• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3986
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
الاعتراف بالخطأ فضيلة يامجلس الهلال
قبل ايام تسلمنا خبرا من الاتحاد السوداني لكرة القدم عبر نشرته اكد فيها انه غير مسئئول عن تسجيل لاعبي الهلال الاجانب وان النظام الالكتروني التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم رفض قبول البيانات لانها ارسلت بعد انتهاء التاريخ المحدد له الثانية عشر من مساء العشرين من شهر ديسمبر الحالي .
وبعد يوم بشرت بعض الصحف الرياضية جمهور الهلال بان نظام التسجيلات الالكتروني التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قبل تسجيل لاعبي الهلال دومنيك والمامي الذان يحملان الجنسية السنغالية وسيقبل ايضا تسجيل المالي سيدي بيه عقب عطلة عيد الميلاد وهو رد علي خبر الاتحاد.
قمنا امس الاول بالاتصال بالاتحاد وتحديدا السيد عصام شعبان مسئوول ادخال البينات بالاتحاد لطلب شهادات الانتقال الدوولية فاكد انه لاجديد في هذا الموضوع وان الهلال لم يرسل البيانات في التاريخ وهو السئوول لان ادخال البيانات امر يخض الاندية بعد ان تم تدريب موظفيها علي ذللك وان كل ماقام به الاتحاد رفع خطاب من الهلال الي لجنة اللاعبين الغير هواة بالاتحاد الدولي مشفوعا ببعض الاسباب التي ادت لعدم ارسال المعلومات حتي يتم استثنائهم .
وفي وقت متاخر من ليلة امس الاول تسلمنا بيانا من نادي الهلال يتهم فيه الاتحاد بالتامر ويحمله مسئولية عدم اعتماد اللاعبين ممايعني ان ماجاء في الصحف الرياضية من بشريات لجمهور الهلال يقع في باب التخدير فقط وبعيد عن الحقيقة وقد كان رد الاتحاد ايضا علي البيان بانه برئ من التهمة وان الخطا يتحمله مجلس الهلال.
امس علمنا ان ادارة الهلال بدات خطوات لمعالجة الخطأ ولكن المعالجة ليست صيغة قانونية لاعتمادهم ولكن باعادة ملء خاناتهم بلاعبين محليين من الذين يحق لهم التسجيل بعد ان تم شطبهم في الزمن المحدد وكان الخيار اعادة المهاجم الطاهر حماد وتسجيل لاعب المريخ نصر الدين الشغيل وربما عبدالرحمن كرنقو بعد ان كان اللاعب عمر سليمان من الخيارات ولكنه ذهب الي الاهلي.
كان علي ادارة الهلال ان تتبع الشفافية من الاول وتعترف بالخطأ بدلا من تخدير الجمهور وحقيقة دفع الهلال ثمن اعفاء العقيد شاكر الطاهر الذي كان يقوم بكل هذه الخطوات وقد شارك في كورس النظام الالكتروني .

حروف خاصة

اصدر مجلس ادارة نادي الهلال بيانا في ساعة متاخرة من ماء امس اتهم فيها لاتحاد العام بالتامر علي النادي وقال البيان الموقع باسم الامين العام ان سكرتير الاتحاد العام التقي وفد الهلال والتزم بمعالجة توفيق لاغبي الهلال واصدر في وجودهم توجيهات للموظق المختصر باكمال الاجراءت ب ولكن فوجئ الهلال بعد 48 ساعة ان الموظف المذكور لم يقم باي اجراءت حتي مساء امس في ذات الوقت الذب اختفت فيه قيادة الاتحاد واغلقت هواتفها بما يؤكد حسب ماجاء في البان ان هناك مؤامرة ضد الهلال من قيادة الاتحاد علما بان اليوم الخميس هو اخر يوم في الفيفا لقيد اللاعبين






















































































































امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019