• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 3  0  1718
عبدالمنعم هلال


وداعا 2012 وهيثم

& انطوى عام 2012 وانطوت معه صفحة مهمة في تاريخ الهلال بعد ان انحاز قائده الي جانب المعسكر الاخر وحمل سلاحه وانضم اليه وبذلك خرج من الملة الزرقاء وخرج من قلوب الأهلة دون عودة وتم مسحه من ذاكرتنا فالذي يبيع 17 عاما من الحب والتقدير والإعجاب لا يستحق ان يبقى ثانية واحدة في دواخلنا .. ذهب هيثم الي حيث يريد وكما قال في قناة الشروق اللهم انك اخرجتني من احب البلاد الي فاسكني احب البلاد إليك .. ومن تلك اللحظة عزم هيثم علي التوقيع لنادي المريخ للتشفي والانتقام من جماهير الهلال في شخص البرير ونحن نحمد الله كثيرا الذي أبعد عنا هذا الهيثم بعد ان ظهر علي حقيقته وداس علي قلوب الملايين من معجبيه وباع تاريخه بثمن بخس .

& مع تباشير العام الجديد نرجو ان تفض المعارضة اعتصامها بعد ان قالت الجمعية العمومية كلمتها واختارت كرار التهامي لمنصب نائب الرئيس والفريق بحر لمنصب الأمانة العامة وبذلك اكتمل المجلس ولا جدوى من الحديث عن عدم الشرعية لذا يجب الوقوف مع هذا المجلس المنتخب ودعمه حتى انتهاء مدته حفاظا علي الاستقرا والهدوء خاصة ان الموسم الجديد علي وشك الدوران وأمامنا منافسات محلية وقارية تحتاج الي التوحد والتصافي فالهلال أحوج ما يكون للجميع علي مختلف مسمياتهم ويكفى انهم من عشاق الهلال ومريديه ..!!

& نتمنى ان يدعو رئيس الهلال جميع الأهلة لمؤتمر حوار يضم كل الأطياف المتصارعة والتوقيع علي مسودة تضمن الاتفاق علي طي الخلافات والعمل علي دعم الفريق والوقوف مع اللاعبين وحل مشاكلهم وان يكون الهدف هو الهلال بعيدا عن الاشخاص والتنظيمات .. مؤتمر جامع يجلس علي منصته الرئيسية البرير والارباب والكاردينال وطه علي البشير وحسن هلال وجميع قد كبار وقادة الهلال فلا منتصر ولا مهزوم في سبيل رفعة الهلال والسمو بالكيان .

& عدم اكتمال إجراءات الثلاثي الافريقي عجل بتسجيل لاعب المريخ السابق نصر الدين الشغيل ورب ضارة نافعة خاصة ان اللاعب صغير في السن ويمكن معالجة عيوبه وسلبياته التي يتحدث عنها الخبراء والفنيين ونتمنى له التوفيق والسداد وان يكون اضافة حقيقية للفرقة الهلالية ..

& اعلام الوصيف أصبح المدافع الاول لهيثم مصطفي بعد ان كان اللاعب الاول بالهلال الذي تنتاشه أقلامهم وتحط من قدره وكان عندهم قارورة وماسورة وبقدرة قادر أضحى رسول العناية الإلهية الذي سوف يبعدهم من الطيشية الي المراكز الاولي ويقودهم لمنصات التتويج بعد ان احتكر الوصيف المركز الثاني للدوري الممتاز طوال عقد من الزمن هي فترة حكم الوالي ولم ينل البطولة الا في موسمين بهدايا تحكيمية .

& نتمنى ان يكون 2013 عام خير للهلال دون خميرة العكننة ..!!

& جمهور الهلال المتحضر الواعي لن يقابل هيثم بتلك الهتافات البذيئة التي كان يقابله بها جمهور الوصيف ولن يرفع في وجهه تلك اللافتات التي تحمل العبارات المسيئة التي كان يرفعها له جمهور الوصيف ..

& من اجتمعوا من قبل لتأليف الهتافات البذيئة لهيثم وتدوين العبارات المسيئة هم انفسهم من يدبجون المقالات الان للدفاع عنه ويتغزلون فيه دون خجل وحياء ...!!

& الأرشيف موجود وكل ما كتب عن هيثم من اعلام الوصيف في الحفظ والصون والعبارات البذيئة التي خرجت عبر الأثير ودخلت البيوت واستمعت اليها الأسر موجودة بمكتبة الاذاعة .

& وداعا 2012 بكل ما فيك من حروب واقتتال ودمار وغلاء وداعا هيثم غير مأسوف عليك .

& الحمد لله الذي اذهب عنا الأذى وعافانا .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوشوه 01-01-2013 01:0
    أخي الكريم أنت ليس الهلالي الوحيد كلنا هلالاب والله لا نحمل في نفسنا شيء نحو هيثم كل ما بداخلنا نسأل الله له التوفيق أخي نحن في زمن الاحتراف من منكم مستعد للصرف على هيثم ومن يعولهم هيثم لم يخطىء هيثم اختار فريق في قامة الهلال وهو المريخ والمريخ سوداني وليس اسرائيلي والله العظيم انا هلالي منذ الولادة لكنى لا ارى ان هيثم قد اخطأ ولن يندم هيثم كما يقول الكثير ولماذا يندم لإنه انتقل للمريخ من هو المريخ لإنه الفريق المنافس للهلال يا اخوانا خليكم واقعيين وخلوا هيثم في حاله امنياتنا لك كابتن هيثم بالتوفيق وكذلك كابتن علاء الدين لازم نكبر عقولنا يا اخوان زمن الاحتراف كدا المصلحة ولا يوجد حاجة اسمها ولاء وكل واحد منا لو كان مكان هيثم لأخذ نفس القرار اكرر يالتوفيق كابتن هيثم وعلاء واتمنى من كل قلبيى ان يوفق فريق المريخ هذا العام بوجود هيثم وعلاء ان يحصل على كل كأس الممتاز والسودان وافريقيا وان يرفع هيثم الكأس في كل هذه المناسبات عشان البرير يروح الآخــــــــــــرة مرة واحدة التحية لكل رياضي يفهم معنى الرياضه وهدفها
  • #2
    محمد مصطفي 01-01-2013 10:0
    وين انطوي يا الكردفاني الصيوان واقف والناس في السلك والبرنس في تحفة البلد ووجع البطن شقال والمكواة بتكوي وعدد المعتصمين في زيادة والمحترفين ما دخلو نت الفيفا والمجلس غير شرعي وغيرو زيتو قال للمهلهلين التب ينتهي وين ( عام جديد للبرنس وعجبكو )قالو البكاء سنتين الله يصبركم
  • #3
    ابو حسن 01-01-2013 04:0
    ما لك وهيثم انتو ما عندكم شغله غير هيثم ؟هيثم اسبت بالفعل انه كابوس بالنسبه لكم ؟هيثم عندكم مثل قاتل الروح ؟اصلو ما برتاح الا بالقصاص طال الزمن ام قصر؟سيبو الراجل في حالو خلاص هيثم طوي صفحتكم وانتهي؟حلو مشكلتكم وع اهل الوجعه والارق الدائم جمهور الهلال؟الذي لن يرحمكم مهما ناشدتم ؟الزوال الزوال ؟التسويه بايدك يغلب اجاويدك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019