• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 1  0  1967
عبدالمنعم هلال

‏الهلال بعد سيدا

& هيثم مصطفي رقم لا يمكن تجاوزه في الفرقة الهلالية ومن اللاعبين القلائل الذين وجدوا دعما جماهيريا غير محدود وما وجده من حب وتقدير لم يجده لاعب اخر لذلك دخل الغرور الي نفسه وتورم ذاتيا وتمدد إداريا وفنيا ولم يكن يتخيل انه سوف يأتي رئيس او اداري او مدرب يوقفه عند حده ويحجم سلطاته ويكسر غروره وتكبره لذلك كان خلافه وصدامه مع البرير وغارزيتو عنيفا حتى وصل مرحلة الشطب فقد كان سيدا يعتقد انه سيداً للهلال لا ينازعه احد في هذه السيادة فقد سيطر سيدا علي جميع الإداريين والمدربين واللاعبين الذين مروا علي الهلال وليس غريبا ان يلقب ب ( سيطرة ) ويعتمد سيدا علي جماهيريته الجارفة في سيطرته علي مقاليد الامور في الهلال ويراهن علي المساندة الجماهيرية في جميع مواقفه حتى وان كان علي خطأ ولديه يقين راسخ ان شعبيته المهولة هي التي ترجح كفته في الصراعات التي يدخلها والتي تعددت بتعدد الإدارات والمدربين واللاعبين بل ان بعض الجماهير تعتبر هيثم فوق الهلال نفسه وعند ابتعاده او شطبه سوف تترك تشجيع الهلال ولهؤلاء نقول ان الهلال هو الذي صنع هيثم وغيره وليس العكس واني أتعجب لصحفي وكاتب كبير يقول ( يبقى سيدا ويذهب الجميع ) ونحن نقول له ليذهب الجميع ويبقى الهلال فمن قبل سيدا ذهب الدحيش وقاقارين ومصطفي النقر وطارق احمد ادم وغيرهم من اللاعبين الأفذاذ والهلال هو الهلال .. وهل سيدوم سيدا في الملاعب ويدوم في الهلال .؟؟!! فلو دامت لغير سيدا لما آلات اليه ..! وكم من سنوات قادمات سوف يعطي سيدا للهلال بعد ان أعطى وما بخل طوال ١٧ عاما ..؟؟!! فبعد كل هذه السنوات كنا نتمنى ان تكون لسيدا نهاية سعيدة ولكنه اختار غير ذلك بعد ذلك الحوار الذي اجري معه بصحيفة حبيب البلد والذي قطع فيه شعرة معاوية التي تربطه بالهلال وإداراته مما عجل بشطبه بطريقة لم يكن يتصورها أحد ..!! فهل انطوت صفحة هيثم بالهلال بعد قدم مجلس الادارة خطاب شطبه للاتحاد العام هو وزميله علاء الدين يوسف ام ان الضغط الجماهيري الرهيب يقلب الطاولة علي المجلس ويكون في صالح هيثم كما كان دائماً طوال مسيرته مه الهلال وخاصة ان هذا الضغط الجماهيري اتخذ أساليب اكثر عنفا وجراءة مثل الاعتصام بالنادي والتهديدات المتواصلة لرئيس الهلال وأعضاء مجلسه والتهديد بالانتحار كما فعل ذلك المشجع الذي اعتلى احد أبراج استاد الهلال وهكذا تفاقمت القضية وازدادت تعقيدا والأيام حبلى بالمثير فشطب سيدا من كشوفات الهلال ليس بالامر الذي يمكن ان يمر بهدوء وسلام ومن الحب ما قتل ..!!

& عندما اخطأ سيدا في حق العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال وذلك امام مرئ ومسمع عدد من اعضاء مجلس الادارة والعاملين بالاستاد واللاعبين تقرر شطب اللاعب حينها من كشوفات الهلال ولكن مجلس الادارة تراجع عن هذا القرار نسبة للضغوط الكبيرة من الجماهير والخوف من الإطاحة بالمجلس ولفرض الهيبة تقرر تجميد نشاط اللاعب الي حين مقابلة لجنة التحقيق ورفض هيثم مقابلة اللجنة وتفاقمت القضية حتى تدخلت رئاسة الجمهورية وتم الصلح علي الطريقة السودانية وتفرق الجمع وكل طرف يتربص بالآخر ويتحين الفرصة للقضاء عليه حتى تطورت القضية الي ما هو اسوء ليجهز المجلس علي سيدا بجرة قلم يتبعه حليفه ورفيقه علاء الدين يوسف ..!!

& المجلس حقق كل رغبات غارزيتو الذي وعد ببطولة خارجية حال الاستجابة لطلباته ونرجو ان يكون علي قدر وعده ..!!

& من كان يشجع سيدا فان سيدا قد غادر الهلال ومن كان يشجع الهلال فان الهلال باق ونحن مع الشعار حتى لو لعب الهلال بالشباب ناس ( محمد عبد الرحمن ) ..!!

& لن نختزل الهلال في شخص فالاشخاص زائلون ويبقى الهلال ..!! والهلال لم يبتدئ ولن ينتهي عند سيدا ..!!

& عرفنا الهلال واحببناه قبل سيدا ..!!

& اقلبوا الصفحة ...!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    edy 12-11-2012 09:0
    ياشيخ عبد المنعم سؤال رئيس برشلونة سكرتيرو منو ؟الناس مابتعرفهم لكن بعرفو ميسى وبيول برير جزار وصدقنى انسي بطولات انسي كوووورتكم مرض وعفن واحقاد تصفية شخصية فاهنى شخصية سلام
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019