• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3970
صحيفة كفر و وتر
جدية الكوكي تبشر بمريخ جديد





يحمد لمجلس إدارة نادي المريخ التزامه بالوعد الذي قطعه بقيام معسكر إعداد الفريق في الموعد الذي حدده المدير الفني للفريق محمد عثمان الكوكي ويحمد لكل اللاعبين التزامهم بالحضور عدا كلاتشي الذي يبدو أنه مازال يتعامل مع المريخ بعقلية تنقصها الاحترافية ونأمل أن ينضم إلى زملائه في أقرب وقت .

بداية مبشرة للمريخ بعد أن أثبت المدرب الكوكي أنه بالفعل مدرب صاحب عقلية احترافية وأنه رجل ملتزم وجاد وهو يبدأ برنامجه بعد ساعتين فقط من موعد وصول البعثة إلى مقر المعسكر. وتؤكد الأنباء أن اللاعبين أكثر جدية بعد أن انخرطوا في التمارين على فترتين في جو رائع وكل منهم يعمل على أن يكون في قمة إعداده حتى ينال ثقة المدرب الذي أكد أنه لا يتعامل بالأسماء وأن دخول التشكيلة ستكون للاعب الأكثر جاهزية.

جدية الكوكي واللاعبين بداية مبشرة تعني الالتزام والانضباط وهي صفات كان يفتقدها المريخ في السنوات الأخيرة خاصة الموسم الماضي ودفع الفريق ثمن هذه الفوضى بعد أن فقد بطولة الدوري التي كان أحق بها، وهو يخسر بملعبه أمام فريقين يقلان عنه مستوى ويخسر نقطتين أمام الفريق الهابط بسبب الاستهتار ويخرج من دوري الأبطال مبكراً ويطيح بحلم الكنفيدرالية أيضاً بسبب عدم الانضباط والاستهانة بالخصم.

بداية مبشرة نتمنى أن تجد وقفة من كل محبي المريخ لتقديم يد العون للمجلس بالدعم المالي والنادي مواجه بديون مثقلة وتنتظره التزامات كثيرة ولابد أن تكون حقوق اللاعبين والجهاز الفني مؤمنة حتى نهاية الموسم وإن كان السيد جمال الوالي قد قام بحل كل المشاكل وهو خارج المجلس فإن لا أحد يلزمه بدفع المزيد.

المريخ يحتاج الجميع ولابد من تصفية النفوس.

جبرة اختار القرار الصحيح

أثبت المدرب فاروق جبرة في كل الفرق التي قام بتدريبها بأنه مشروع لمدرب عظيم وناجح بعد أن وضع بصمته الواضحة ويكفي فقط أن نشير للمنتخب الرديف وماقدمه في كأس العرب بجدة.

وقد حان الوقت لجبرة ليتحرر ويصبح مديراً فنياً في أي فريق حتى يخلق لنفسه مجداً جديداً لينطلق في عالم التدريب بعد أن اختار احتراف التدريب.

وقد اتخذ بالفعل القرار الصحيح وهو يعتذر عن العمل كمساعد للمدرب الكوكي.

بالتوفيق ياجبرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019