• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  4655
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
التجديد لغازيتو اولي خطوات النجاح
وضع مجلس ادارة نادي الهلال اولي خطوات استقرار الفريق للموسم الجديد وهو يتخذ القرار العظيم بتجديد الثقة في المدرب الفرنسي غازيتو ليستمر مع الفريق بعد ان عرف اللاعبين واجواء التنافس المحلي في السودان وكيفية التعامل مع كل الامور وبعد ان التزم المجلس بتنفيذ كل طلباته الخاصة بمعمليتي الاحلال والابدال وضم عنصر سيكون لها مردودها الفني الكبير علي الفريق ليحقق طموحات الاهلة في الموسم الجديد.
غازيتو مدرب كبير ومعروف ولايختلف عليه اثنان وقد جاء للهلال بسيرة واضحة يكفي ماحققه مع فريق مازمبي الذي قاده للفوز بدوري ابطال افريقيا والتالق في كاس العالم للاندية وقد وضع بصمة علي الفريق الموسم الماضي وقاده للفوز بالدوري وكان قريبا من تحقيق الحلم الاكبر بالفوز باللقب الافريقي وبالتاكيد استفاد من ذلك الدرس وسينعكس ذلك علي الفريق في الموسم الجديد.
وحتي يحقق غازيتو احلام الازرق لابد من تضافر كل جهود الاهلة من اجل تحقيق الاستقرار خاصة بعد اكتمال عقد المجلس والذي اعلن علي لسان رئيسه السيد الاميت البرير ونائبه الدكتور كرار التهامي ان يايدهم ممدودة بيضاء لكل ابناء الهلال وهي كلمات صادقة نرجو ان تجد الاستجابة من كل من يريد مصلحة الهلال خاصة وان كل ماصاحب الموسم الماضي من ازمات قد انتهي.
لاشك ان استقرار الهلال والمريخ هو استقرار للكرة السودانية لتنطلق في الموسم الجديد الذي نريده ان يكون بالفعل موسم التتويج القاري باذن الله.
علاء الدرس الاول
بحمد الله انتهت ازمة ثنائي المريخ اكرم الهادي وعلاء الدين يوسف والتي حاول البعض الصيد فيها واستغلالها ويحمد لرابطة المريخ بدبي ان نجحت في الوصول الي الحل ليحلق علاء الدين بمعسكر الفريق ويبدا اكرم علاجه بدبي .
ونامل ان يكون فيما حدث درس للاعبين ليتحلا بالانضباط وعدم الاستجابة لاي استفزاز لان اي تصرف محسوب علي اللاعب مهما كان الخطا الذي ارتكب في حقه.
حروف خاصة
نتابع باعجاب هذه الايام دورة الخليج المقامة بالبحرين والتي تمثل عرسا للكرة الخليجية وقد تشرفت بحضور معظم الدورات الا ان ظروفي الصحية اجبرتني علي لاعتذار من الدورة السابقة باليمن والحالية بالبحرين .
الا انني متواجد في البطولة بزاوية يومية بصحيفة الشرق القطرية التي انتمي اليها ككاتب ضمن الكتاب العرب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019