• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  4385
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
ابعدوا الفريق عن افرازات استقالة رفاق (الفريق)
ان كنا قد اختفلنا مع مجلس ادارة نادي المريخ الممثل في السداسي الذي يقوم الان بمهام المجلس في الطريقة التي تعامل بها في قراره الاخير بتسجيل اللاعبين هيثم مصطفي وعلاء يوسف بعد ان تعمدوا تغييب نائب الرئيس ونائب السكرتير ومازلنا علي راينا فاننا ايضا لابد ان نشيد بقرارهم الصادر امس ببدء اجراءت معسكر اعداد الفريق للموسم الجديد لينطلق في المواعيد المحددة ويعيد الثقة في الكابتن محمد موسي ليواصل عمله كمدير للكرة وهو ماطالبنا به بان يبعد الفريق تماما عن مايدور في ساحة العمل الاداري كما تعودنا دائما في المريخ عبر التاريخ وسبق ان ضربت المثل في هذه المساحة عن كيف تنادي اهل المريخ في ظل الفراغ الاداري بعد حل المجلس وقاموا باعداد الفريق لمباراته امام فريق الاكسبريس اليوغندي وفاز فيها بدون مجلس ادارة.
ونتمني ان يلتف الجميع الان حول الفريق بالمساهمة بالمال حتي لايدفع الثمن وهذا بالتاكيد لايلغي راينا في ان ماحدث وادي لهذه الاستقالات امر مؤسف ويتحمل وزره من نسف القرار الاول ونقف وندعم راي الرباعي في تقديم استقالته حفاظا علي كرامته وكل من ينادي بنسيان ماحدث فيضع نفسه مكانهم فان كان يرضي لنفسه ان يطعن من الخلف يكون شخص لايحترم نفسه ولمابدئه.
والذين يقولون ان الامر اختلاف راي لايفسد للود قضية ان القرار الاول هو اختلاف راي وكان يفرتض ان لايفسد للود قضية ولكن السيد السكرتير افسد الود وهو يغيب نائب الرئيس القائم بامر الرئاسة ونائبه الامين العام لانه يدرك جيدا رايهم واراد ان يمرر قراره بالاغلبية.
والذين يقولون ان اعضاء المجلس ظلوا مهمشيين في عهد السيد جمال الوالي ويضربون مثلا بالتعاقد مع الكابتن حسام البدري واعفاء ريكاردو نقول لهم ان الرئيس لم يغيبهم عن الاجتماعات وحتي لو وافقوا فلايعني ذلك ان تستمر كلمة (نعم) ولو رضي الرباعي بماحدث فستكون سابقة ويمكن لعصام الحاج ومجموعته ان يفعلوها مرة اخري ويمرروا اجندتهم.
محاولة تجميل القرار والطبطبة لاتجدي وماحدث ترك جرحا لايداوي بسهولة وعلي كبار المريخ مناقشة مستقبل العمل الاداري بعد ان اصبح الحل الوحيد هو تكملة المجلس كما نص النظام الاساسي للنادي حتي لو استقال الجميع وبقي عصام الحاج وحده .
الغريب ان الذين يهاجمون الرباعي المستقيل هم انفسهم الذين طالبوا جميع اعضاء المجلس بالرحيل بعد استقالة جمال الوالي وهمت وجمال احمد عمر.
المريخ تحول الي مسرح تعرض فيه كل يوم مسرحية منها تراجيدي ومنها كومدي .
عموما ندعوا للالتفاف حول الفريق وسيجد منا كل دعم بالكلمة والنصح واثق ان الفريق عبدالله حسن عيسي والسيد محمد الريح سلتزمان بماوعدا به من مساهمة في تكاليف المعسكر لان ارتباطهما بالمريخ ليس مربوطا بالمناصب.
حروف خاصة
حتي انت يالفاتح المقبول.
راي لايشبه العمد .
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019