الغيب وتقول التسجيلات غير ناجحة وموتيابا البتقول فيه شعر ده ما كان لاعب في المريخ هل أشدتم حينها بتعاقد المريخ معه والا كنتم بتسخروا انه المريخ سجله بمبلغ زهيد عندك مبادئ والا بتكتب وخلاص ، الله يجيرنا منكم يا إعلام الفول ، فول شنو والله انتم إعلام الدكوة كثيرة عليكم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019